الخبر أسفل هذه الروابط

رضوى الشربيني.. زوجها طلّقها بسبب ما سمعته "في الحمام".. مفاجأة غير متوقعة!

مرارًا وتكرارًا أكدت المذيعة المصرية رضوى الشربيني على أنها نجحت قبل الظهور على الشاشة في تخسيس 30 كيلوغرام، وكانت تلك الخطوة بمثابة نقطة التحول التي مهدت لظهورها على التلفاز لتصبح واحدة من أشهر مذيعات الشرق الأوسط. 

وهي اليوم واحدة من أنجح الإعلاميات في الوطن العربي إن لم تكن الأنجح على الإطلاق، إلا أن رضوى الشربيني لا تشبه أي امرأة في الوطن العربي، قصتها استثنائية وإرادتها كانت أحد أهم أسباب نجاحها اليوم وتحوّلها إلى واحدة من أشهر الإعلاميات العربيات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

حماتي منعت جوزي من معاشرتي إلا يوم الخميس أعمل إيه؟.. رد غير متوقع من مبروك عطية

إيه رأيك في محمد رمضان؟.. رد "ناري" من أحمد عز يصدم نمبر وان!

متصلة لـ مبروك عطية: زوج بنتي يمارس المجامعة من المنطقة الغلط وبالإجبار.. إيه الحل؟ الأخير فاجأها بوصفة غير متوقعة!

لماذا رفضت "وردة الجزائرية" تتباس من سمير صبري؟ انكشف السر الخطير!

انتي لو تجوزتي هتبسطي جوزك.. متصل يحرج الإعلامية الجميلة هبة الزياد وردة فعلها صادمة!

"حاول إقامة علاقة معي".. حسناء عربية تفجر مفاجأة حول البرتغالي كريستيانو رونالدو.. لن تتوقع من هي!

"زوجي بيهزر مع أمي بألفاظ خارجة وبيتبادلوا أسماء العورات..ده يجوز؟".. شاهد انفعال مبروك عطية وردة المفاجئ!

عادل إمام اشترط مشاركة هذه الفنانة في أحد أفلامه ولم يُقبلها إلا بعد الإذن من زوجته.. لن تتوقع من هي!

مراتي زهقت من المعاشرة الزوجية وأنا عاوز كل يوم أعمل إيه؟.. رد مفاجئ من هبة قطب

هل تذكرون دعاء فاروق ودعاء عامر قبل الحجاب؟.. شاهد كيف كانتا قبل 20 عاماً

في عيد ميلادها.. صدمة بعد الكشف عن عمر ياسمين عبد العزيز الحقيقي والمفاجأة في فارق السن بينها وبين منى زكي!

لتحضير بشاميل ناجح في المنزل.. إليك هذه الطريقة السهلة

خبر يصعق جمهور ريال مدريد.. ما علاقة كريم بنزيما؟

أبخل فنانة في تاريخ السينما المصرية.. دفنت ثروتها الضخمة تحت الأرض والمفاجأة في ديانتها

أنا مخطوبة ومدمنة للعادة السرية.. أعمل إيه؟.. شاهد رد فعل دعاء فاروق

عاشت رضوى الشربيني علاقة صعبة مع زوجها خصوصًا بعد أن أصبحت أمًا لطفلتين، ولكنها لم تتحمّل قساوة العلاقة وفضّلت الانفصال والاهتمام بالهدية التي قدّمها الله لها!

أما الدافع وراء اتخاذها قراراً جريئًا مثل الطلاق هو استماعها لأغنية “المرايا” لشيرين خصوصًا أنّها كانت تُعاني الأمرين مع زوجها واتهمته بالإساءة إليها حينها.

قصة طلاقها

 وقالت الإعلامية رضوى الشربيني، إن أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب «المرايا»، كانت سببا في انفصالها عن زوجها بعد رحلة زواج دامت 7 سنوات ونصف مشيرةً إلى أن هذه الأغنية كان لها أثر كبير في مراجعة حساباتها مع نفسها واتخاذها لهذا القرار.

وقالت في تصريحاتٍ تلفزيونيةٍ: "دخلت عشان آخد شاور ودائمًا أنا بشغل أغاني وجت أغنية للفنانة المصرية شيرين (هتعمل إيه لو بصيت في المرايا) فأنا بسمع الجملة وأنا واقفة قدام مراية الحمام اعتقدت أنها بتغنيهالي أو بتغنيها عليا".

وأضافت: "أطول فترة شاور خدتها في حياتي كانت ساعتين وربع.. وقعدت كده وكان شريط حياتي بينعاد قدامي.. وبعد ما خلصت سألت نفسي وبعدين هتعرفي تكملي كده بقيت حياتك كلها.. فخرجت صليت استخارة.. تاني يوم قولتله طلقني".

وأكّدت أنها عانت كثيرًا في مرحلة بعد الانفصال، معلقةً: "تعبت وكنت مخبوطة على دماغي 3 شهور.. بعدها بدأت أبيع حجات عندي عشان بناتي.. وماما ربنا يخليها كانت بتساعدني".

قبل أن تقوم بخطوة الطلاق، بدأت رضوى رحلة التغيير في حياتها وخسرت 30 كيلوغراماً من وزنها، فمن تستطيع أن تتخلى عن وزنها الزائد لن يكون صعبًا عليها التخلّي عن رجل ظالم!

مرارًا وتكرارًا أكدت المذيعة المصرية رضوى الشربيني على أنها نجحت قبل الظهور على الشاشة في تخسيس 30 كيلوغرام، وكانت تلك الخطوة بمثابة نقطة التحول التي مهدت لظهورها على التلفاز لتصبح واحدة من أشهر مذيعات الشرق الأوسط. 

رضوى حوّلت معاناتها كامرأة في هذا المجتمع الشرقي إلى قصة تُلهم كلّ امرأة تعاني مثلها لكي تتخذّ قراراً حاسماً يُغيّر مصير حياتها بدل أن ترضى بالذّل

ومن هذه النقطة كان لرضوى نصيباً كبيراً من النجومية والشهرة..فهلّ تُصدّق أنّ قراراً واحداً بعد استماعك لأغنية سيُغيّر مصير حياتك لهذه الدرجة؟

تأثيرها الكبير على النساء في الوطن العربي دفع البعض بوصفها بـ “عدوة الرجل الأولى”، ولكنها في الحقيقة ليست إلاّ عدوّة للرجل النذل وليس الرجل الحقيقي.

بعض الاتهامات أيضًا لاحقتها بأنّها السبب وراء انفصال شام الذهبي قبل عام عن خطيبها الذي كان يُدعى “معتز”، خصوصًا أنّ علاقة صداقة قوية تجمعهما.

قصة نجمة الرقص الشرقي.. وليلة سقوطها في اكبر قضية آداب دمرت مستقبلها الفني تماماً ..وابنتها ممثلة شهيرة ! تفاصيل صادمة
ترف باذخ و أناقة تفوق الخيال.. شاهد يخت ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الأفخم والأضخم في العالم .. كأنه قصر ملكي من الداخل !

لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر