الخبر أسفل هذه الروابط

زوجة سعيد صالح الثانية: "علمني القرآن والتسبيح ولبسني الحجاب فخلعته عشان اصرف على مرضه"!

شيماء فرغلي زوجة الفنان سعيد صالح الثانية فجرت العديد من المفاجآت حول علاقتها بالفنان الراحل سعيد صالح وقصة ارتباطهما سرًا.

وصرحت بعدد من التصريحات التي لم يتم الكشف عنها مسبقًا حول زوجها الفنان سعيد صالح وتأثيره عليها، وفترة مرضة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شقيق سمية الألفي يفجر مفاجأة عن طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل

ماذا يحدث عند إضافة الليمون إلى الماء؟ 5 فوائد مذهلة

شاب بسيط طلب من تامر حسني تهنئة صديقته على المسرح.. ما فعله تامر صدم الجمهور

وظائف شاغرة في "سالك" السعودية.. لو فيك هذه الشروط سارع في التقديم

متصل يعترف لـ مبروك عطية ما فعله مع حماته والأخير مصدوم

تجنبا للحرج وحتى لا ترتبك.. أسماء كريمات لابد أن تكون معك في ليلة الدخلة

ليه رفضتي دور عبلة كامل في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"؟.. شاهد رد يسرا المفاجئ

خلي بالك.. الإكثار من تناول عصير الليمون له 5 أضرار

شيرين حلقت شعرها بعد طلاقها.. لكن ما فعله الفيشاوي في جسده بعد انفصاله عن زوجته صدم الجميع!

هل يعود أليو بادجي لصفوف الأهلي بعد التألق في فرنسا

اسم فنانة حبيتها في السر وهي متجوزة حد تاني؟ شاهد رد غير متوقع من حسين فهمي

ستترك رميها بعد الآن.. استخدامات مدهشة لقشر البرتقال

عمرو أديب.. طلق زوجته الأولى قبل لميس الحديدي لارتدادها عن الإسلام وصدمة العمر ما فعلته بأولاده!

سألوا مبروك عطية عن أسباب زيادة الطلاق فأجاب: "البنطلون الضيق»؟

أمارس العلاقة مع زوجي مرتين في اليوم ولا أكتفي هل هذا طبيعي؟.. رد غير متوقع من هبة قطب

لن تصدق: كم عدد زوجات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان .. وما السر في ذلك؟!
الجوازات السعودية تحذر بشدة المواطنين والمقيمين من القيام بهذا الفعل في الشارع .. الغرامة قد تصل لـ 100 ألف ريال سعودي

قالت زوجة سعيد صالح الثانية إنها لم تتزوجه لمصلحتها على الإطلاق، كما يظن البعض، مؤكدة أنها كانت تحبه.

وأضافت: ” كنت أعمل في مسرح الأطفال عندما كان عمري 13 سنة وأنا لا أحب الواسطة ولم يساعدني على الإطلاق”.

وعن علاقتها بابنته قالت زوجة سعيد صالح الثانية : أنا وبنته كنا أصحاب أصلًا، وكنا مع بعض على طول وبنام في سرير واحد.

وتابعت: وأنا وسعيد صالح كان بينا قصة حب استمرت على مدار 7 سنين، وأتجوزنا بعدها في السر.

وعن زواجهما سرَا قالت: في الأول كان سري عشان خاطر بنته متزعلش، عشان هي كانت حساسة أوي.

كذلك قالت : هي كانت داخلة على جواز، فأحنا كنا خايفين عليها جدًا، فقررنا نخليه سر شوية عنها.

ولفتت إلى أن ابنته عندما علمت بالأمر شعرت بالحزن الشديد، وعلى الرغم من عودة علاقتها بوالدها إلا أنها لم تعود كما كانت معها .

وتابعت : هي زعلت مني جامد وخدت موقف، والناس زودت الفجوة بينا لما تدخلوا، لكن خلاص ده كان زمان.

كذلك قالت إنها بعد وفاة زوجها الفنان سعيد صالح، لم تشعر بالأمان على الإطلاق، فكان هو مصدر الأمان الوحيد.

وأضافت: أنا بعد ما مات قعدت عايشة على المهدئات، ولحد دلوقتي أنا مفتقدة حاجات كتير.

ولفتت إلى أنه كان شخصًا جميلًا، ويشعرها بالأمان دائمًا ويدعمها في قراراتها وحياتها.

لبسني الحجاب وخلعته عشان أصرف على مرضه من ناحية أخرى، فجرت مفاجآة حول قيامها بارتداء الحجاب بعد الزواج بناءً على رغبة سعيد صالح.

وقالت : “سعيد صالح لبسني الحجاب بعد 5 سنوات زواج وقاللى أنا عايزك تبعدي عن الوسط الفني وخايف عليك وعايزك تتحجبي وأنا علشان بحبه جدًا سمعت كلامه وخلعت الحجاب لما تعب ومرض”.

وأضافت: “خلال فترة مرض سعيد صالح اضطريت أخلع الحجاب وأشتغل وساعدته لأن خيره كان مغرقني”.

وتابعت :”لكن هو مكنش بيشيل فلوس في البنك، ومكنش يمتلك إلا شقة في الإسكندرية لأنه كان بيحب إسكندرية وكان عايش اليوم بيومه”.

وتابعت: “سعيد صالح علمني حاجات كتير، وحفظني القرآن الكريم، وعرفني إزاي أسبح، عشان كده كان لازم أرد جميله”.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر