الخبر أسفل هذه الروابط

طلقها متستاهلكش.. الجمهور يطالب أحمد حلمي بالانفصال عن منى زكي بسبب أزمة "الأندر" وردة فعله لم يتوقعها أحد!

يستمر الجدل حول فيلم "أصحاب ولا أعز" في الأيام الماضية، وواصل البعض من الجمهور المصري التعبير عن غضبه من المشاهد التي جسّدتها الممثلة منى زكي، وشنّ روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، هجوماً عبر حسابات زوجها الممثل أحمد حلمي، وتطاول بعضهم عليه بالسب.

وتمحورت التعليقات حول الهجوم والتساؤلات عن كيفية موافقته على تقديمها هذا العمل، ووصل الأمر إلى مطالبته بالانفصال عنها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

كيف تحمي بصرك من ضرر أشعة الأجهزة الذكية؟

صدمة بعد كشف تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة سمير صبري من داخل غرفته.. لن تصدق ما كشفه أقرب أصدقائه!

"لما أموت اتصلوا بالرقم ده".. الوصية الأخيرة للفنان سمير صبري

ظهور "مفزع" للنجمة المعتزلة إيمان الطوخي.. شاهد كيف أصبح شكلها بعد غدر الأيام

عارضة ازياء عربية تفضح كريستيانو رونالدو وتكشف عن مراسلات سرية بينهم.. لن تتوقع ماذا طلب منها دون خجل!

مصطفى محمد يخطف تعادلًا مثيرًا لـ جالطة سراي أمام أنطاليا

لن تصدق ماذا طلب سمير صبري قبل وفاته؟.. مادلين طبر تكشف كواليس آخر أمنياته!

تشييع جثمان الفنان سمير صبري لـ مثواه الأخير من مسجد الشرطة اليوم

متصلة تحدثت بكل جُرأة وأشتكت من زوجها بما يفعله معها كل يوم.. عرض عليها مبروك عطية شيء لن تتخيله أبداً

أول تعليق للفنان محمد ممدوح بعد تعرضه لحادث

زواج سلمان خان من فتاة إماراتية بعد 50 سنة عزوبية يفجر ضجة والمفاجأة في إبنته التي أخفاها عن الأنظار!

مصطفى كامل في المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

يوسف الشريف يحتفل بعيد زواجه الـ13 من إنجي علاء

تعرف على سبب رفض سمير غانم معالجة ابنته إيمى من لدغة لسانها

بعد إنكارها عذاب يوم القيامة.. سألوا الفنانة سلاف فواخرجي عن ديانتها الحقيقية فأجابت بكل جرأة ودون خجل!

  وكان رئيس جهاز الرقابة على المصنّفات الفنية، خالد عبدالجليل، قد أكد من قبل، أنّ القائمين على فيلم "أصحاب ولا أعزّ" لم يتقدّموا حتّى الآن بطلب للحصول على تصريح لعرضه في مصر.   وأوضح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن"، عبر قناة "الحدث اليوم"، موقف الرقابة، قائلاً: "هذا الفيلم لا علاقة له بمصر لا من قريب أو من بعيد، وهو لبنانيّ بالكامل، ولسنا طرفاً فيه بأيّ شكل من الأشكال".   وأضاف: "هذا الفيلم إنتاج نتفليكس، وهي منصّة دولية وقد لا يطلبون عرضه العام في مصر، وإذا طلبوا ذلك يُعرض على الرقابة ويخضع لشروطها ومعاييرها".   وتابع: "لم أشاهد الفيلم، لكن طبعاً أيّ حاجة تخرج عن القيم والتقاليد والمعايير الرقابية الصارمة الموجودة في مصر لن تُعرض، ومن خلال تجربتي فإنّ الأفلام التي نسلّط عليها الضوء نعطيها ترنداً أعلى وإعلانات أكثر".   وختم: "وأصحاب الأفلام أحياناً يمرّرون لقطات عبر الإنترنت، حتّى تحدث إثارة على السوشيل ميديا وتزيد المشاهدة".   وفي أوّل تحرّك برلماني، تقدّم النائب مصطفى بكري، ببيان عاجل أمس، إلى المستشار حنفي الجبالي، رئيس المجلس، ضدّ للفيلم.   وجاء نص البيان كالتالي: "تمّ الإعلان عن إنتاج فيلم يسمى أصحاب ولا أعزّ، بطولة عدد من الفنانين المصريين والعرب، حيث يدعو هذا العمل إلى المثلية الجنسية بشكل واضح وصريح، ومن بين أبطاله منى زكي، إياد نصار، وعادل كرم، ونظراً لخطورة هذا العمل الذي تمّ إنتاجه على منصّة نتفليكس، أرجو معرفة الإجراءات التي اتخذتها وزارة الثقافة لمواجهة مثل هذا النوع من الأفلام".

جاهل الفنان حلمي حملة الهجوم التي تم توجيهها إليه مطلع الأسبوع الجاري، وذلك بعد عرض فيلم زوجته منى زكي «أصحاب ولا أعز»، ونشر صُورة طريفة تجمعه بابنه حيث ظهر فيها يمازح طفله، وعلق عليها قائلاً: «مطرح ما بحط راسي بيحط رجليه».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

وكان الفنان أحمد حلمي وزوجته منى زكي قد تعرضا لهجوم كبير خلال الفترة الماضية بعد عرض فيلم "أصحاب ولا أعز"، الذي عرض مؤخراً على «نتفليكس» مما جعل العديد من زملائهم الفنانين يساندونهم بمنشورات عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، كما أصدرت أيضاً نقابة المهن التمثيلية بياناً لها تؤكد دعمها لمنى زكي خلالها، وتشدد على حرية الفن والإبداع.    وتدور أحداثه حول سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقرّرون أن يلعبوا لعبة، حيث يضعون هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كلّ الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحوّل اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيّقة إلى وابل من الفضائح.   الفيلم بطولة منى زكي، إيّاد نصار، عادل كرم، نادين لبكي، دايموند عبود، جورج خباز، وفؤاد يمين، وإخراج وسام سميرة.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر