الخبر أسفل هذه الروابط

عبدالرحمن أبو زهرة: كشف عن السر وراء ممارسته لرياضة اليوجا لمده تجاوزت 40 عاماً

اهتمام الجمهور بالحالة الصحية لأبو زهرة، البالغ من العمر 87 عامًا، جعل أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، يدلي بتصريحات حول أخر تطوراته الصحية، التي أشار إلى أنها مستقرة لحد ما، لكنه يعاني من أعراض بسيطة.

ونفت سحر أبنة الفنان الكبير، وضعه تحت أجهزة التنفس الصناعي لسوء حالته الصحية، وأكدت على تصريحات نقيب المهن التمثيلية بأن حالة والدها في تحسن مستمر.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شقيق سمية الألفي يفجر مفاجأة عن طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل

ماذا يحدث عند إضافة الليمون إلى الماء؟ 5 فوائد مذهلة

شاب بسيط طلب من تامر حسني تهنئة صديقته على المسرح.. ما فعله تامر صدم الجمهور

وظائف شاغرة في "سالك" السعودية.. لو فيك هذه الشروط سارع في التقديم

متصل يعترف لـ مبروك عطية ما فعله مع حماته والأخير مصدوم

تجنبا للحرج وحتى لا ترتبك.. أسماء كريمات لابد أن تكون معك في ليلة الدخلة

ليه رفضتي دور عبلة كامل في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"؟.. شاهد رد يسرا المفاجئ

خلي بالك.. الإكثار من تناول عصير الليمون له 5 أضرار

شيرين حلقت شعرها بعد طلاقها.. لكن ما فعله الفيشاوي في جسده بعد انفصاله عن زوجته صدم الجميع!

هل يعود أليو بادجي لصفوف الأهلي بعد التألق في فرنسا

اسم فنانة حبيتها في السر وهي متجوزة حد تاني؟ شاهد رد غير متوقع من حسين فهمي

ستترك رميها بعد الآن.. استخدامات مدهشة لقشر البرتقال

عمرو أديب.. طلق زوجته الأولى قبل لميس الحديدي لارتدادها عن الإسلام وصدمة العمر ما فعلته بأولاده!

سألوا مبروك عطية عن أسباب زيادة الطلاق فأجاب: "البنطلون الضيق»؟

أمارس العلاقة مع زوجي مرتين في اليوم ولا أكتفي هل هذا طبيعي؟.. رد غير متوقع من هبة قطب

الجوازات السعودية تحذر بشدة المواطنين والمقيمين من القيام بهذا الفعل في الشارع .. الغرامة قد تصل لـ 100 ألف ريال سعودي
هل تذكرون الطفل ابن أبو حاتم في مسلسل باب الحارة؟!.. شاهدوا صوره بعد أن أصبح شاباً وسيماً .. لن تصدق من هو وما علاقته بالعقيد أبو شهاب؟!

الشائعات حول تدهور حالة أبو زهرة، جعلته من أكثر الأسماء بحثًا عبر محركات جوجل، وذلك يرجع لمكانته الكبيرة في قلوب جماهيره، التي جعلته يحتل المرتبة الثانية في محركات البحث.

وتحيط حياة أبو زهرة، الكثير من التفاصيل، لعل أهمها الذي أشار إليه خلال حلوله ضيفًا، في برنامج «يحدث في مصر» منذ عامين، حيث كشف عن السر وراء ممارسته لرياضة اليوجا لمده تجاوزت 40 عاما.

«أنا كنت بمارس رياضة اليوجا بقالي 40 سنة ولحد الآن، اليوجا دي بتخلي ملكة التركيز عالية أوي، والتأمل، وفيها صفة جميلة» بهذه الكلمات بدأ يتحدث أبو زهرة عن سر حبه لليوجا، للإعلامية ياسمين عز، عبر قناة «Mbc Masr». وأضاف: «بتطردي المحيط اللي أنتِ عايشة فيه، وتخشي جوا نفسك، تصدقي أني مرة لعبتها بقوة فنمت، فصحيت، مش عارف أنا فين، أنا في بيتنا!».

وتابع: «هقولك على حاجة تاني، الناس طبعًا هتسخر، وأنا نايم وفارد جسمي فجأة ألاقي عبد الرحمن أبوزهرة في السقف عامل كده، والله العظيم تلاتة، لغاية ما فوقت، قالولي دي الروح، كانت جلسة بعمق».

وأكمل: «جلسة تانية بتاعت التركيز، تجيبي شمعة وتولعيها، وتقعدي على مسافة متر وتقعدي القعدة اللي هتفهميها من الكتاب بتاع اليوجا، وتبصي في الشمعة ومتفكريش في حاجة أبدًا، لربع ساعة، تغمضي تشوفيها».

وأردف: «في تمرين تنامي كده، وتبصي في خيالك وأنتِ مغمضة ريلاكس، وتروحي عامله كده، وتطلعي من الرجل للساق، للفخذ، للصدر، وأنتِ بتقولي ريلاكس، لما توصلي للمخ، أتحداكِ لو التركيز عالي في سابع نومة».

وأشار أبو زهرة إلى أن ممارسة اليوجا تعد من أهم الأشياء التي يجب على الممثل ممارستها باستمرار، لأنها تساعده على التركيز الشديد، يقول:«دي كانت من اهم خصائص الممثل، أدوات الممثل أنه يسيطر على جسمه، ساعات القلق ميسبش إنسان، أنا استفدت بيها كممثل وحكاية التركيز دي مهمة أوي في الممثل وأنا الحمدلله عمري ما أتأخرت عن بروفة، عمري مادخلت بلاتوه وأنا مش حافظ، باكل بسمع، قاعد مع أحفادي بيسمعولي، أنا نايم اللحظة اللي سعيد بيها اسمع الدور كاملًا أنا وزملائي وأنا نايم، هنا بقي خلاص الشخصية جوايا».


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر