الخبر أسفل هذه الروابط

هل هناك تشابه بين وفاة سمير غانم ووائل الإبراشي؟

رد الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة على اتهام أرملة الإعلامي الراحل  وائل الإبراشي ، بأن زوجها توفي بسبب خطأ طبي، قائلا: "الإعلامي الراحل تم علاجه على يد طبيب قد يكون غير متخصص بسبب أن أعراض الوباء لم تكن غير معروفة بشكل كامل، وعندما دخل المستشفي كانت حالته الصحية سيئة".  

وقال فى مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، تقديم الإعلامي سيد على المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، إنه من الوارد أن يكون الطبيب الذي باشر علاج الإعلامي الراحل فى بداية أزمته الصحية غير متخصص، مضيفا: "أرجو عدم محاسبة أهالي المتوفي بعد الوفاة بسبب حالتهم النفسية السيئة من فقدان المتوفي".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أنا مخطوبة ومدمنة للعادة السرية.. أعمل إيه؟.. شاهد رد فعل دعاء فاروق المفاجئ

بطل "لن أعيش في جلباب أبي" يفجر مفاجأة غير متوقعة بشأن الجزء الثاني من المسلسل

رد جريء من مبروك عطية.. مراتي مش بترضى تعاشرني غير لما تاخد فلوس!

رسالة مؤثرة لدلال عبد العزيز تُنشر لأول مرة.. صديق إيمي ودنيا سمير غانم فعلها

بسبب فضيحة أخلاقية مدوية ستصدمك إيقاف برنامج ذا فويس الأشهر

فضح أمرها عمر كمال.. رسالة صوتية من العوضي إلى ياسمين عبد العزيز تصدم الجمهور

تحذيرات من تحديث مزيف لغوغل كروم و مايكروسوفت

نور الشريف همس بكلام خطير عن فريد شوقي والزعيم في أذن يحيى الفخراني.. فماذا قال؟!

الوضع الصحي المفاجئ لمحمد فؤاد يثير صجة واسعة

ما فضحته فاتن موسى هذه المرة سيزلزل كيان مصطفى فهمي

إزاي بتصلي وتقرأي قرآن وتمثلي مشاهد جريئة؟.. شاهد رد غير متوقع من نادية الجندي

وداعا لبطئ الإنترنت.. بهذه النصائح ستكون شبكة WiFi أسرع بكثير!

تحرش بسمية الخشاب أمام الملأ لكن ردة فعل الفنانة هي من صدمت الجمهور

إزاي تتعامل أم مكة مع معجباتك؟.. رد غير متوقع من محمد صلاح

أنا مخطوبة ومدمنة للعادة السرية.. أعمل إيه؟.. شاهد رد فعل دعاء فاروق

ترف باذخ واناقة تفوق الخيال.. شاهد صور مسربة من داخل قصر ولي العهد الأمير السعودي محمد بن سلمان الأفخم والأغلى في العالم !
الكشف لأول مرة عن مقدار ثروة مذيعة قناة الجزيرة ‘‘علا الفارس’’.. شاهد المفاجأة الضخمة كم تملك من الأموال !!

أدوية سيولة

وأضاف: “يتم استخدام أدوية سيولة الدم فى الحالات السيئة فقط، ويتم أخذها فى جرعات وقائية وليست علاجية، بسبب آثارها الجانبية”، موضحا: "ليس كل مصاب كورونا يمكن أن يأخذ أدوية السيولة".

سمير غانم والإبراشي

وأكد أنه لا يوجد ربط بين أسباب وفاة الفنان الراحل سمير غانم، وبين وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، موضحا: " أطلبوا الرحمة لموتاكم، وربنا يصبر أهالي وائل الإبراشي، والرعاية الصحية السليمة فى البداية أحد أسباب علاج كورونا".

واوضح أنه يجب على المصريين توخي الحذر.  

أرملة  الإبراشي وكانت “سحر” أرملة الإعلامي الراحل وائل الابراشي كشفت حقيقة الخطأ الطبي في رحلة العلاج التي استمرت عامًا.

وقالت زوجة الإبراشي إن خطأ في بروتوكول العلاج المنزلي في بداية إصابة الابراشي بكورونا كان سببًا رئيسيًّا في مضاعفة رحلة العلاج.

وأكدت زوجة الإبراشي أن الخطأ في العلاج المنزلي تسبب في أن تضخم الرئة لتصل إلى نسبة ٩٥%.

وأوضحت الزوجة أن جميع الإعلاميين كانوا على تواصل معها منذ بداية رحلة العلاج.

وردت نقابة الأطباء على اتهامات أرملة الإبراشي، قائلة: إنها تابعت الجدل المثار مؤخرا حول وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، مشيرة إلى أنها تتفهم مشاعر الحزن وآلام الفقد التي انتابت أسرة الفقيد ومحبيه إلا أن النقابة تستنكر وترفض أن تكون إحدى وسائل تفريغ شحنات الحزن والهجوم على أطباء مصر.

وأكدت نقابة أطباء مصر رفضها وإدانتها لتصريحات أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي عبر وسائل الإعلام المختلفة التي حملت اتهامات صريحة دون أية أدلة لأحد الأطباء والادعاء بحدوث خطأ طبي كان السبب في وفاة الفقيد، وذلك دون أي سند قانوني أو برهان طبي يدلل على صحة ادعائها ورغم مرور أكثر من عام على واقعة الخطأ التي نسبتها أرملة الفقيد لأحد الأطباء حسب ما ورد في تصريحها.

وشددت نقابة أطباء مصر على إدانتها التامة لكلمات السب والقذف في حق أطباء مصر والتي حملتها تصريحات أرملة الفقيد لوسائل الإعلام بوصفها الأطباء بـ"قتلة".

وطالبت نقابة أطباء مصر المستشار النائب العام التوجيه بالتحقيق في جميع ملابسات الواقعة، كما طالبت أرملة الإعلامي وائل الإبراشي بتقديم التقارير الطبية والمستندات الدالة على صحة ادعائها وستقوم النقابة بدراسة إتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك الواقعة.

وأكدت نقابة أطباء مصر دعمها الكامل للأطباء والفريق الطبي نحو أداء واجبهم المهني والوطني الذي قدم في سبيله الأطباء نحو 660 شهيدا حتى الآن استشهدوا على إثر إصابتهم بذات الفيروس كورونا الذين تفانوا في متابعة المرضى المصابين به من الشعب المصري.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر