الخبر أسفل هذه الروابط

تخلى عنه سمير غانم وعاش لمدة 20 سنة على كرسي متحرك.. تعرض للخيانة ومات مديوناً!

أحب السينما في طفولته، وكان يشترك في احد المراكز التي تعرض حفلات بسيطة، وعندما دخل الثانوية التحق بفريق التمثيل الخاص بالمدرسة وكان يحب تقليد الممثلين الكبار أمثال انور وجدي ومحمود المليجي، انه جورج سيدهم.

عندما اكمل الثانوية كان يميل إلى دارسة الهندسة، الا انه لم يستطيع من دخول الكلية، لان مجموعة الدراسي لم يمكنه من ذلك، فالتحق بكلية الزراعة جامعة عين شمس بالقاهرة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"خطوبة جنى مقداد" تشعل مواقع التواصل.. لن تصدق من هو العريس!

عندما جرت سعاد حسني حافية القدمين فجراً في شوارع الدقي.. لن تصدق السبب!

توقعات مرعبة للعرافة العمياء: 2022 عام المصائب!

جوزي بيصورني أثناء ممارسة العلاقة أعمل إيه؟.. رد مفاجئ ونصيحة من هبة قطب

صورة شقيقة نجلاء فتحي التوأم تخطف الأنظار.. فولة واتقسمت نصين

منى الشاذلي بكت بمرارة وانهارت والسبب "مصيبة حسن الرداد"!

لطبخه باحتراف.. جربي هذه الحيلة الرائعة للتأكد من كمية الماء المناسبة لسلق الأرز؟

طلاق الوليد مقداد ونور غسان يشعل منصات التواصل الاجتماعي.. أول تعليق من شقيقه المعتصم

مفاجأة.. لن تصدق ماذا كان يفعل عادل إمام كل يوم لأجل دلال عبد العزيز وهي في العناية المركزة!

شاهد كيف ظهرت ياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها الـ41.. جمالها خارق

أول ظهور علني لإبنة شقيق عمرو أديب "ملكة جمال الشواطئ".. والمفاجأة بوالدتها بطلة "لن أعيش في جلباب أبي"!

جوانب "خفية" لا تعرفها عن حياة وائل الإبراشي.. ديانته الحقيقية وسر زواجه متأخراً

مبروك عطية: انتي ست شيطانة

نادية الجندي تستعد للزواج وهذا هو العريس!

"حمل لميس الحديدي بعد أسبوع في البيت" يشعل مواقع التواصل.. أول تعليق لزوجها عمرو اديب؟

جمالها لا يقارن بـــ ياسمين صبري او هيفاء وهبي .. شاهد صور لزوجة أحمد أبو هشيمة الأولى تذهل الجميع بجمالها !
شاهد أسطورة الرقص الشرقي سهير زكي.. أحرقت 20 بدلة رقص احتراماً لزوجها والصدمة في سبب اعتزالها الفن!

ودخل جورج سيدهم مع فريق التمثيل في الكلية، وعندما بدأ يتألق عرض عليه احد الاعلاميين المشهورين أن يظهر معاه في أحد البرامج التلفزيونية، ونجح في الحلقه، التي شارك فيها.

قابل الفنان سمير غانم بالصدفة، وتعرف عليه بالإضافة إلى عادل نصيف، وقدموا الثلاثة برنامج تلفزيوني مشهور جدا، وعرض عليهم احد المخرجين العمل في اضواء المسرح، وابدعوا في تقديم اعمال عده.

تخرج جورج سيدهم من كلية الزراعة عام1961، واتفرغ للفن، وأكمل مع سمير غانم اضواء المسرح وقدموا اعمال فنية كبيرة، حفلات وأفلام من ضمنها "30يوم في السجن"، وافراح لناس مهمين وظهر الثلاثي بكوميدي جديدة بعد كوميدية فؤاد المهندس وعبدالمنعم مدبولي.

اكمل جورج سيدهم وسمير غانم المشوار الفني بعد موت صديقهم الثالث، وقدموا اعمال كثيرة جدا من ضمنها "أهلا يادكتور" وايضا مسرحية المتزوجون الشهيرة؛ التي اعطت لسيدهم دفعة كبيرة نحو النجومية.

انشأ جورج سيدهم في تلك الفترة مسرح خاص به، يعرض فيه اعمالهم هو وسمير غانم، وحققوا نجاح كبير لاقى اعجاب الجمهور بشكل منقطع النظير.

وتذكر بعض المصادر الفنية ان خلاف نشب بين سمير غانم وجورج سيدهم بشكل خفي، بعد قرار غانم الابتعاد عن التمثيل عقب وفاه شقيقه، حيث استغل آخرون هذه الفرصة للتفريق بين الثنائي الكوميدي، وهو ما دفع سمير غانم للعمل بمفرده.

وعمل جورج سيدهم اعمال خاصة، وعمل عدد من الروايات، وتعرض المسرح الخاص به لحريق كبير، وخسر فيه، وهو ما سبب له جلطه وأزمة في القلب.

ابتعد عن التمثيل بعد رجوعه من الخارج عندما قرر السفر لتلقي العلاج، وفتح مطعم في القاهرة، وبعد فترة حاول استعادة المسرح من جديد ليقدم عروض مسرحية وروايات.

وعندما أدرك أن تكاليف الإنتاج في المسرح مكلفة، بدأ يتراجع، ولكن عرض عليه شقيقه أمير سيدهم، أن يستلف أموال لإعادة تفعيل المسرح ويغطي تكاليف الإنتاج وميزانية الديون، وكتب على نفسه شيكات إلا انه لم ينجح وخسر، وبذلك اصبح سيدهم مديون.

سافر أمير سيدهم الى امريكا بعد أن المطالبات بدفع المبالغ المالية التي استلفها في السابق، واصبح جورج سيدهم هو الوحيد في مواجهة المديونية، ما أدى الى اصابته بجلطة جعلته طريح الفراش عشرين سنة، وعلى كرسي متحرك.

جورج سيدهم  كان رافض مبدأ الزواج تماما، إلى أن تعرف على طبيبة اسمها ليندا مكرم، واعجب بها وقرر أن يرتبط بها وهو في الخمسينيات، ولم ينجبوا، وبعد اربع سنوات اصيب بجلطة في المخ، واعتنت به إلى آخر ايامه.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر