الخبر أسفل هذه الروابط

دعاء فاروق توجه إهانة قاسية لمحمد رمضان وتكسر غروره

أعاد الفنان محمد رمضان مؤخرا الجدل حول أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر والتي وصلت إلى ساحات القضاء وحكم عليه بدفع تعويض بقيمة 6 ملايين جنيه.

و نشر محمد رمضان بث مباشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام تحدث فيه عن أغنيته الجديدة التي طرحها منذ أيام لكن أحد المتابعين وجه له سؤالاً عن أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وفاة منة شلبي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

هل من حق الزوجة الحصول على نصف ثروة طليقها؟ فتوى غير متوقعة من مبروك عطية

دعاء فاروق: فتاة خانها زوجها مع صديقتها فانتقمت منه بطريقة لا تخطر على بال بشر!

منى زكي تصدم جمهورها: "شخصيتي في "أصحاب ولا أعز" ليست مختلفة عن حياتي الواقعية"!

من هي الفنانة التي جسدت دور «جانا» في «أصحاب ولا أعز»؟.. زوجها فنان مصري شهير

صدام عنيف بين نانسي عجرم وأحلام لهذا السبب وأصالة تطالب بالدعاء العاجل

نور عمرو دياب لخطيبها الإنجليزي: ” لا يمكنني الانتظار حتى الزواج منك “

أول عربي رئيسا للاتحاد الدولي للسيارات

"قال الله وقال الرسول على نفسك أما في بيتك مبتعرفيش!".. منى عبدالغني ترد بشكل صادم وغير متوقع!

مادلين طبر تكشف حقيقة الـ"سي دي" الشهير الذي صوره لها زوجها بعد انفصالهما

الأهلي المصري يفسخ عقد أحد مهاجميه.. ورسالة وداع حزينة

سوزان نجم الدين تفاجئ جمهورها بموعد زفافها.. من العريس؟

أول ظهور لزوجة اللاعب أبو جبل "الحسناء" يشعل السوشيال ميديا.. وهذا ما كتبته قبل ساعات

راغب علامة يخاطب سعد المجرد: "انت صايع"!.. والأخير يرد

إنت معندكش نخوة.. عريس يفاجئ هبة قطب بسؤال جريء عن ليلة الدخلة والأخيرة تنفعل على الهواء!

لن تصدق .. كم تبلغ حصة الملياردير السعودي الوليد بن طلال في مواقع التواصل الاجتماعي هذا !!
قبل الشهرة وعمليات التجميل.. لن تصدق كيف كان شكل الفنانة اللبنانية إليسا؟ (صورة)

ورد محمد رمضان معلقاً عن القضية مشيراً إلى أنه كان يتعرض إلى الابتزاز فيها وهو ما رفضه، وتابع قائلاً: "فكرة لوي الدراع وأنك تاخد حاجة من حد بطريقة فيها ابتزاز ده مش ثقافتنا ولا تربيتنا، إحنا صعايدة وشعبين نساعد الناس بكل الحب والاحترام".

وأشار محمد رمضان أنه تم تهديده باللجوء إلى السوشيال ميديا لكنه لم يهتم بهذا الأمر قائلاً: "حد يهددك ويقولك لو مدفعتش حاجة معينة هلجأ للسوشيال ميديا والإعلام هتقوله روح، وما دام القضية وصلت للقضاء، يبقى خلاص موضوع ينتهي هناك".

وأوضح أنه في حالة كانت القضية بعيداً عن ساحات المحاكم سيكون ما يدفعه بكامل إرداته قائلاً: "سيكون الشيء اللي بتديه للطرف الآخر نابع بكامل حريتك مش بطريقة فيها أمر".

وكان محمد رمضان قد تعرض لهجوم كبير من بعض الفنانين والاعلاميين بسبب قضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر ومنهم الاعلامية دعاء فاروق.

وقالت دعاء في منشور على فيسبوك «هل تعلم يا نجم النجوم أن هناك ما يسمي بـ«المن والأذى» في القرآن الكريم... فإذا عرضت المساعدة على أحد ثم فضحته بنشر هذا العرض أو هذه المساعدة على الملأ فهذا يسمى مناً وأذى... أي أنه حبط عملك ولا قيمة له لا دنيا ولا آخرة».

وتساءلت: «هل تعلم يا نمبر ون أن المنظرة بفعل الخير وبمساعدة الناس اسمها رياء، والرياء يا نجم هو الشرك الخفي الذي لا يقبله من لا شريك له... هل تدرك يا مبدع أن تعليقك على هذا الفيديو بأن الدكتور اللي صورك اتوقف مدى الحياة اسمه تلقيح بالكلام وكيد وهمز ولمز وسخرية واستهزاء بموقف حزنا له جميعاً... عندنا دم يا أخي، بنحس بالناس يا سيدي، بتفرق معانا مشاعرهم يا فنان يا حساس... لم يصبنا فيروس التباهي بأذية مخاليق ربنا والتريقة عليهم بعدها»

دعاء فاروق تصف أفعال محمد رمضان بكيد النسوان

وتابعت «حضرتك بتكيد زي النسوان الكيادة الطيار اللي اتوقف بالفعل مدى الحياة بسبب منظرتك... تاريخ طويل كان يجب أن ينتهي بتكريم وخروج مشرف انتهى بخروج مخزٍ بسبب فيديوهات جنابك اللي بتبلينا بيها كل يوم... مش معقول الإحداث يا محمد خلاص بقى بقالك كتير مهم ومشهور وبتركب كل يوم طيارات خاصة وعربيات من الفضاء وإحنا مصدقينك والمصحف ونبصم بالعشرة إنك واصل وأغنى من سلطان بروناي».

وأضافت دعاء فاروق «خلاص بقى إحنا زهقنا ومش فارق معانا على فكرة والطيارات الخاصة مش عَجبة لأن الكل بيركبها دلوقتي ومفيش ممثل أو مطرب ماركبهاش... من كتر ما شفنا صورها بقت عاملة زي التاكسي الأبيض... أنت مزهقتش؟؟ إحنا مش منبهرين خالص وإنت لسه منبهر؟ واحد تاني كان اتكسف واستخبى وراح باس على رأس الراجل اللي اتمنع من شغله لآخر عمره... مش يتمنظر بمنتهى الجهل بأنه جاب له شغلانة وهو ممنوع من ممارستها... الطيار أخطأ وأخذ جزاءه لآخر العمر بسبب سماجة منقطعة النظير، غلطته أنه سمح بيها ومش هنكتر سكاكيننا على الرجل لأنه مش ناقص بعد العقاب الرادع الذي يعتقد البعض أنه يستحقه ويتعاطف معه البعض الآخر... أنت بقي بسكينتك التلمة شمتان وبتتريق كمان...»

واختتمت دعاء فاروق حديثها «يا أخي تغور الشهرة والموهبة وحب الناس لو ماعملتلهاش ألف حساب... أنا مكانش عندي مشاكل معاك خالص وكنت بقول فرحان بنجاحه وماله أما يفرح إنما تتسبب في أذية الناس وتشمت فيهم كمان... يبقي إخص عليك يا محمد يا رمضان».


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر