الخبر أسفل هذه الروابط

يوسف شعبان.. تم تدريس دوره "الشاذ" والمفاجأة في صلة قرابته بـ مصطفى شعبان

بخلاف كثير من أقرانه وزملائه في الفن كان يوسف شعبان مبدعًا وجريئًا في أعماله، ودليل هذه الجرأة أنه قدم دورًا في فيلم حمام الملاليطي كان سببًا في تلقيه هجومًا لاذعًا  وبالرغم من ذلك كان فخورًا بهذا الدور دومًا.

في عام 1973، تم إنتاج فيلم "حمام الملاليطي"، وهو من الأفلام الممنوعة من العرض، وكان من بطولة الفنانة شمس البارودي ويوسف شعبان ومحمد العربي وهو من تأليف محسن زايد، وقصة وسيناريو وحوار إسماعيل ولي الدين، ومن إخراج صلاح أبو سيف، ولقد قدم يوسف شعبان من خلال الفيلم شخصية رسام شاذ، ولقد احتوى الفيلم على مشاهد فاضحة داخل حمام شعبي بالإضافة إلى قبلات وإيحاءات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

خفايا صادمة وراء عدم زواج الفنانة نيرمين الفقي حتي اليوم.. أخيراً انكشف السر الخطير!

ناشط سعودي يكشف حقيقه هند القحطاني للجمهور .. ويقول " انها تعمل طباخه"

صورة نادرة تخطف الأنظار لأم كلثوم في طفولتها.. والجمهور: "شكلها اختلف كثير"

وائل الابراشي تنبأ بوفاته قبل 15 عاماً.. لن تصدقوا ماذا قال!

غرامة تصل لمليون ريال.. الداخلية تحذر من هذه المخالفة

دخول عادل إمام المستشفى.. واشرف زكي يكشف التفاصيل

خرجت "مطرودة" من بيته.. خفايا صادمة لما فعلته نجلة سعيد صالح بزوجته الثانية في يوم العزاء

"انتي متجوزتيش ليه.. يمكن بسبب شكلك الغريب.. العثرة منين؟.. شاهد رد منة شلبي الغير متوقع!

بيان ناري من دنيا وإيمي سمير غانم بسبب "ظهور زوجة ثانية" لوالدهما ومطالبتها بنصيبها من الميراث!

الان تخطيط القلب عبر الهاتف النقال

"أمي كانت على علاقة بواحد تانى غير بابا وبتأخدنى معاها لما تقابله؟".. مبروك عطية ينفعل ويرد بشكل صادم!

تعمل هذه الأطعمة الـ 8 على خفض مستويات الكوليسترول في الدم بشكل مذهل؟

متصل لمبروك عطية: رجعت لبيتي من الشغل ولما دخلت غرفة النوم اكتشفت صدمة العمر؟

انباء وفاة الفنان السوري دريد لحام تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

أنا مخطوبة ومدمنة للعادة السرية.. أعمل إيه؟.. شاهد رد فعل دعاء فاروق

نقد لاذع

ولقد تعرض الفنان يوسف شعبان لانتقادات واسعة، كما أنه تلقى انتقادات حتى قبل عرض الفيلم، وتلقى انتقادًا من قبل أصدقائه المقربين، الذين كانوا قد نصحوه بعدم الموافقة من الأساس على هذا العمل نظرًا لأن الجمهور حينها لم يكن لديه القدرة على الفصل بين الشخصية التي يقدمها الممثل وبين شخصية الممثل الحقيقية.

غير نادم

وبالرغم من الانتقادات الواسعة التي تلقاها شعبان بسبب هذه الشخصية التي قدمها، إلا أنه أعلن في أكثر من مناسبة أنه غير نادم على تقديم هذه الشخصية ولم يتبرأ منها، بل قال في تصريحات صحفية أن فيلم حمام الملاليطي فيلم رائع، لأنه كشف عن مصر الضائعة، كما أنه حمل إسقاطات سياسية تعكس تردي الأوضاع البلاد في هذه الفترة. كما أكد أيضًا في تصريحات صحفية أنه تم ترشيحه للفوز بجائزة أفضل ممثل في أحد المهرجانات، وأنه بالفعل حصل على أعلى أصوات، ولكن رئيس هذا المهرجان أكد أنه لا يمكن أن يعطي جائزة عن هذا الدور.

وقد تم تدريس دوره هذا في معهد السينما وأكاديمية الفنون.

حقيقة زواجه من صباح

وانتشرت أخبار تشير إلى زواج الفنان يوسف شعبان من الفنانة صباح سراً وطلاقهما منذ 40 عاماً ، الأخبار أشارت إلى أن سر هذا الزواج أباحت به الفنانة وهى على فراش المرض .

الممثلان القديران يوسف شعبان وصباح لم يجمعهما في حياتهما الفنية سوى في فيلمين فقط، وبعد مرور عشرات السنوات خرجت شائعات عن زواجهما!

وتعجب الممثل يوسف شعبان من الشائعة التي طالته هو و"الصبوحة" بأنهما تزوجا منذ 40 عاما وتطلقا، وتابع مازحا: "هل غير مروجو الشائعات خطتهم، بدلا من إطلاق شائعات الوفاة يطلقون شائعات الزواج؟" وذلك قبل وفاته.

وحينها تابع شعبان: "هذا الخبر أغضب صباح، دعوها تنعم بحياتها التي اختارتها، وأتمنى من الله أن يديم عليها الصحة وحب الحياة، لأنها متمسكة الحياة وتريد الاستمتاع بها حتى أخر يوم في عمرها"، حسب موقع مجلة "سيدتي".

كانت الشائعة التي خرجت تفيد بأن شعبان تزوج من صباح لمدة شهر عام 1968.

حيلة ذكية من الطبيب فادي الهاشم جعلته يتزوج من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.. والمفاجأة في ديانتها التي اخفتها عن الجميع ! (تفاصيل مثيرة)
عريس مصري وعروسته يفارقان الحياة في ليلة الدخلة.. أرادا أن يقوما بهذا الأمر معا في غرفة النوم فحدث ما لم يكن بالحسبان (تفاصيل)

لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر