الخبر أسفل هذه الروابط

أكبر 9 أخطاء ترتكبها معظم النساء أثناء مقابلات العمل

غالبًا ما يكون الذهاب إلى مقابلات العمل أمرًا مخيفًا حقًا ، أليس كذلك؟ حسنًا ، في الغالب ، إنه مخيف لأنك لست متأكدًا تمامًا مما سيحدث هناك. ستساعدك هذه النصائح التسع على الاستعداد لكل شيء.

 أخطاء في المقابلات نحن نخشى ارتكاب الأخطاء ، وهذا جيد تمامًا. ومع ذلك ، فإن النمو السريع لا يأتي إلا مع الأخطاء. وكما نعلم جميعًا ، النمو يعني النجاح. على أي حال ، ليس هذا هو الهدف بالضبط. وفقًا للخبراء ومديري التوظيف ، تميل النساء إلى ارتكاب بعض الأخطاء المحددة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مين من الفنانين مش ممكن أبداً تمثلي معاه؟.. منى زكي تجيب بدون أي تردد.. لن تتوقع من هو!

رضوى الشربيني: جوزها قعد يعيط ومقربلهاش خالص وصدمة العمر ما كشفته في ليلة الدخلة!

المذيعة في صدمة مما قالته رانيا يوسف على الهواء في لحظة انفعال صادم

ابن زوج أصالة يصدم الجميع في ظهوره الأول مع ماجد المهندس.. صورة

وفاة أحمد مكي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

لو مات عمرو أديب كان الجميع حضر.. فنان شهير يشيع أخاه المتوفي وحيداً

أكبر تهديد للشركات في جميع أنحاء العالم

نجل الفنان السعودي خالد سامي يكشف عن تطور مفاجئ في حالة والده الصحية: "رجولي ما تشيلني يارب عديها على خير"

"مين من الفنانين كنتي بتحبيه وعايزة تتجوزيه بس مكنش ينفع؟".. الشحرورة صباح ترد بصراحة.. لن تتوقع من هو!

طريقة احتفال راغب علامة بزواجه فاجأت الجميع وما فعله الزوجان صدم الجمهور

شاب ينبش قبر سيدة ويغتصبها ميتة.. رد "ناري" من مبروك عطية

حمل بسمة وهبة بعد أسبوع في المنزل يشعل مواقع التواصل

إيناس الدغيدي: اتجوزت في سن متأخر ليه؟.. رد غير متوقع من وائل الإبراشي!

اعترافات قاتل روان الحسيني: “ملقيتش معاها غير 50 جنيه وقتلتها لسبب صادم

أنا مخطوبة ومدمنة للعادة السرية.. أعمل إيه؟.. شاهد رد فعل دعاء فاروق

1. عدم معرفة أي معلومات عن الشركة التي تجري مقابلة معها. ابحث عن شركتك وتأكد من أنك لا تزال مهتمًا بالوظيفة الشاغرة. خلاف ذلك ، ستكون فرصك في فشل المقابلة في البداية أعلى بكثير.

2. انعدام الثقة والكفاءة. هذا أمر مفهوم. يميل الكثير منا إلى الشعور بثقة أقل في بيئة غير معروفة. ومع ذلك ، حاول التركيز على نقاط قوتك بدلاً من نقاط ضعفك.

3. الكذب. الحقيقة تأتي دائما ، أليس كذلك؟ إذا كنت تكذب في سيرتك الذاتية ، فهناك فرصة كبيرة جدًا أن يسألك القائم بإجراء المقابلة ويكتشف خطوتك غير العادلة.

4. لباس غير لائق. استهدف الحصول على مظهر احترافي ، حتى لو كنت تشعر بعدم الارتياح إلى حد ما. فقط تذكر أن مديري التوظيف يهتمون دائمًا بمظهرك لأنه يظهر موقفك.

5. ذوق الإنجازات والحياء. غالبًا ما تقلل المرأة من إنجازاتها. إن امتلاك الكثير من الخبرة خلف الكتفين وما زالت تخفض قيمته يمثل مشكلة كبيرة. ارفع معاييرك إلى مستوى معقول.

6. رد فعل غير كاف على أسئلة "الصد". يمكن لبعض النساء حتى النظر إلى هذه الأسئلة على أنها معادية. أسئلة "المعارضة" هي شيء مثل ، "لماذا لم تعمل لمدة عامين؟" كل سؤال هو فرصة مثالية لإظهار نقاط قوتك.

7. عدم طرح أسئلة مهمة. فكر في أهم المعلومات التي تود أن تعرفها من المحاور. كن فضولى! بعد كل شيء ، من المهم معرفة ما إذا كانت الوظيفة جيدة بالنسبة لك ، أليس كذلك؟

8. عدم التفاوض للحصول على راتب مناسب. ابحث في السوق وقم بتقدير متوسط ​​الراتب للوظيفة التي تحاول الحصول عليها. لديك خيارات ، تذكرها دائمًا. عادة ما يكون للشركات نطاق مقبول معين. الأمر متروك لك لتحقيق أقصى استفادة.

9. الأعصاب تعترض طريقك. أخيرًا وليس آخرًا ، يمكن أن تفسد الأعصاب خطابك وأفكارك وحتى سلوكك ، مما يجعل عرضك كارثيًا تمامًا. ومع ذلك ، لن يجعلك تبدو ضعيفًا إذا اعترفت بأنك متوتر. يظهر التوتر أنك تهتم بالوظيفة. كل مدير توظيف يعرف ذلك.

المصدر: fabiosal

بعد تصريحها أنها عاشت فقيرة في صغرها .. شاهد صورة مسرّبة تكذّب الفنانة ياسمين صبري !
صادم ما فعله الفنان أحمد الفيشاوي بنفسه بعد طلاقه من زوجته .. أشد مما فعلته شيرين بشعرها بعد طلاقها من حسام حبيب ! (صورة تفاصيل صادمة)

لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر