الخبر أسفل هذه الروابط

كذب الأطباء.. طبيب يفجر مفاجأة بخصوص رحيل وائل الإبراشي

تلاحقت الأحداث وتطورت فجأة حول الأسباب الحقيقية التي تسببت في وفاة الإعلامي الكبير وائل الابراشي، وبعد التصريحات الجريئة لزوجته سحر الابراشي، التي قالت خلالها إن زوجها مات بسبب خطأ طبي، وخروج نقابة الأطباء ببيان ناري تنفي وجود اي أخطاء وتهدد بالتقدم ببلاغات للنائب العام لكشف براءة الأطباء من الخطأ الطبي.

الا ان الشهادة التي صدرت اليوم من الطبيب والإعلامي الشهير الدكتور خالد منتصر، تكشف تفاصيل وخيوط جديدة ربما تجعل قضية وفاة وائل الابراشي هي القضية الأبرز والأكثر تداولا خلال الساعات القليلة القادمة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

رضوى الشربيني: جوزها قعد يعيط ومقربلهاش خالص وصدمة العمر ما كشفته في ليلة الدخلة!

ابن زوج أصالة يصدم الجميع في ظهوره الأول مع ماجد المهندس.. صورة

وفاة أحمد مكي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

لو مات عمرو أديب كان الجميع حضر.. فنان شهير يشيع أخاه المتوفي وحيداً

أكبر تهديد للشركات في جميع أنحاء العالم

نجل الفنان السعودي خالد سامي يكشف عن تطور مفاجئ في حالة والده الصحية: "رجولي ما تشيلني يارب عديها على خير"

"مين من الفنانين كنتي بتحبيه وعايزة تتجوزيه بس مكنش ينفع؟".. الشحرورة صباح ترد بصراحة.. لن تتوقع من هو!

طريقة احتفال راغب علامة بزواجه فاجأت الجميع وما فعله الزوجان صدم الجمهور

شاب ينبش قبر سيدة ويغتصبها ميتة.. رد "ناري" من مبروك عطية

حمل بسمة وهبة بعد أسبوع في المنزل يشعل مواقع التواصل

إيناس الدغيدي: اتجوزت في سن متأخر ليه؟.. رد غير متوقع من وائل الإبراشي!

اعترافات قاتل روان الحسيني: “ملقيتش معاها غير 50 جنيه وقتلتها لسبب صادم

أحلى من سمية الألفي ونورا.. شاهد زوجة المطرب مدحت صالح الخامسة في أحدث ظهور لها

أسرار صادمة عن هبة قطب.. حصلت على لقب أفضل مطربة في التسعينات والمفاجأة بهوية زوجها!

أنا مخطوبة ومدمنة للعادة السرية.. أعمل إيه؟.. شاهد رد فعل دعاء فاروق

بعد تصريحها أنها عاشت فقيرة في صغرها .. شاهد صورة مسرّبة تكذّب الفنانة ياسمين صبري !
صادم ما فعله الفنان أحمد الفيشاوي بنفسه بعد طلاقه من زوجته .. أشد مما فعلته شيرين بشعرها بعد طلاقها من حسام حبيب ! (صورة تفاصيل صادمة)

منتصر: الإبراشي مات مقتولا

ألمح الدكتور خالد منتصر، إلى أن الإعلامي وائل الإبراشي مات مقتولا بسبب الإهمال والتشخيص الخاطئ، واننا امام جريمة مكتملة الأركان بالدليل والبرهان.

ونشر منتصر مقالا مطولا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعنوان "من الذي قتل وائل الابراشي؟"، مشيرا فيه الى أن ما حدث مع الابراشي ليس خطأ طبي كما قالت زوجته سحر الابراشي، إنما هي جريمة طبية مكتملة الأركان تستدعي المحاسبة والمحاكمة.

 وأضاف الدكتور خالد منتصر: "انتظرت حتي هدأ بركان الحزن قليلا علي الصديق وائل الابراشي، لكي اكتب عما حدث في بداية علاجه من الكورونا، الذي اعتبره جريمة مكتملة الأركان،  للأسف لقد خٌدع المرحوم وائل نفسه كما يخدع الكثيرون حتى اليوم من الأطباء الذين يغسلون أدمغة الناس من خلال الاستضافات في البرامج الطبية المتروكة بلا ضابط ولا رابط، فقد لجأ وائل إلى دكتور (ش) وهو طبيب كبد وجهاز هضمي بناء على نصيحة صديق، الطبيب هون عليه الأمر، وقال إن لديه أقراص سحرية اكتشفها تشفي أخطر كوفيد في أسبوع، وأقنعه بأن يعالج في المنزل حتى لا يتسرب الاختراع العجيب، وأن المستشفى مش هاتقدر تعمل له حاجة زيادة، وكتب أعجب روشتة في تاريخ الطب، جرعة كورونا قرص كبير وقرص صغير يومياً".

وواصل الدكتور خالد منتصر مقاله الجرئ قائلا: "اسمها إيه الجرعة؟، ملهاش اسم، فهي اختراع سري لا يعرفه إلا الدكتور "ش" العبقري، بدأت الحالة في التدهور، وبدأت الأرقام تصعد بجنون، دلالة على الالتهاب المدمر للرئتين وبداية عاصفة السيتوكين، التي ستكون نهايتها إن لم نسارع بإدخاله المستشفى".

واردف منتصر قائلا: أصر طبيب الهضم على عدم الاستعانة بطبيب الصدرية، وأصر على الاستمرار في علاجه العبثي المزيف، برغم أرقام التحاليل المخيفة، التي وصلت إلى معدلات مرعبة من الارتفاع، ما يدل على أن الفشل التنفسي الكامل من الالتهاب والتليف قادم لامحالة.

 

#من_الذي_قتل_الأبراشي؟ #شير إنتظرت حتى هدأ بركان الحزن قليلاً على الصديق وائل الأبراشي لكي أكتب عما حدث في بداية...

Posted by Khaled Montaser on Wednesday, January 12, 2022

واستطرد: "واصل الطبيب (ش) طمأنته، وظل وائل أسبوعًا على تلك الحالة إلى أن اكتشف أنه وقع ضحية نصب، وتواصل مع أساتذة الصدرية اللي بجد، ودخل المستشفى بنسبة فشل رئوي وتليف، تضاربت الآراء بين 60 % إلى 90 %"، لافتا إلى أن الأطباء حاولوا على مدار سنة كاملة، مع أساتذة الصدر المحترمين أن يصلحوا آثار الجريمة البشعة التي اقترفها هذا الطبيب عاشق الشو، الذي بلا قلب وبلا علم وبلا ضمير، لكن للأسف لم يستطيعوا.

واختتم مقالته: "هذه هي القصة الدامية لخداع حدث ومازال يحدث كل يوم، ولابد من تدخل الدولة لإنقاذ طابور الضحايا الجدد الذين يقعون في مصيدة الإعلان الطبي والكباريهات الطبية، التي أصبحت تخدع البسطاء.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر