الخبر أسفل هذه الروابط

من بينهن سمية الخشاب وأمينة خليل.. 10 فنانات جمدن بويضاتهن.. والسبب غير متوقع

تجميد البويضات أمر اصبح بمثابة حل سحري للكثير من النجمات اللاتي يشجعن على اتخاذ هذه الخطوة، فشهدنا مؤخرًا نجمات لجأن لتجميد البويضات بعد تأخرهن في الزواج، وأخريات قررن اتخاذ الخطوة رغم انجابهن بالفعل.

وبات التوجه نحو تجميد البويضات في الوسط الفني عالميًا، فقد تعاني بعض النجمات من الانشغال الذي قد يؤخر زواجهن أو الخلفة؛ لذلك بدأن في اللجوء إلى هذا الحل.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

متصل لمبروك عطية: رجعت لبيتي من الشغل ولما دخلت غرفة النوم اكتشفت صدمة العمر؟

تعمل هذه الأطعمة الـ 8 على خفض مستويات الكوليسترول في الدم بشكل مذهل؟

انباء وفاة الفنان السوري دريد لحام تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

اسماعيل ياسين رفض تقبيل ممثلة شهيرة في أحد افلامه.. هل كانت ريحتها وحشة؟!

هذه هي الأخت السرية لشويكار وزوجة حلمي بكر

أمريكا تتخوف من نشر شبكات الجيل الخامس

هذا الفنان هو نجل ليلى مراد وزوج سعاد حسني.. والمفاجأة بفارق العمر بينهما!

قد يكون الصداع والشعور بالدوار علامات تحذيرية لارتفاع خطير في ضغط الدم؟

مراتي متجوزة عليا ومقسمة الأسبوع بينا احنا الإتنين؟ زوج يصعق مبروك عطية بما فعلته زوجته

هذا الممثل شقيق الفنان حسن يوسف.. والجمهور: فولة واتقسمت نصين

الان.. واتساب يعمل بدون إنترنت

بعدما قفلوا الباب في ليلة الدخلة.. موقف صادم من حلمي بكر مع سهير رمزي.. وصفاء أبو السعود: ده حصل فعلا؟!

غذاء صحي  يزيد من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية بنسبة 41٪.. يجب الحد من تناوله؟

سمية الخشاب في رسالة شديدة اللهجة: "هعلمك إزاي تبقى راجل".. من تقصد؟

أنا مخطوبة ومدمنة للعادة السرية.. أعمل إيه؟.. شاهد رد فعل دعاء فاروق

أمينة خليل

تعد النجمة أمينة خليل من بين النجمات اللاتي فشلن حتى الآن في الزواج رغم ارتباطها أكثر من مرة، لذلك كشفت أنها مع تجميد البويضات، وتبلغ 33 عامًا الآن.

وأكدت في تصريحات سابقة أنّها لا ترى في الفكرة أي شيء خطأ، لافتةً إلى أنّها متفهّمة عدم فهم بعض الناس الفكرة.

وقالت: “آه أنا مع الفكرة دي، مش شايفة ان فيها حاجة غلط، متفهمة إن ممكن يكون فيه ناس مش فاهمين الفكرة، أو وارد يكون فيه رأي إن ده قضاء وقدر مينفعش نعمل كده بس فيه مدرسة بتقول إن العلم وصلنا اننا قادرين نعمل حاجة زي كده فـ ليه لأ”.

سمية الخشاب

كذلك تعد سمية من النجمات اللاتي خضن تجربة الزواج أكثر من مرة لكنها لم تنجب حتى الآن، حيث تبلغ 46 عامًا، ولذلك تردد أنها أجرت بالفعل عملية تجميد البويضات، خوفاً من السن والعائق الذي قد يحدث ويمنعها من الإنجاب.

مايا دياب

وكشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب مؤخرًا عن تجميد بويضاتها رغم أنها رُزقت بفتاة من إحدى زيجاتها، إلا أنها كشفت عن رغبتها في الاحتفاظ بفرصة في المستقبل، مؤكدة أنها قادرة على الإنجاب الآن بشكل طبيعي، لكنها قد ترغب في المستقبل في الإنجاب مجددًا.

 شيرين عبد الوهاب:

وكشفت النجمة شيرين عبد الوهاب، مؤخرًا خلال حوار سابق مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، أنها كانت تسعى إلى تجميد بويضاتها، إلا أن الأمر فشل، ولم تكشف عن مدى إمكانية تكرار التجربة مرة أخرى.

منة فضالي:

لم تتردد منة فضالي في الكشف عن موقفها من ذلك، لا سيّما أنّها لم تتزوج حتى الآن، وأعلنت أنها تؤيد الفكرة، لكنها قالت إنّها ما تزال صغيرة على اتّخاذ هذه الخطوة، إلا أنها ستتخذها إذا اقتربت من السن الذي لا يسمح لها بالإنجاب، فهي تبلغ الآن 38 عامًا.

شمس الكويتية:

وتُعدّ شمس الكويتية من أبرز النجمات اللاتي أعلنّ رغبتهن في التجميد، وأوضحت أنّ هناك فتاوى كثيرة سمحت بهذا الأمر، وأنه ليس حراماً بل يجوز شرعاً، كما كشفت عن أنّها لم تفكر في هذه الخطوة منذ البداية، لكن مع تقدمها في العمر أصبح الأمر يلح عليها.

الإعلامية اللبنانية سازديل:

كما كشفت الإعلامية اللبنانية سازديل إنها لجأت لتجميد بويضاتها، فقالت في تصريحات: “هناك أسباب كثيرة تدفع الفتاة الى عمل تجميد البويضات، كمرض وراثي في المبايض، ولابد أن تنتج بويضات حتى تستعملها لاحقاً، وأنا أريد لوقت قريب أعمل تلقيح لـ3 بويضات، و3 أولاد في الوقت نفسه، والذي جعلني أفعل ذلك ظروف حياتي، فالحياة أخذتني بالشغل”.

بيرين سات:

وكشفت الصحف التركية، إن الفنانة التركية الشهيرة بيرين سات فشلت في تحقيق حلم الأمومة؛ لذلك لجأت إلى تجميد البويضات خوفاً من أن تفشل في تحقيق حلم الأمومة، وأقبلت على هذه الخطوة بالاتفاق مع زوجها كينان دوغلو.

باريس هليتون:

قررت الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية باريس هيلتون، تجميد بويضاتها في سن 37 عاماً، خوفًا من ضياع فرصها في الإنجاب؛ حيث لم ترزق بأطفال حتى الآن.

كما لجأت عارضة الأزياء الأميركية كلوي كارداشيان إلى تجميد بويضاتها، وقالت في تصريحات لمجلة “ELLE ARABIA”، إنّها تريد إنجاب طفل آخر ليكون أخاً لابنها ترو، وكانت هي من شجعت باريس هيلتون على الأمر.

صوفيا فيرغارا:

تعد الفنانة الكولومبية صوفيا فيرغارا، أول فنانة لجأت إلى إجراء العملية، وذلك عام 2013، حيث أكدت حينها أنها ترغب أن تظل في منطقة الأمان، وتستفيد من العلم، لذا قررت تجميد البويضات، حتى تستخدمها وقتما تريد.

سوزان نجم الدين:

وكانت سوزان نجم الدين من بين الداعمين للفكرة؛ حيث أبدت تأييدها الفكرة، في تصريحات إعلامية سابقة، حيث قالت: “لو كنت أعرف هذا الموضوع من قبل، كنت فعلت ذلك، لكنني عرفته أخيراً”.

مفاجأة .. طبيب عادل إمام يكشف عن الحالة الصحية للزعيم .. هذا ما جرى له!
"أنا مكسوفة" .. أسطورة الرقص الشرقي تشن هجوما عنيفا على حلمي بكر وتكشف السر الخطير!

لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر