الخبر أسفل هذه الروابط

ريلمي نارزو 50 تصدرNarzo 50 و Narzo 50 Pro بتقنية 5G

أعلنت شركة ريلمي Realme، عن أحدث إصدارات سلسلة "نارزو 50"، حيث ينضم هاتفي Narzo 50 و Narzo 50 Pro، إلى محفظة الشركة الصينية من الهواتف العاملة مع شبكات الجيل الخامس 5G.

مواصفات Realme Narzo 50 Pro 5G وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، ينطلق هاتف ريلمي Narzo 50 Pro 5G، بشاشة مثقبة من نوع AMOLED بقياس 6.4 بوصة، وبدقة عرض FHD +، تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، محمية بطبقة حماية قوية من زجاج Corning Gorilla Glass 5 المقاوم للصدمات والخدوش.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

تحولت إلى هيكل عظمي.. إطلالة مفزعة للفنانة ياسمين صبري بعد طلاقها! ماذا حدث لها؟

ما فعله طارق العريان بكل جرأة ودون خجل مع نيكول سعفان أحرق قلب أصالة!

أول ظهور علني لخطيب ريم البارودي يشعل مواقع التواصل.. أوسم بكثير من أحمد عز!!

ياسمين صبري تكشف دون خجل ما يعجبها في الرجل.. لن تتوقع ماذا قالت بكل جرأة!

أجر عبدالحليم في هذا الفيلم كان يكفيه ليعيش أمير مدى الحياة.. أين ذهبت تلك الثروة!

إبنة معتصم النهار تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. شاهد مدى حلاوتها

اشتهرت بعينيها الزرقاء وجمالها الخرافي.. خمنوا من هذه الطفلة التي أصبحت نجمة مصرية شهيرة؟

إطلالة مفزعة للفنانة ريم عبد الله بدون مكياج والجمهور ساخراً: براطمك سودا !

بطريقة سهلة لم يخبرك بها أحد من قبل.. إظهار الرقم السري لشبكة الوايرلس

أب مصري يستغيث: قصة نيرة أشرف تتكرر مع بنتي والأمن يكشف الحقيقة

"بيبوس كل ستات مصر ومش عايز حد يبوس بناته".. سر صادم وراء هجوم أحمد زاهر على عادل إمام!

إنت مش راجل ومعندكش نخوة.. عريس يفاجئ هبة قطب بسؤال جريء عن ليلة الدخلة والأخيرة تنفعل وتهينه أمام الجميع!

حامل منه أربع مرات.. دينا الشربيني تفجر مفاجأة حول انفصالها عن عمرو دياب

بعدما خسرت 100 كيلو من وزنها.. ندى رحمى تفاجئ الجميع وتفوق ياسمين صبري في جمالها ورشاقتها

قبل انتهاء العدة.. خطوبة ياسمين صبري على رامي مالك تشعل وسائل التواصل.. أولى الصور من مدريد!!

ويضم الجزء الخلفي من هاتف ريلمي Narzo 50 Pro 5G، إعداد كاميرا ثلاثي، العدسة الرئيسية تأتي بدقة 48 ميجابكسل، متصلة بكاميرا فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا سيلفي مميزة بدقة 16 ميجابكسل، تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.

ويتم تشغيل هاتف Narzo 50 Pro 5G، بواسطة معالج ميدياتك من نوع Dimensity 920، المطور بدقة تصنيع 6 نانومتر، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 6 أو 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، غير قابلة للتوسيعة.

ويأتي هاتف Realme Narzo 50 Pro 5G، مزودا بواجهة المستخدم Realme UI 3.0 من ريلمي، المرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 12، ويحتوي الهاتف على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير،تدعم تقنية الشحن السريع بقدرةة 33 وات، وتشمل المواصفات الأخرى البارزة قارئ بصمة الإصبع داخل الشاشة، ومكبرات صوت ستريو مع Dolby Atmos ومقبس سماعة رأس.

ويتوفر هاتف ريلمي الجديد Narzo 50 Pro 5G، بألوان أزرق وأسود، ويباع الطراز الأساسي بسعة 6 + 128 جيجابايت مقابل سعر 283 دولار (أي ما يعادل 5100 جنيه مصري)، بينما يتوفر الإصدار بسعة 8 + 128 جيجابايت، مقابل سعر 309 دولار (أي ما يعادل 5600 جنيه مصري)، على أن تبدأ المبيعات الرسمية يوم 26 مايو.

مواصفات Realme Narzo 50 5G

يأتي هاتف ريلمي Narzo 50 5G، بشاشة مثقبة من نوع IPS LCD بقياس 6.6 بوصة، وبدقة عرض FHD +، تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

ويعمل هاتف Narzo 50 5G، بواسطة معالج ميدياتك من نوع Dimensity 810، يقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 أو 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 أو 128 جيجابايت، قابلة للتوسيع عبر بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

ويضم الجزء الخلفي من هاتف ريلمي Narzo 50 5G، كاميرا خلفية مزدوجة، العدسة الرئيسية تأتي بدقة 48 ميجابكسل، متصلة بمستشعر فائق الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا سيلفي مميزة بدقة 8 ميجابكسل.

ويأتي هاتف ريلمي Narzo 50 5G، مزودا بواجهة المستخدم Realme UI 3.0، المرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 12، ويحتوي الهاتف على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير،تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 33 وات، ويمتاز الهاتف بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب، ومكبرات صوت استريو ومقبس رأس.

ويتوفر هاتف ريلمي الجديد Realme Narzo 50 5G، بألوان أزرق وأسود، ويباع الطراز الأساسي 4 + 64 جيجابايت للبيع مقابل 206 دولار (أي ما يعادل 3700 جنيه مصري)، بينما سيباع طراز 6 + 128 جيجابايت مقابل سعر 232 دولار (أي ما يعادل 4200 جنيه مصري)، على أن تبدأ المبيعات الرسمية في 24 مايو القادم.

 


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر