الخبر أسفل هذه الروابط

لو مات عمرو أديب كان الجميع حضر.. فنان شهير يشيع أخاه المتوفي وحيداً

شيّع الفنان أحمد سلامة شقيقته إلى مثواها الأخير في مقابر العائلة في غياب تام للفنانين بعد أن كان قد أعلن عبر حسابه الرسمي في موقع "فيسبوك" عن وفاة شقيقته الدكتورة آمال سلامة، وكتب منشوراً قال فيه: "إنا لله وإنا إليه راجعون... توفيت إلى رحمة الله تعالى شقيقتي الدكتورة آمال سلامة، تغمّدها الله بواسع رحمته".

الغريب أن أحد المتابعين للفنان على صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي علّق بالقول: لو مات عمرو أديب كان الجميع حضرفي جنازة الأستاذ القدير. 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

علامات فى الفم تشير لارتفاع نسبة السكر بالدم.. اعرف التفاصيل

لم يتوافقا فقط في يوم الرحيل..سلسلة من المفارقات جمعت سمير صبري وسمير غانم خلال رحلتهما الفنية

بن شرقي يوقع للأهلي 3 سنوات في صفقة انتقال حر

وسيم بشكل لا يصدق.. النجمة صابرين تصدم المتابعين بصورة مع نجلها الكبير.. لن تتخيل أنه إبنها!

لن تصدق ماذا كانت تعمل رحمة أحمد بطلة "الكبير أوي 6" قبل الشهرة.. مجال بعيد عن الفن تماماً !

ديانة جورج قرداحي الحقيقية وحبه للنبي محمد والقرآن.. حقائق صادمة تكشف لأول مرة عن نجم من سيربح المليون

كيف تحمي بصرك من ضرر أشعة الأجهزة الذكية؟

صدمة بعد كشف تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة سمير صبري من داخل غرفته.. لن تصدق ما كشفه أقرب أصدقائه!

"لما أموت اتصلوا بالرقم ده".. الوصية الأخيرة للفنان سمير صبري

ظهور "مفزع" للنجمة المعتزلة إيمان الطوخي.. شاهد كيف أصبح شكلها بعد غدر الأيام

عارضة ازياء عربية تفضح كريستيانو رونالدو وتكشف عن مراسلات سرية بينهم.. لن تتوقع ماذا طلب منها دون خجل!

مصطفى محمد يخطف تعادلًا مثيرًا لـ جالطة سراي أمام أنطاليا

لن تصدق ماذا طلب سمير صبري قبل وفاته؟.. مادلين طبر تكشف كواليس آخر أمنياته!

تشييع جثمان الفنان سمير صبري لـ مثواه الأخير من مسجد الشرطة اليوم

بعد إنكارها عذاب يوم القيامة.. سألوا الفنانة سلاف فواخرجي عن ديانتها الحقيقية فأجابت بكل جرأة ودون خجل!

وأثير في الأيام الماضية حول مشاركة أحمد سلامة في مسرحية "عبد الموجود ع الداون لوود" التي يشارك فيها مطرب المهرجانات الموقوف عن الغناء "كزبرة". وأكد سلامة أن لا صلة بينه وبين المسرحية في الوقت الحالي.

سلامة نشر منشوراً عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال فيه: "أعلن أنا الفنان أحمد سلامة نفي وجود أي صلة بيني وبين مسرحية "عبد الموجود ع الداون لوود" في الوقت الحالي وعدم صحة خبر مشاركتي بالعرض حالياً".

وأضاف الفنان: "وصلتي الوحيدة بالعرض هو أني قد تعاقدت مع جهة إنتاج العرض المسرحي "عبد الموجود ع الداون لوود"، منذ سنة ونصف وكانت من إخراج صديقي المخرج حسام الدين صلاح ومعي عدد من النجوم منهم الفنان الكبير علاء مرسي، لتصوير ليلة عرض واحدة فقط على المسرح ليتم تصويرها بعد ذلك للتلفزيون وعرضت بالفعل لمدة يومين، ولظروف إنتاجية لم يتم تصويرها ومنذ ذلك الوقت انقطعت صلتي بهذا العرض تماماً، حتى أمس وجدت بوستر إعلان لنفس العرض وعليه صورتي بصحبة أحد مطربين المهرجانات الشعبية الموقوفين بقرار نقيب الموسيقيين الفنان الكبير هاني شاكر ووجدت جدلاً كبيراً على السوشيال ميديا وعلى مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف سلامة أيضاً: "عدد من الجهات الإعلامية تتحدث وتكتب بشأن هذا الخبر وعدد من الصحافيين اتصلوا بي على الهاتف وعدد من القنوات التلفزيونية ليتأكدوا من تفاصيل الخبر ومشاركتي بهذا العرض من جديد، وبالفعل صرحت أنه لا يوجد أي صلة بيني وبين هذا العرض وأنه خبر ليس بصحيح وقمت على الفور بزيارة المخرج حسام الدين صلاح مخرج عرض مسرحية "عبد الموجود ع الداون لوود، ومنتج العرض وطلبت منهم إيقاف هذا البوستر".

وتابع قائلاً: "أكدوا أنهم غير مسؤولين عن هذا البوستر ولم يعلنوا أي خبر أو أي تفاصيل تدل على مشاركتي بالعرض واعتذروا عما حدث ووعدوني بأنه سيتم نفي الخبر واتصلت على الفور بالمستشار الإعلامي الخاص بي، الإعلامية ريهام طارق لنشر بيان صحافي، أعلن فيه عدم وجود أي صلة تربط بيني وبين هذا العرض المسرحي الذي يحمل عنوان عبد الموجود والداون لوود".

أحمد سلامة  ختم منشوره بالقول: "سؤالي هنا هل من الممكن وأنا في مكانة مسؤولة وأتولى مكانة عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، أن أشترك بأي عمل فني سواء مسرحي أو تلفزيوني أو سينمائي بمشاركة فنان موقوف من إحدى الجهات المعنية؟ أعتقد أن الإجابة مستحيل، وبعيداً عن مسؤوليتي ومكانتي كعضو مجلس إدارة بنقابة المهن التمثيلية، أنا فنان لي تاريخي الفني الكبير الذي شهد إني أحترم والتزم بالقواعد والقوانين".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر