الخبر أسفل هذه الروابط

سألوا محمد الأمين في النيابة عن اتهامه بمجامعة فتاة بدار الرعاية ففجر مفاجأة غير متوقعة!

استمعت نيابة القاهرة الجديدة، لأقوال رجل الأعمال محمد الأمين، في اتهامه بالاتجار في البشر.

وفجر محمد الأمين مفاجأة، موضحا أن الفتاة التي اتهم بمعاشرتها أثبتت الفحوصات الطبية قبل انضمامها للدار الخاصة به إصابتها بأمراض جنسية، وقرر عدم جلوسها مع باقي الفتيات وخصص سكنا خاصا لها وعلاجا دوريا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أنا هموت وأتجوزك.. متصل يحرج المذيعة مروة صبري على الهواء وردة فعلها صادمة

بعد 50 سنة عنوسة.. زواج نرمين الفقي يثير الجدل وردة فعلها لم يتوقعها أحد!

متصلة لـ مبروك عطية: جوزى يجبر السكرتيرات على معاشرته وبيقيم حفلات مجون ممكن ربنا ينتقم منه فى بنته؟

تعمل كالسحر.. طريقة مدهشة تخلصك من رائحة الغسالة الكريهة؟

حقيقة وضع شروط لعودة مطربي المهرجانات مرة أخرى.. نقابة المهن الموسيقية توضح!

إعلان مفاجئ من الهيئة السعودية للمقاولين.. وظائف شاغرة لا تعوض

لن يبقى أثر.. حيلة عبقرية لتنظيف بقع الحبر عن الأسطح الخشبية؟

أكبر نكتة في تاريخ كرة القدم

فاتن موسى في بيان جديد تستعطف "مصطفى فهمي" وتستدل بـ آيات قرآنية

حماتي مانعة جوزي من معاشرتي إلا يوم الخميس أعمل إيه؟.. رد غير متوقع من مبروك عطية

متصلة لـ مبروك عطية: زوج بنتي يمارس المجامعة من المنطقة الغلط وبالإجبار.. إيه الحل؟ الأخير فاجأها بوصفة غير متوقعة!

لماذا رفضت "وردة الجزائرية" تتباس من سمير صبري؟ انكشف السر الخطير!

انتي لو تجوزتي هتبسطي جوزك.. متصل يحرج الإعلامية الجميلة هبة الزياد وردة فعلها صادمة!

"حاول إقامة علاقة معي".. حسناء عربية تفجر مفاجأة حول البرتغالي كريستيانو رونالدو.. لن تتوقع من هي!

أنا مخطوبة ومدمنة للعادة السرية.. أعمل إيه؟.. شاهد رد فعل دعاء فاروق

ترف باذخ واناقة تفوق الخيال.. شاهد صور مسربة من داخل قصر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الأفخم والأغلى في العالم !
هدية باهظة الثمن وسعرها خيالي .. لن تصدق ماذا كانت اول هدية تتلقاها ياسمين صبري من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بعد خطبتهما .. شاهد

واستطرد الأمين: "البنت دي حفيدتي أصغر منها بـ3 سنوات بس، هل ده معقول، هو أنا ضاقت بيا الدنيا أنا راجل مقتدر، أنا بخرج بره مصر أكتر من تلتين مرة في السنة والدنيا كلها مفتوحة قدامي".

وأضاف الأمين أن هناك فتاة جاءت للدار وهي حامل، بعد إلحاح من إحدى الفتيات بالدار لأنها صديقتها ولا يوجد مكان آخر لها، فوافق على استقبالها بالدار وتوفير الرعاية لها.

وكان قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح التجمع الخامس، تجديد حبس  المتهم محمد الأمين،  15 يوماً ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في البشر.

وكانت أمرت النيابة العامة بحبس المتهم محمد الأمين احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار في البشر بالتعامل في أشخاص طبيعية؛ وهن فتيات مجني عليهن من نزيلات دار أيتام مملوكة له ببني سويف، وذلك باستغلاله ضعفهن بقصد التعدي عليهن جنسيًّا، وتحريض أخرى على ارتكاب تلك الجريمة، وكذا هتك عرضهن بالقوة والتهديد، حال كونه مِمَّن له سلطة عليهن، وتعريضهن بذلك للخطر.

وكانت النيابة العامة قد تلقت بلاغًا من المجلس القومي للأمومة والطفولة في العاشر من شهر ديسمبر من العام الماضي، بشأن ما نُشِر بإحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، من هتك المتهم عرض فتيات مقيمات بدار أيتام يمتلكها ببني سويف، الأمر الذي رصدته وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام في ذات التوقيت، فتولت النيابة العامة التحقيقات.

واستمعت النيابة العامة لأقوال الفتيات المجني عليهن اللاتي شهدن باعتياد المتهم هتك عرضهن دون رضائهن، واصطحابه بعضهن لفيلته بالساحل الشمالي لمدة أسبوع ليتمكن من هتك عرضهن، وطلبه منهن أفعالًا مخلة.

كما استمعت النيابة العامة لشهادة مدير غرفة نجدة الطفل بالمجلس القومي للطفولة والأمومة عن تفصيلات البلاغ المقدم، ومدير صفحة (أطفال مفقودة) بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشأن رصد الصفحة ملابسات الواقعة، واستماعه لشكوى بعض الفتيات المجني عليهن هاتفيًّا. كما سألت النيابة العامة إخصائية بوزارة التضامن الاجتماعي حيث أفادت أن تقاريرهن بشأن المجني عليهن أكدت معاناتهن من عدم الثقة في الآخرين، وصدمة فزع وقلق تجاه الأمور الجنسية، كما سألت النيابة العامة الأطباء النفسيين المختصين بإعداد تقارير بحالة المجني عليهن، فأكدوا معاناتهن من اضطراب سلوكي ونفسي، وأنهن قد أفدن تعرضهن للتحرش في الدار. وكانت النيابة العامة قد طلبت تحريات الشرطة حول الواقعة، والتي أكدت صحة ارتكاب المتهم الجريمة، وأشارت لأسماء فتيات أخريات مجني عليهن، فأمرت النيابة العامة بضبط المتهم الذي أُلقي القبض عليه، وباستجوابه ومواجهته بما لدى النيابة العامة من أدلة قِبَله أنكر ما نُسِب إليه من اتهامات، وتستمع النيابة العامة اليوم لعدد من الفتيات المجني عليهن، وجارٍ استكمال التحقيقات.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر