الخبر أسفل هذه الروابط

ضربتها هياتم أمام الجمهور وعملت جرسونة وتزوجت 4 مرات.. والمفاجأة بصلة قرابتها من زكي رستم وكمال الشناوي

ماجدة الخطيب فنانة موهوبة لها أسلوب خاص وطلّة مميزة على الشاشة، هي واحدة من أهم نجوم الفن بمصر والوطن العربي، استطاعت أن تثبت نفسها وتفرض موهبتها رغم الصعاب التي تعرضت لها في حياتها.

ما لا يعرفه الكثيرون أن الفنانة ماجدة الخطيب تنتمي لعائلة فنية، فخال والدتها أي بمثابة جدها، هو الفنان الممثل المصري الراحل زكي رستم، وزوج خالتها هو الفنان كمال الشناوي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وظائف شاغرة في "سالك" السعودية.. لو فيك هذه الشروط سارع في التقديم

متصل يعترف لـ مبروك عطية ما فعله مع حماته والأخير مصدوم

تجنبا للحرج وحتى لا ترتبك.. أسماء كريمات لابد أن تكون معك في ليلة الدخلة

ليه رفضتي دور عبلة كامل في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"؟.. شاهد رد يسرا المفاجئ

خلي بالك.. الإكثار من تناول عصير الليمون له 5 أضرار

شيرين حلقت شعرها بعد طلاقها.. لكن ما فعله الفيشاوي في جسده بعد انفصاله عن زوجته صدم الجميع!

هل يعود أليو بادجي لصفوف الأهلي بعد التألق في فرنسا

اسم فنانة حبيتها في السر وهي متجوزة حد تاني؟ شاهد رد غير متوقع من حسين فهمي

ستترك رميها بعد الآن.. استخدامات مدهشة لقشر البرتقال

عمرو أديب.. طلق زوجته الأولى قبل لميس الحديدي لارتدادها عن الإسلام وصدمة العمر ما فعلته بأولاده!

سألوا مبروك عطية عن أسباب زيادة الطلاق فأجاب: "البنطلون الضيق»؟

وصول بعثة عمان إلى جدة استعدادًا لمواجهة المنتخب السعودي

6 أشياء يفعلها الأقوياء.. منى زكي ترد أخيرا على منتقدي دورها في فيلم "أصحاب ولا أعز"

هبة قطب: فتاة مارست العلاقة مع 8 رجال وظلت عذراء وعمرو الليثي مصدوم!

أمارس العلاقة مع زوجي مرتين في اليوم ولا أكتفي هل هذا طبيعي؟.. رد غير متوقع من هبة قطب

وعلى عكس المتوقع أن تلعب صلة القرابة هذه دورًا إيجابيًا في مشوارها الفني، إلا أن ماجدة واجهت معارضة قوية من قبل زكي رستم، فكانت ماجدة قد بدأت مشوارها الفني بدور صغير في فيلم “حب ودلع”.

وبسبب معاناتها من رفض زكي رستم لعملها بالتمثيل لجأت ماجدة إلى لبنان لتعمل بالفن إلا أنها مرّت بظروف صعبة أبرزها وفاة والدها فاضطرت للعمل كجرسونة بأحد المطاعم ببيروت لتنفق على أسرتها.

وبجانب عملها كجرسونة عملت في تسجيل مسلسلات لحساب الإذاعة البريطانية بالقسم العربي بجانب مشاركتها في عدد من المسرحيات وهنا بدأت تعود الشكوك عن سر تواجدها بلبنان واتهمت بالجاسوسية.

وبعد مواقف صعبة عديدة مرّت بها ماجدة خلال تواجدها في لبنان قررت العودة إلى مصر لتعمل مرّة أخرى بالفن وبالفعل شاركت في فيلم “قنديل أم هاشم” الذي كان وش السعد عليها.

ومن هنا عادت الفنانة الراحلة ماجدة الخطيب للفن بقوة وظلّت تشارك في أعمال فنية عديدة، وبجانب التمثيل عملت بمجال الإنتاج.

ومن أشهر المواقف التي مرّت بها الفنانة الراحلة ماجدة الخطيب في حياتها كان خلافها مع الفنانة الراحلة هياتم والذي وصل إلى حد الضرب أمام الجمهور.

فقد بدأ الخلاف قبل نهاية التسعينات، خلال عروض إحدى المسرحيات، وبدلًا من تقديم عرض فني للجمهور تم تقديم وصلة من الضرب بين هياتم وماجدة.

وتعود تفاصيل الخلاف عندما تأخرت هياتم في دفع مستحقات الممثلين الذين شاركوا في مسرحية “يا أنا يا إنت” حيث كانت هياتم هي المنتجة، فدخلت ماجدة وطالبتها ببقية أجرها ووصل الأمر للضرب.

تزوّجت الفنانة الراحلة ماجدة الخطيب 3 مرات، المرة الأولى من رجل يدعى “محمد رياض” وهو كان أحد رجال الثورة، وظلّت على ذمته لمدة 10 سنوات فقط.

وبعد فترة من الانفصال من محمد رياض، تعرفت الفنانة ماجدة الخطيب على شاب داخل إحدى النوادي، واكتشفت خلال فترة الاستعدادات للزواج أنه مصري من السيدة زينب وادعى أنه أمريكي.

وتزوّجت ماجدة للمرة الثانية عام 1974 من “مدحت الهواري” طليق ابنة مريم فخر الدين، وانفصلت عنه في 1976 بسبب اختلاف الثقافات بينهم بجانب رفضه لتفضيلها للفن على حياتها الخاصة.

وبسبب زواج ماجدة من “مدحت الهواري” هاجمتها الفنانة مريم فخر الدين واتهمتها بخطف زوج ابنتها وأنها السبب في طلاق ابنتها وهذا ما نفته ماجدة مؤكدة أنها تزوّجت مدحت بعد طلاقه من ابنة مريم.

وكان زوجها للمرة الثالثة من رجل لم تذكر اسمه، ولكن يعرف أنها أحبت محمد زين الذي كان يعمل مدير تحرير لصحيفة السياسة الكويتية، إلا أنها لم يستمر معه بسبب عائلته التي هددته بالحرمان من الميراث.

الجوازات السعودية تحذر بشدة المواطنين والمقيمين من القيام بهذا الفعل في الشارع .. الغرامة قد تصل لـ 100 ألف ريال سعودي
هل تذكرون الطفل ابن أبو حاتم في مسلسل باب الحارة؟!.. شاهدوا صوره بعد أن أصبح شاباً وسيماً .. لن تصدق من هو وما علاقته بالعقيد أبو شهاب؟!

لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر