الخبر أسفل هذه الروابط

تعليق صادم من طليق نيللي كريم بعد سبها لأزواجها السابقين

فاجأ طليق نيللي كريم جمهورها برد غير متوقع على تصريحاتها الصادمة بشأن أزواجها السابقين، وذلك بعد أن استخدمت النجمة المصرية ألفاظ غير متوقعة لوصف زيجاتها السابقة.

وقال هاني أبو النجا، طليق النجمة المصرية: "الخطأ مش هرد عليه بخطأ.. لأن بنتي الكبيرة 15 سنة والصغيرة 11 سنة.. ربنا يهنيها".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

رد جريء من مبروك عطية.. مراتي مش بترضى تعاشرني غير لما تاخد فلوس!

إزاي بتصلي وتقرأي قرآن وتمثلي مشاهد جريئة؟.. شاهد رد غير متوقع من نادية الجندي

الوضع الصحي المفاجئ لمحمد فؤاد يثير صجة واسعة

ما فضحته فاتن موسى هذه المرة سيزلزل كيان مصطفى فهمي

وداعا لبطئ الإنترنت.. بهذه النصائح ستكون شبكة WiFi أسرع بكثير!

تحرش بسمية الخشاب أمام الملأ لكن ردة فعل الفنانة هي من صدمت الجمهور

إزاي تتعامل أم مكة مع معجباتك؟.. رد غير متوقع من محمد صلاح

ما قالته هذه الفنانة الكبيرة عن سيرين عبد النور ضجّ به الوسط الفني

أمنية وحيدة كان يريدها عبدالحليم حافظ ان تتحقق قبل رحيله.. لن تتوقع ما هي!

مراتي تفت في وش أمي أعمل إيه؟.. شاهد رد مبروك عطية الصادم والغير متوقع!

اختيار أحلام ملكة جمال العالم للعام 2021 يشعل منصات التواصل الاجتماعي

إعلان عن إصلاحات جديدة في الفيفا

المذيعة في صدمة مما قالته رانيا يوسف على الهواء في لحظة انفعال صادم

مين من الفنانين مش ممكن أبداً تمثلي معاه؟.. منى زكي تجيب بدون أي تردد.. لن تتوقع من هو!

أنا مخطوبة ومدمنة للعادة السرية.. أعمل إيه؟.. شاهد رد فعل دعاء فاروق

شاهد .. غيرة الفنانة نانسي عجرم على زوجها الشديدة .. وردة فعلها بعد أن رأته يتهامس مع غيرها صادمة جدا! (فيديو)
احذر جداً من ارسال هذه الرسالة لـ ‘‘واتساب‘‘ زوجتك .. مصرية ارسلتها لزوجها وتم تغريمها 50 ألف جنيه

طليق نيللي كريم يرد على تصريحاتها الصادمة وفي لقاء مع برنامج كلام الناس، قال الدكتور هاني أبو النجا، إن طليقته الفنانة نيللي كريم دائمًا ما تخرج بتصريحات مختلفة مضيفاً: "كل إنسان عنده غلطاته، ربنا يهنيها، وهي ليها تصريحات مختلفة طول الوقت.. لكن يهمني أنها تكون كويسة ودي مش مثالية خالص".

وأضاف هاني أبو النجا: "الخطأ مش هرد عليه بخطأ.. لأن بنتي الكبيرة 15 سنة والصغيرة 11 سنة.. وهما عايشين معايا بالتفاهم والتراضي من الطرف الآخر كمان.. مقدرش أرد على التفاصيل دي".

نيللي كريم تصف زيجاتها السابقة بالبكابورت سبت نيللي كريم أزواجها السابقين في أحدث ظهور إعلامي لها، واستخدمت النجمة المصرية ألفاظ تسببت في موجة انتقادات حادة لها.

ظهرت نيللي كريم في لقاء ببرنامج نجاحهن المذاع على قناة سكاي نيوز وقالت: "كنت فاقدة الأمل في الرجال وفاقدة الأمل فيهم"، وعلق البعض على الألفاظ المستخدمة في اللقاء بأنها ألفاظ لا يجب أن تستخدمها فنانة.

وتسببت ألفاظ نيللي كريم في موجة هجوم حاد ضدها، خاصة وأنها سبت أزواجها بما فيهم والد أبنائها، وهو ما اعتبره الجمهور ما كان لا يجب أن يحدث حتى لا تشوه صورته في عين أولاده.

وبعد انتهاء لقاء نيللي كريم تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه نيللي كريم وهي تسب أزواجها السابقين لتتباين التعليقات ما بين تعليقات ساخرة وأخرى منتقدة طريقة النجمة المصرية.

نيللي كريم تسب أزواجها السابقين وقالت نيللي كريم خلال لقاء لها في قناة Sky News إن أكثر ما جذبها لزوجها هشام عاشور هو التلقائية والتعامل بدون اصطناع، وقالت: "أحب في هشام أنه طبيعي ولا يصطنع أي شيء فهو كما يظهر للجميع".

وحول بداية علاقتهما، أكد هشام عاشور  أنهم لا يعلمون كيف بدأت القصة بينهما لأن كل شيء حدث بسرعة.

وعلقت نيللي كريم أنها لم تكن تتوقع الارتباط مجدداً خاصة أنها فقدت الأمل في لقاء شخص جيد، معلقة: "أنا كنت فاقدة الأمل في الرجالة، حظي وحش فيهم، كنت ماشية من أزبل لأزبل لأزبل"، وتابعت: "حظي الوحش أوصلني لهشام الذي وجدته وأحببته سريعا".

وكانت الفنانة نيللي كريم قد احتفلت بزفافها على لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور مساء الأربعاء 11 أغسطس 2021.

وخلال اللقاء تحدثت نيللي كريم عن زواج الفنانات، معتبرة أن الرجال يعجبن بهن على الريد كاربت وأن هذا ليس معيار لهن وقالت الفنانة المصرية: "هشام لم يكن يعرفني كفنانة بشكل كبير، في العادي بعيدا عن حالتي، الرجل يُعجب بأي فنانة لأنه ينظر لها وهي على الريد كاربت وعاجبه الشكل، وبعدها تظهرين على شكلك الطبيعي كبني آدم من غير مكياج ومن غير كوافير، هنا نكتشف أنه يريدها كشكل وليس بني آدم، وفي الأغلب لا يلحق يعرفها كإنسانة، لكن نادرا لما حد يتعب نفسه ليتعرف عليكِ كبني آدم طبيعي من غير مهنتك والريد كاربت".

وتابعت: "بعيدا عن حالتي، الرجل يُعجب بأي فنانة لأنه ينظر لها وهي على الريد كاربت وعاجبه الشكل، وبعدها تظهرين على شكلك الطبيعي كبني آدم من غير مكياج ومن غير كوافير، هنا نكتشف أنه يريدها كشكل وليس بني آدم، وفي الأغلب لا يلحق يعرفها كإنسانة، لكن نادرا لما حد يتعب نفسه ليتعرف عليكِ كبني آدم طبيعي من غير مهنتك والريد كاربت".

زيجات نيللي كريم نيللي كريم أعلنت بنفسها أكثر من مرة أنها تزوجت من قبل مرتين فقط، الأولى عندما كانت في عمر المراهقة، وذلك خلال فترة التسعينات من القرن الماضي، حيث تحدثت في لقاء تليفزيوني مؤخراً عن تفاصيل تلك الزيجة التي أثمرت عن إنجابها ولديها كريم ويوسف، مؤكدة أنها تزوجت بدون علم أسرتها حتى تتجنب رفضهم بسبب صغر سنها.

وكانت الزيجة الثانية في حياة نيللي كريم من الطبيب المعروف هاني أبو النجا، حيث استمر زواجهما 11 عاماً كاملة في الفترة ما بين عامي 2004 حتى 2015، لكنها اعترفت أنها كانت الفترة الأسوأ في حياتها، لأنها عاشت معه في نكد دائم لدرجة أنها باتت تعاني نفسياً. وأنجبت منه ابنتيها سيليا وكندة.

ويعتبر ارتباط النجمة المصرية برجل الأعمال عمر إسلام هو مشروع الزواج الثالث في حياتها، علماً بأنها تبلغ من العمر 45 عاماً، كما لاحقتها من قبل شائعات الارتباط بصديقها الممثل الشاب أحمد طلعت، لكن كليهما أعلن أن ما يجمعهما مجرد صداقة قوية.

وأعلنت الفنانة المصرية، نيللي كريم، عن ارتباطها من جديد، وذلك بعد مرور 4 أشهر على إعلان فسخ خطوبتها من رجل الأعمال، عمر إسلام.

وكانت حالة من الجدل أثارها إعلان الفنانة نيللي كريم خطبتها لبطل الإسكواش السابق، هشام عاشور، بسبب فارق العمر بينهما.

ويصغر هشام عاشور، نيللي كريم بـ 8 سنوات حيث ولد في عام 1982 بينما ولدت نيللي كريم في عام 1974

وعن فارق السن بين نيللي كريم وزوجها إذ تكبره بعدد قليل من السنوات، أكدت نيللي كريم أنها لا تهتم بما يتردد عن فارق العمر بينها وبين زوجها، مشيرة إلى أن الحب لا يعترف بالحسابات والأرقام، وأنها تعيش بسعادة ولا تهتم لما يقوله الناس، وأنها ترى أن من يتحمس للزواج من فنانة رجل قوي الشخصية ويتحمل المسؤولية.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر