الخبر أسفل هذه الروابط

6 فنانات رفضن الشغل مع الزعيم عادل إمام.. والمفاجأة الصادمة ما فعل بـ"آثار الحكيم"!

في العام 2018، أثار خبر اعتذار داليا البحيري عن بطولة مسلسل عادل إمام "عوالم خفية" جدلاً كبيراً خصوصاً أنها اتفقت بالفعل على تفاصيل الدور وكانت تستعد للتصوير.

 وتردد آنذاك أن الأجر هو السبب الرئيسي وراء اعتذارها حيث اختلفت على الرقم مع المنتج رامي إمام ورفضت أن تتنازل عن جزء من أجرها رغم إلحاح رامي وفضلت الانسحاب والبحث عن عمل آخر.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شاب بسيط طلب من تامر حسني تهنئة صديقته على المسرح.. ما فعله تامر صدم الجمهور

وظائف شاغرة في "سالك" السعودية.. لو فيك هذه الشروط سارع في التقديم

متصل يعترف لـ مبروك عطية ما فعله مع حماته والأخير مصدوم

تجنبا للحرج وحتى لا ترتبك.. أسماء كريمات لابد أن تكون معك في ليلة الدخلة

ليه رفضتي دور عبلة كامل في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"؟.. شاهد رد يسرا المفاجئ

خلي بالك.. الإكثار من تناول عصير الليمون له 5 أضرار

شيرين حلقت شعرها بعد طلاقها.. لكن ما فعله الفيشاوي في جسده بعد انفصاله عن زوجته صدم الجميع!

هل يعود أليو بادجي لصفوف الأهلي بعد التألق في فرنسا

اسم فنانة حبيتها في السر وهي متجوزة حد تاني؟ شاهد رد غير متوقع من حسين فهمي

ستترك رميها بعد الآن.. استخدامات مدهشة لقشر البرتقال

عمرو أديب.. طلق زوجته الأولى قبل لميس الحديدي لارتدادها عن الإسلام وصدمة العمر ما فعلته بأولاده!

سألوا مبروك عطية عن أسباب زيادة الطلاق فأجاب: "البنطلون الضيق»؟

وصول بعثة عمان إلى جدة استعدادًا لمواجهة المنتخب السعودي

6 أشياء يفعلها الأقوياء.. منى زكي ترد أخيرا على منتقدي دورها في فيلم "أصحاب ولا أعز"

أمارس العلاقة مع زوجي مرتين في اليوم ولا أكتفي هل هذا طبيعي؟.. رد غير متوقع من هبة قطب

وعقب اعتذارها تم الاستعانة بالفنانة بشرى لتكون بديلة لداليا في المسلسل الذي تم عرضه في موسم رمضان 2018.

داليا البحيري لم تكن أول فنانة تعتذر عن عدم مشاركة عادل إمام بطولة أحد أعماله الفنية فرانيا يوسف من جانبها أعلنت أنها اعتذرت عن بطولة مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" لأنها اكتشفت أن البطولة النسائية مهمشة وأضافت أنها تبحث عن دور يناسب نجوميتها.

كذلك اعتذرت غادة عادل من قبل عن المشاركة في فيلم "زهايمر" الذي قام الزعيم ببطولته مع عدد كبير من النجوم منهم فتحي عبد الوهاب وأحمد رزق لكن غادة كانت مشغولة وقتها بتصوير مسلسل "فرح العمدة" مما دفعها للاعتذار عن البطولة واستعان المخرج وقتها بنيللي كريم كبديلة لها.

أما اليسا فجاءتها فرصة الظهور مع عادل إمام في مسلسله "عفاريت عدلي علام" ولكن كضيفة شرف وذلك في أثناء زيارتها لاستوديو نحاس وتقديم التحية لنجم الكوميديا عادل إمام  وتلقت عرضاً من نجله المخرج رامي إمام بالظهور في أحد المشاهد لكنها اعتذرت عن الفكرة برمتها مؤكدة أنها لا تنوي الظهور في الدراما التفلزيونية في الوقت الحالي.

وقبل اعتزالها الفن رفضت آثار الحكيم الوقوف مجددا أمام الزعيم عادل إمام عقب تصريحات للأخير عن رفضه عمل ابنته في المجال الفني.

وفتحت آثار الحكيم النار على عادل إمام حينما رفض عمل ابنته أو زوجته في مجال التمثيل، لرفضه أن يُقبلن رجال في نطاق التمثيل.

 واعتبرت آثار الحكيم أن عادل إمام لا يحترم زميلاته في العمل، وأضافت الحكيم أنها عندما اشتركت مع عادل إمام في فيلم النمر والأنثى رفضت تقبيله وصممت على أن يؤخذ مشهد التقبيل من خلال خداع تصويري دون حدوث قبلة.

وقد طالبت الحكيم أن يقدم عادل إمام اعتذاراً للفنانات في مصر بسبب ما اعتبرته إهانة لهم، كما اعتبرته إساءة للوسط الفني، مشيرة إلى أن مجال التمثيل صنع الزعامة والنجومية لعادل إمام.

وكشفت الفنانة لبلبة أنها رفضت أحد الأدوار المهمة مع الفنان عادل إمام في فيلم "عمارة يعقوبيان"  لأنها كانت تتمنى أن يكون دورها أكبر لذلك رفضت الدور المنسوب اليها في الفيلم .

قالت الفنانة لبلبة، إنه بعد انفصالها عن زوجها حسن يوسف، كان يمكن لها أن تتزوج أكثر من مرة، ولكنها رفضت بسبب عشقها للفن، ورفض الطرف الآخر للتمثيل، وأن يقوم عادل إمام بـ «تقبيلها واحتضانها».

وأضافت لبلبة، خلال لقاءها في برنامج «باب الخلق» على قناة النهار مع الإعلامي محمود سعد، أن أحد الذين تقدموا لها لم يكن متذوقًا للفن، وغير مرحب بتمثيلي مع الفنان عادل إمام وقال «إزاي مراتي تتصور كده وعادل إمام بيحضنها؟»، مشيرة إلى أن العمل في الفن بيسرق العمر، وبالرغم من عدم تكوينها أسرة وعدم إنجاب أطفال وزواجها مرة واحدة فقط في حياتها، إلا أنها لم تندم إطلاقًا.

وفي لقاء تليفزيوني مع الإعلامي اللبناني نيشان، قالت لبلبة، إن عادل إمام من أكثر الفنانين الذين قاموا بتقبيلها في الأفلام التي جمعتهما سويًا «عادل إمام كان بيبوسني كتير، لو متجوزة جوزي مش هيبوسني كده».

وقدمت الفنانة لبلبة مع عادل إمام، عدد من الأفلام والمسلسلات تتجاوز الـ 11 عمل فني أبرزها «عريس من جهة أمنية، عصابة حمادة وتوت، خلي بالك من جيؤانك، حسن ومرقص، صاحب السعادة، مأمون وشركاه».

الجوازات السعودية تحذر بشدة المواطنين والمقيمين من القيام بهذا الفعل في الشارع .. الغرامة قد تصل لـ 100 ألف ريال سعودي
هل تذكرون الطفل ابن أبو حاتم في مسلسل باب الحارة؟!.. شاهدوا صوره بعد أن أصبح شاباً وسيماً .. لن تصدق من هو وما علاقته بالعقيد أبو شهاب؟!

لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر