الخبر أسفل هذه الروابط

بكت بحرقة.. معلمة "المنصورة" الراقصة تعلن ندمها وتطلب من زوجها الرجوع إليها.. رد "ناري" من مبروك عطية!

لا تزال قصة المعلمة "آية يوسف"، المعروفة إعلاميا بمعلمة الدقهلية، حديث الجميع حول مصر، حيث إنها قالت فى لقاء لـ"تليفزيون اليوم السابع": "راعوا إننا مصريين واحنا بنصدر صورة لمصر للعالم كله، ولازم الانطباع يكون كويس، ومش كل فضايحنا تبقي على السوشيال ميديا، لأن الدول التانية بيستهدفوا مصر".

وقالت معلمة الدقهلية إنها دوماً ما تقول عن نفسها أنها "حد طيب جداً"، وبسؤالها عن العودة للرحلات المدرسية والمشاركة بها، قالت: "لو طلعت هطلع بأدب وهلتزم الصمت"، مشيرة إلى أنها متفقة مع أصحاب الرد بأن الحرية الشخصية فى المنزل وليست أمام الناس، مضيفة أن أسرتها كانت داعمة لها، ووقفت بجانبها بعد تفهم الموقف.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

رد جريء من مبروك عطية.. مراتي مش بترضى تعاشرني غير لما تاخد فلوس!

إزاي بتصلي وتقرأي قرآن وتمثلي مشاهد جريئة؟.. شاهد رد غير متوقع من نادية الجندي

فضح أمرها عمر كمال.. رسالة صوتية من العوضي إلى ياسمين عبد العزيز تصدم الجمهور

بطل "لن أعيش في جلباب أبي" يفجر مفاجأة غير متوقعة بشأن الجزء الثاني من المسلسل

تحذيرات من تحديث مزيف لغوغل كروم و مايكروسوفت

نور الشريف همس بكلام خطير عن فريد شوقي والزعيم في أذن يحيى الفخراني.. فماذا قال؟!

الوضع الصحي المفاجئ لمحمد فؤاد يثير صجة واسعة

ما فضحته فاتن موسى هذه المرة سيزلزل كيان مصطفى فهمي

وداعا لبطئ الإنترنت.. بهذه النصائح ستكون شبكة WiFi أسرع بكثير!

تحرش بسمية الخشاب أمام الملأ لكن ردة فعل الفنانة هي من صدمت الجمهور

إزاي تتعامل أم مكة مع معجباتك؟.. رد غير متوقع من محمد صلاح

ما قالته هذه الفنانة الكبيرة عن سيرين عبد النور ضجّ به الوسط الفني

أمنية وحيدة كان يريدها عبدالحليم حافظ ان تتحقق قبل رحيله.. لن تتوقع ما هي!

مراتي تفت في وش أمي أعمل إيه؟.. شاهد رد مبروك عطية الصادم والغير متوقع!

أنا مخطوبة ومدمنة للعادة السرية.. أعمل إيه؟.. شاهد رد فعل دعاء فاروق

الكشف لأول مرة عن مقدار ثروة مذيعة قناة الجزيرة ‘‘علا الفارس’’.. شاهد المفاجأة الضخمة كم تملك من الأموال !!
شاهد .. غيرة الفنانة نانسي عجرم على زوجها الشديدة .. وردة فعلها بعد أن رأته يتهامس مع غيرها صادمة جدا! (فيديو)

وقالت آية يوسف، المعروفة إعلاميا بمعلمة الدقهلية، لـ"تليفزيون اليوم السابع": "كنت فى حالة انهيار من كل الناس اللى كانت واقفة ضدي، وكل ما افتح الفيس بوك كل كلام الناس آية آية آية، واللى حصل أخدت جزائي عليه".

وبسؤالها عن فكرة الحرية الشخصية قالت معلمة الدقهلية: "الحرية الشخصية تبقى فى بيتك ومتبقاش بره، لأنه فعلاً الحرية الشخصية تبقي فى البيت ومش بره، وأنا فرحت من كتر الضغوط وكتر المشاكل، فرحت 6 دقائق لما الملف اتقفل والموضع انتهى، وهنزل مدرستي وأحاول أعيش حياتي وأذاكر لعيالي وأذاكر لنفسي وأشوف مستقبلي، ولما صدر قرار الوزير كنت مبسوطة لأنه مستقبلي مراحش وأنا لسه بدرس، ونفسي أخلص الماجستير وأناقش رسالتى والكل ييجي يصورنى وأنا بناقش رسالة الماجستير بتاعى".

وتلقت معلمة المنصورة كثيرا من التعليقات السلبية التي جعلتها تدخل في حالة هستيرية، «فضلت أعيط عياط هستيري وأصرخ وألطم من الخضة، والناس فضلت تقولي إزاي تعملي كدة، وإيه اللي عملتيه ده، رقصي في حد ذاته كان عادي ولكن الحركات كان فيها مبالغة».

وتحدثت كذلك عن زاوية التصوير والتي أظهرتها بوزن أكبر من وزنها الطبيعي بسبب تصويرها عن قرب شديد، «رد الفعل كانه خوف وفزع وتأنيب بس اللي صور الفيديو هياخد جزاؤه أكيد عشان انا كنت بين زملائي فرحت وكلنا ساعات كتير بنفرح ونطلع أفعال بشكل عفوي ممكن بعد كدة نندم».

رسالة معلمة المنصورة لزوجها

تلك الأحداث أدت إلى طلاق آية يوسف معلمة المنصورة من زوجها، إذ وجهت له رسالة عبر البرنامج، قائلة: «كان نفسي تقف معايا أكتر من كدة، وكنت محتاجاك، كنت بقفل الأوضة وأقفل الباب عليا وأفضل اعيط، كان نفسي حد يقولي معلش، بس ومكنتش لاقية، كنت بحبه جدا وهفضل أحبه جدا».

مبروك عطية: اللي صور واقعة الرقص استفاد إيه؟

وقال عطية إن رقص المعلمين تصرف مهين لمهنتهم وغير مقبول، ومن الأحرى بهم أن يقومو بالقراءة أو المذاكرة أو القيام بما هو مفيد بدلا من حلقة الرقص تلك، موضحا: «لو عندهم عقل ماكانوش عملو كدا»، ولكنه استنكر بشكل أكبر تصرف الزملاء المحيطين لهم في الفيديو، الذين قامو بالتصوير ونشر الفديوهات بهذا الشكل.

وأكد مبروك عطية أن القائم على التصوير والنشر هو المذنب والمجرم الحقيقي في الواقعة، قائلا: «ماذا تستفيد عند التصوير والنشر، فلم يجني المصور شيئا سوى إيذاء زملائه وفضحهم»، لافتا إلى أن الكثير من أفراد المجتمع أصبحوا في تعطش إلى الفضائح والأذى ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن المجتمع يفتقد لغة الحوار بشكل كبير، وهذا سببا رئيسيا لانتشار الحوادث.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر