الخبر أسفل هذه الروابط

معد "العاشرة مساء" يكشف مفاجأة عن حلقة محمود شعبان مع الإبراشي (فيديو)

كشف كريم صبري أنه كان معدًّا لبرنامج "العاشرة مساء"، والذي كان يقدمه الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، على فضائية "دريم"، وتحديدًا حلقة البرنامج التي تم استضافة الشيخ محمود شعبان فيها والذي قال له: "أنا خصيمك يوم القيامة"، أن الراحل اتصل بوزير الداخلية في ذلك الوقت وطلب منه الإفراج عن الشيخ "شعبان".

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" تقديم الإعلامي سيد علي المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، إن الإعلامي وائل الإبراشي رفض الذهاب إلى منزله إلى حين الإفراج عن الشيخ محمود شعبان والذي تم القبض عليه بعد انتهاء حلقة برنامج "العاشرة مساء".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

نور عمرو دياب لخطيبها الإنجليزي: ” لا يمكنني الانتظار حتى الزواج منك “

أول عربي رئيسا للاتحاد الدولي للسيارات

"قال الله وقال الرسول على نفسك أما في بيتك مبتعرفيش!".. منى عبدالغني ترد بشكل صادم وغير متوقع!

مادلين طبر تكشف حقيقة الـ"سي دي" الشهير الذي صوره لها زوجها بعد انفصالهما

الأهلي المصري يفسخ عقد أحد مهاجميه.. ورسالة وداع حزينة

سوزان نجم الدين تفاجئ جمهورها بموعد زفافها.. من العريس؟

أول ظهور لزوجة اللاعب أبو جبل "الحسناء" يشعل السوشيال ميديا.. وهذا ما كتبته قبل ساعات

راغب علامة يخاطب سعد المجرد: "انت صايع"!.. والأخير يرد

رونالدو في 2020 لم تعجبه قيمته السوقية لن تصدق ماذا فعل !

أول ظهور لنجل ليلى علوي "خالد" يخطف الأنظار.. فولة واتقسمت نصين

أسطول سيارات وقصور فخمة.. تعرف على اغنى طفل في أفريقيا!

يرغب ريال مدريد في ضمه وبلغت قيمته 40 مليون يورو وعمره 15 عاماً .. تعرف على أصغر لاعب

الاعتداء على راقصة مشهورة بالضرب من قبل معجب

"هل يمكن ان تجسدي "أصحاب ولا أعز" في واقعك؟".. منى زكي تصدم جمهورها برد جرئ وغير متوقع!

إنت معندكش نخوة.. عريس يفاجئ هبة قطب بسؤال جريء عن ليلة الدخلة والأخيرة تنفعل على الهواء!

الداخلية السعودية تحذر المقيمين والمواطنين بشدة .. هذه المخالفة البسيطة ستكلفك غرامة 200 ريال سعودي وخروج نهائي للمقيم!
حفيدة ملياردير عماني تخطف الأنظار من هـيفاء وهبي في حفل زفافها .. هل تشبهها لهذه الدرجة وتتفوق بجمالها؟!.. (شاهد الصور)

  نصير الفقراء واضاف: "وائل الإبراشي كان صوتًا للحق، وكان يقف بجانب الكثير من الفقراء ونصيرًا لهم"، لافتًا: "الإبراشي أدار حلقة الشيخ محمود شعبان بالحجة وبالمهنية الإعلامية، فالإبراشي دعم جيلًا كبيرًا من الشباب وكنت أنا أحدهم".

ورحل عن عالمنا مساء أمس الأحد، الإعلامي وائل الإبراشي الذي توفى بعد صراع طويل مع تداعيات فيروس كورونا المستجد، وعلى امتداد مشواره الإعلامي الطويل ظهر مع الإبراشي عدد من الضيوف الذي أدى ظهورهم أو اتصالاتهم الهاتفية إلى إثارة الجدل على رأسهم التالي:

محمود شعبان من أبرز الضيوف الذين أثاروا الجدل بظهورهم في برامج وائل الإبراشي، الشيخ محمود شعبان، أستاذ البلاغة بجامعة الأزهر، الذي استضافه الإبراشي خلال برنامج "العاشرة مساءً" على قناة "دريم 2"، وقرر شعبان الذي اشتهر بجملة “هاتوا لي راجل” الانسحاب على الهواء، وفور خروجه من باب الإستوديو تم إلقاء القبض عليه، وظهر الإبراشي في اليوم التالي ليدين القبض على محمود شعبان بهذه الطريقة، وطالب بمحاسبة المسؤول عن القبض عليه.

حلا شيحة  اختارت الفنانة حلا شيحا، الإعلامي وائل الإبراشي، خلال برنامجه "العاشرة مساء" الذي كان يُذاع على قناة "دريم"، لتوضيح تداعيات قرار خلعها الحجاب للمرة الأولي، والرد على الهجوم الذي تعرضت له.

السبكي من أكثر المداخلات الهاتفية التي أثارت الجدل في برامج وائل الإبراشي، مداخلة المنتج السينمائي أحمد السبكي مع الإعلامي وائل الإبراشي، حيث كان الإعلامي المصري يستضيف طفلة ظهرت من خلال مقطع فيديو نشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وهي ترقص وبيدها سلاح أبيض في موقف علق عليه نشطاء أنه تقليد لما جاء في بعض أفلام السبكي والتي كان من بينها فيلم "عبده موته"، وكان والد الطفلة ضيفا على الحلقة.

وأثناء الحوار أجرى كريم السبكي نجل المنتج أحمد السبكي مداخلة هاتفية من أجل الدفاع عن موقفه، إلا أن حديثه لم ينل استحسان الضيف الذي هاجم الأفلام التي تقدمها عائلة السبكي، وتدخل المنتج أحمد السبكي في الحوار مهاجما وائل الإبراشي الأمر الذي دفع الإبراشي للرد عليه فسبه السبكي، وانقطع الاتصال، وهو ما أصاب الإبراشي بالصدمة وجعله يتساءل "كيف نأتمنهم على السينما ؟".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر