الخبر أسفل هذه الروابط

خفايا صادمة وراء إخفاء عادل إمام مهنة والده عن الجميع.. لن تصدق ماذا كان يعمل!

في عالم الفن، لا تزال الأخبار المتعلقة بالحياة الخاصة للنجوم أرضًا خصبة للشائعات، ويأمل الكثير من الناس في العثور على واحدة موثوقة ، أو يأملون في العثور على قصة على طاولة القيل والقال من أي رابط..

من بين النجوم الذين ابتعدت حياتهم الخاصة عن الإعلام والكاميرا، وجدنا الفنان والزعيم عادل إمام وعائلته لا تنطبق عليهم تلك القاعدة، فمنذ دخولهم عالم الفن حرصوا على التمييز وسط النجوم على الشاشة، وأصبحت حياتهم الفنّية والعائلية علي حدٍ سواء محط أنظار الجميع.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

صدام عنيف بين نانسي عجرم وأحلام لهذا السبب وأصالة تطالب بالدعاء العاجل

نور عمرو دياب لخطيبها الإنجليزي: ” لا يمكنني الانتظار حتى الزواج منك “

أول عربي رئيسا للاتحاد الدولي للسيارات

"قال الله وقال الرسول على نفسك أما في بيتك مبتعرفيش!".. منى عبدالغني ترد بشكل صادم وغير متوقع!

مادلين طبر تكشف حقيقة الـ"سي دي" الشهير الذي صوره لها زوجها بعد انفصالهما

الأهلي المصري يفسخ عقد أحد مهاجميه.. ورسالة وداع حزينة

سوزان نجم الدين تفاجئ جمهورها بموعد زفافها.. من العريس؟

أول ظهور لزوجة اللاعب أبو جبل "الحسناء" يشعل السوشيال ميديا.. وهذا ما كتبته قبل ساعات

راغب علامة يخاطب سعد المجرد: "انت صايع"!.. والأخير يرد

رونالدو في 2020 لم تعجبه قيمته السوقية لن تصدق ماذا فعل !

أول ظهور لنجل ليلى علوي "خالد" يخطف الأنظار.. فولة واتقسمت نصين

أسطول سيارات وقصور فخمة.. تعرف على اغنى طفل في أفريقيا!

يرغب ريال مدريد في ضمه وبلغت قيمته 40 مليون يورو وعمره 15 عاماً .. تعرف على أصغر لاعب

الاعتداء على راقصة مشهورة بالضرب من قبل معجب

إنت معندكش نخوة.. عريس يفاجئ هبة قطب بسؤال جريء عن ليلة الدخلة والأخيرة تنفعل على الهواء!

فعندما كبر أبناء الزعيم تغيرت هذه القاعدة، خاصة وأن نجله محمد إختار أن يصبح ممثلاً محترفًا ، واختار ابنه رامي طريق الإخراج وبعض الاحفاد في طريقهم إلي الدخول إلي الساحة الفنّية أيضًا.

أما والده ، فقال الزعيم إنه تأثر به كثيرًا ، لكن الناقد الفني الكبير طارق الشناوي كشف في تصريحات صحفية أن الزعيم عادل إمام تعمد إخفاء مهنة والده ، مضيفًا أنه في الحلقات الأولى من البرنامج ” نعم انا مشهور “نزل الى معجبيه بعض الكلمات. ومنها إنكار الباطل عمل والده الذي كان يعمل “شاويش” في السجن.

أما المخرج رامي إمام فكشف عن مفاجأة تتعلق بجده الراحل محمد إمام، مؤكدا أنه توفى عام 1997 وعانى قبل وفاته من مرض الزهايمر ولم يكن يتذكر ابنه النجم عادل إمام ولا أحفاده، وابدى رامي ندمه لعدم وجود صور كثيرة تجمعه بجده، واشار إلى أن العائلة كلها ورثت خفة الدم عن الراحل.

رامي تلقى أكثر من مرة صورة له وهو طفل صغير برفقة والده الفنان عادل إمام وجده محمد، وأعاد نشرها عبر حسابه بموقع إنستجرام وعلّق عليها قائلا: الصورة دي اتبعتتلي من حضراتكم كتييييير جدا الفترة اللي فاتت .. والحقيقة رجعتني حوالي ٣٨ سنة لورا … دي مش مجرد صورة بالنسبة لي … دي من أحب الصور لي … مش لان فيها ٣ اجيال بيتصوروا …لا … لان فيها جدي الله يرحمه.

وتابع قائلا: محمد إمام .. الكبير … الراجل اللي ما شفتش في حياتي زي حنيته وطيبته وجدعنته وتلقائيته وبساطته وخفة دمه… والأخيرة دي بالذات الظاهر طلعت جينات في العيلة كنت بحس بالراحة معاه .. واحلي لحظة في حياتي لما كان بيرقيني ويدعيلي  .. وبيدعي لأبويا ” روح يا عادل … ربنا يكرمك كمان وكمان “.

وأضاف: وفي أواخر أيامه، جاله زهايمر .. ومكانش فاكرني .. ولا فاكر أي شخص في عيلتنا اتمنيت ساعتها ان الأيام ترجع بي وأتصور معاه اكتر واكتر واكتر … لحد ما مات سنة ١٩٩٧ .. لكن دايما حاسس انه عايش معايا طول الوقت … ربنا يرحمك يا جدو ويغفر لك وتكون مستريح لحد ما نجيلك.

يُذكر أن عادل إمام قدم فيلما عن الزهايمر بعد ثلاث سنوات فقط من وفاة والده، عام 2010 ، وشاركه البطولة النجوم نيللي كريم وأحمد رزق وفتحي عبد الوهاب وضيف الشرف الفنان الراحل سعيد صالح ومن إخراج عمرو عرفة وتأليف نادر صلاح الدين.

المصدر: نورت

الداخلية السعودية تحذر المقيمين والمواطنين بشدة .. هذه المخالفة البسيطة ستكلفك غرامة 200 ريال سعودي وخروج نهائي للمقيم!
حفيدة ملياردير عماني تخطف الأنظار من هـيفاء وهبي في حفل زفافها .. هل تشبهها لهذه الدرجة وتتفوق بجمالها؟!.. (شاهد الصور)

لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر