الخبر أسفل هذه الروابط

وفاء الكيلاني: ليه رفضتي بوسة حسين فهمي؟.. ردّ ناري من سمية الألفي !

حلّت الفنانة سمية الألفي مؤخرًا في “برنامج السيرة” من تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني، على قناة «dmc» الفضائية وكشفت خلال الحلقة الكثير حول حياتها الشخصية والمهنية وعلاقتها بزوجها الراحل فاروق الفيشاوي.

وخلال اللقاء قامت وفاء الكيلاني بسؤال الفنانة المصرية عن الفيلم الذي عُرض عليها لتكون بطلته أمام الفنان حسين فهمي. في فترة السبعينيات وكان به بعض مشاهد الإغراء، مع الأخير ولكنها قامت برفضه.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"انتي متجوزتيش ليه.. يمكن بسبب شكلك الغريب.. العثرة منين؟.. شاهد رد منة شلبي الغير متوقع!

بيان ناري من دنيا وإيمي سمير غانم بسبب "ظهور زوجة ثانية" لوالدهما ومطالبتها بنصيبها من الميراث!

الان تخطيط القلب عبر الهاتف النقال

"أمي كانت على علاقة بواحد تانى غير بابا وبتأخدنى معاها لما تقابله؟".. مبروك عطية ينفعل ويرد بشكل صادم!

تعمل هذه الأطعمة الـ 8 على خفض مستويات الكوليسترول في الدم بشكل مذهل؟

متصل لمبروك عطية: رجعت لبيتي من الشغل ولما دخلت غرفة النوم اكتشفت صدمة العمر؟

انباء وفاة الفنان السوري دريد لحام تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

اسماعيل ياسين رفض تقبيل ممثلة شهيرة في أحد افلامه.. هل كانت ريحتها وحشة؟!

هذه هي الأخت السرية لشويكار وزوجة حلمي بكر

أمريكا تتخوف من نشر شبكات الجيل الخامس

هذا الفنان هو نجل ليلى مراد وزوج سعاد حسني.. والمفاجأة بفارق العمر بينهما!

قد يكون الصداع والشعور بالدوار علامات تحذيرية لارتفاع خطير في ضغط الدم؟

مراتي متجوزة عليا ومقسمة الأسبوع بينا احنا الإتنين؟ زوج يصعق مبروك عطية بما فعلته زوجته

هذا الممثل شقيق الفنان حسن يوسف.. والجمهور: فولة واتقسمت نصين

أنا مخطوبة ومدمنة للعادة السرية.. أعمل إيه؟.. شاهد رد فعل دعاء فاروق

فاجابت الفنانة بأنها ذهبت إلى زوجها الفنان فاروق الفيشاوي وطلبت نصيحته، لأنها كانت اتخذت عهدًا بينها وبين روح والدها ألا تؤدي مثل هذه المشاهد، موضحًة: «روحت قولتله إن الفيلم فيه مشاهد في السرير وبوس وأحضان، ومش عارفة أعمل الفيلم ده ولا معملوش».

وأضافت «الألفي»: «هو رد عليا بمنتهى الدبلوماسية، وقالي: (أنا مقدرش أقولك إعمليه فتيجي تحمليني مسؤولية القرار ده وتقوليلي أنت اللي قولتلي إعمليه، ومقدرش أقولك متعملهوش فتحمليني مسؤولية القرار في المستقبل وتقوليلي أنا مبقتش نجمة سينما) وطلب مني اتخاذ القرار بنفسي».

وتابعت أنها لديها أشقاء أولاد، وكان لديها تفكير مستقبلي أنها ستكون أمًا في المستقبل ولديها أولاد، وخشت أن يستغل زملاء أبنائها في المستقبل هذه الأفلام لمضايقتهم، موضحة: «كان عمري عشرين سنة وقتها، وكان تفكيري طفولي، ولكن لو مشهد وفيه ضرورة لازم يتعمل، لكن واضح برضه إن طريقة التربية اللي اتربيت عليها خلتني إن فكرة تقبيل حد مش جوزي غير مقبولة».

الفن والمعايير الأخلاقية

وأوضحت سمية الألفي أن المعايير الأخلاقية في الفن يجب أن تكون مرنة، والممثل الذي يتعاقد على فيلم ما يجب أن يؤديه ولو المشاهد ليست لها ضرورة درامية في الفيلم يجب على الممثل أن يرفضها، ولكن لو له ضرورة والممثل وافق على الفيلم يجب أن يُنفذ.

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة سمية الألفي تفاصيل حالتها الصحية في أول تصريح صحفي لها بعد إجراءها جراحة لإزالة ورم خبيث بمنطقة الصدر، مشيرة إلى أنها تخضع لبروتوكول علاجي أقره الطبيب المعالج.

وأضافت سمية الألفي في تصريحات خاصة: «أنا الحمد لله بخير، والطبيب المعالج يتابعني بشكل يومي للاطمئنان على حالتي الصحية، حيث ينتظر تحسن حالتي ليستكمل مشوار علاج السرطان الطويل، الذي يعلمه الجميع».   وشكرت الألفي جمهورها قائلة: «بشكر كل الناس اللي سألت عني ودعت ليا، وسعيدة بمشاعر الحب التي أظهرها الجمهور في الوطن العربي».   وطالبت سمية الألفي الجمهور بالدعاء لها، لكي تتعافى من المرض الخطير، مشيرة إلى أنها راضية بقضاء الله، ودائما تقول الحمد لله.   وكانت الفنانة سمية الألفي قد أجرت جراحة لإزالة ورم خبيث بالغدد الليمفاوية بمنطقة الصدر مؤخرًا، حيث تفاجأت بإصابتها بعدما رأت ورم يؤلمها في منطقة الصدر، والتي اثبتت الفحوصات أنها ورم خبيث.

ادفع قبل أي شيء .. أخبار سيئة لمستخدمي " واتساب " هذا ما سيتم طلبه منك خلال الأيام القادمة !
"إحنا شقيانين أوي بالقرش" .. أسطورة الرقص الشرقي فيفي عبده تفجر مفاجأة مدوية وتتحدث عن أجور الراقصات!

لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر