الخبر أسفل هذه الروابط

مي العيدان تكشف تفاصيل جديدة عن انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي

علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على الأنباء المنتشرة عن انفصال مشاهير السوشيال ميديا عقيل الرئيسي وفرح الهادي خاصة بعد أن ظهرت الأخيرة بمفردها كثيراً وغاب زوجها عن المشهد تماماً.

مي العيدان تعلق على انفصال فرح الهادي وزوجها وتمنت الإعلامية الكويتية أن تكون الأخبار المتداولة عن انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي مجرد شائعات خاصة أنها لا تحب أن ترى الخلاف بين أي اثنين.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أنا مخطوبة ومدمنة للعادة السرية.. أعمل إيه؟.. شاهد رد فعل دعاء فاروق المفاجئ

بطل "لن أعيش في جلباب أبي" يفجر مفاجأة غير متوقعة بشأن الجزء الثاني من المسلسل

رد جريء من مبروك عطية.. مراتي مش بترضى تعاشرني غير لما تاخد فلوس!

رسالة مؤثرة لدلال عبد العزيز تُنشر لأول مرة.. صديق إيمي ودنيا سمير غانم فعلها

بسبب فضيحة أخلاقية مدوية ستصدمك إيقاف برنامج ذا فويس الأشهر

فضح أمرها عمر كمال.. رسالة صوتية من العوضي إلى ياسمين عبد العزيز تصدم الجمهور

تحذيرات من تحديث مزيف لغوغل كروم و مايكروسوفت

نور الشريف همس بكلام خطير عن فريد شوقي والزعيم في أذن يحيى الفخراني.. فماذا قال؟!

الوضع الصحي المفاجئ لمحمد فؤاد يثير صجة واسعة

ما فضحته فاتن موسى هذه المرة سيزلزل كيان مصطفى فهمي

إزاي بتصلي وتقرأي قرآن وتمثلي مشاهد جريئة؟.. شاهد رد غير متوقع من نادية الجندي

وداعا لبطئ الإنترنت.. بهذه النصائح ستكون شبكة WiFi أسرع بكثير!

تحرش بسمية الخشاب أمام الملأ لكن ردة فعل الفنانة هي من صدمت الجمهور

إزاي تتعامل أم مكة مع معجباتك؟.. رد غير متوقع من محمد صلاح

أنا مخطوبة ومدمنة للعادة السرية.. أعمل إيه؟.. شاهد رد فعل دعاء فاروق

ترف باذخ واناقة تفوق الخيال.. شاهد صور مسربة من داخل قصر ولي العهد الأمير السعودي محمد بن سلمان الأفخم والأغلى في العالم !
الكشف لأول مرة عن مقدار ثروة مذيعة قناة الجزيرة ‘‘علا الفارس’’.. شاهد المفاجأة الضخمة كم تملك من الأموال !!

وقالت مي العيدان: "انتشر خبر ما نعرف ما هو حقيقته وهو انفصال عقيل الرئيسي وفرح الهادي، الواحد بيقول أكيد نتمنى أنها تكون شائعة".

وكشفت عن محاولتها للتواصل مع شيماء علي، شقيقة عقيل الرئيسي للتأكد من صحة الأمر إلا أنها لم تأكد لها أخبار انفصالهما، وتابعت: "حاولت اتواصل مع شيماء علي ما أكدت لي أي شيء وأن الأمور طبيعية وانها قبل 4 أيام كانت عندهم وتسولف  وما في أي شيء نتمنني أن خبر انفصال عقيل الرئيسي وفرح الهادي يكون خبر غير حقيقي"

وتابعت: "ما أحب أكون حد ينفصل أبدا عمار البيوت حلو خرابها مو حلو ممكن يصير خلاف بين أي اثنين لكن نتمنى أن الخبر يكون مو حقيقي خاصة أن تربطهم علاقة حب من سنوات وإن شاء الله تكون زوبعة في فنجان وما تكون 2022 تشهد انفصال عقيل الرئيسي وفرح الهادي".

انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي: أحدثت الفنانة الكويتية، فرح الهادي، ضجة واسعة بين مرتادي التواصل الاجتماعي، على خلفية ظهورها في مقطع فيديو جديد عبر "سناب شات"، قامت فيه بقص شعرها بنفسها دون أن تلجأ للصالون أو مصفف شعر خاص.

وتركت الهادي تعليقاً، قالت فيه: "رأس جديد 2022"، ثم أكدت فرح أنها لم تندم 1% على تلك الخطوة أو الشعر الطويل الذي كانت تتميز به، فيما وصفت قص شعرها بأنه منحها شعوراً جميلاً، إضافة إلى الراحة النفسية.

وانتشرت الشائعة كالنار في الهشيم، فيما لم يحدث أي رد فعل من جانب أحدهما بشأن الرد على ما يجري تناقله، لاسيما أن قيام فرح الهادي بقص شعرها عزز الشائعة.

وانطلقت التوقعات بين الجمهور بشأن تلك الأنباء التي أكدها البعض، وطالبوها بالعدول عن قرارها والعودة لزوجها، لاسيما أنهما جمعهما الكثير من المواقف، فكتب حساب: "‏فرح الهادي، تعوذي من ابليس واتركي الدلع وردي لزوجك.. ما راح تلقين نفس عقيل الرئيسي مدلعك آخر دلع.. نسينا رمضان منو كان يطبخ.. ومنو كان يدلع..! ردي بيتك ياحلوة".

الجمهور على السوشيال ميديا تمنى أن يكون خبر إنفصال كل من فرح وعقيل مجرد إشاعة كونهما يراهما ثنائيًا رائعًا مع بعضمهما البعض.

حتى هناك البعض من الجمهور الذي عمل على مراقبة حسابتهما وإن كانا حذفا صور بعضهما البعض والذي تبين لغاية الآن أن ذلك لم يحصل، وهما لا يزالان يتابعان بعضهما البعض.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر