الخبر أسفل هذه الروابط

"لذيذ بس متعب".. عندما أحرجت سمية الألفي ليلى علوي في عزاء فاروق الفيشاوي بسبب الخيانة!

أكثر من عامين مروا على وفاة الفنان فاروق الفيشاوي الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 2019 بعد معاناة مع مرض السرطان عن عمر ناهز 67 عاما.

وارتبط الفنان فاروق الفيشاوي بالفنانة سمية الألفي في قصة حب فريدة من نوعها توجت بزواج استمر 16 عاما وعلى الرغم من انفصال الثنائي إلا أن علاقة سمية الألفي بفاروق الفيشاوي استمرت إلى أن وافته المنية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مفاجأة.. لن تصدق ماذا كان يفعل عادل إمام كل يوم لأجل دلال عبد العزيز وهي في العناية المركزة!

شاهد كيف ظهرت ياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها الـ41.. جمالها خارق

طلاق الوليد مقداد ونور غسان يشعل منصات التواصل الاجتماعي.. وشقيقه المعتصم يفجر مفاجأة!

أول ظهور علني لإبنة شقيق عمرو أديب "ملكة جمال الشواطئ".. والمفاجأة بوالدتها بطلة "لن أعيش في جلباب أبي"!

جوانب "خفية" لا تعرفها عن حياة وائل الإبراشي.. ديانته الحقيقية وسر زواجه متأخراً

مبروك عطية: انتي ست شيطانة

نادية الجندي تستعد للزواج وهذا هو العريس!

أسهل وأسرع طريقة لتنظيف مقابض الثلاجة.. جربيها؟

بعد وفاة مديحة كامل.. دخلوا غرفة نومها وعندما فتحوا باب الدولاب اكتشفوا صدمة العمر!

ليس عادل إمام ولا محمد رمضان.. سألوا حسن مصطفى: من هو الممثل "نمبر ون" في مصر؟ فصدم الجميع!

"مين من الممثلات كنت بتحبها بس مكنش ينفع؟".. سمير صبري يجيب بدون اي تردد.. لن تتوقع من هي!

متصلة لهبة قطب: مدمنة للعادة السرية.. أعمل إيه؟ رد غير متوقع منها صدم عمرو الليثي!

هذه الممثلة هي إبنة الفنان محمد متولي.. لن تتوقع من هي ولا كيف أصبح شكلها اليوم

جوزي مش راجل في العلاقة وأنا تعبت أعمل إيه؟.. رد غير متوقع من هبة قطب

"حمل لميس الحديدي بعد أسبوع في البيت" يشعل مواقع التواصل.. أول تعليق لزوجها عمرو اديب؟

وفي أول لقاء لها بعد وفاته مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"، أدلت الفنانة سمية الألفي بالعديد من التصريحات التي أثارت الجدل وقتها، نسترجعها لك في السطور التالية:

الخيانة الجسدية ليست خيانة

صرحت الفنانة سمية الألفي إنها تعرضت للخيانة الجسدية أكثر من مرة من قبل الفنان الراحل ولكنها تغاضت عنها لأنها لا تعتبرها خيانة بالمعنى المعروف طالما لم تكن هناك خيانة في المشاعر والأحاسيس، مشيرة إلى أنها لم تحاول مرة الإمساك به أو مواجهته رغم علمها بخيانته.

لم أغضب من ليلى علوي

حكت سمية الألفي عن قصة الحب التي جمعت زوجها الراحل فاروق الفيشاوي والفنانة ليلى علوي وهي القصة التي كانت تعرفها جيدا مشيرة إلى أنها لم تغضب من ليلى علوي ولم تغضب من أي امرأة أحبها فاروق الفيشاوي.

وقالت سمية الألفي أنها كانت على علم بقصة حب فاروق الفيشاوي وليلى علوي، مؤكدة على أنها لم تكره أي من النساء اللاتي وقعن في حبه، فالحب لا يمكن السيطرة عليه.

وأضافت سمية الألفي أنها خلال تصوير فيلم "الموظفون في الأرض" مع ليلى علوي، تحدثا سوياً عن علاقتها مع فاروق الفيشاوي في الكواليس، وقالت لها الأخيرة: " على فكرة أنا بعد ما عرفتك كويس وقربت منك، وقربت من فاروق وعرفته كويس يتعملك تمثال في ميدان التحرير، قولتلها ليه يا ليلى ده فاروق لذيذ، قالت لي اه هو لذيذ بس متعب وشقي قولتلها اه قالتلي انتي كنتي مستحملة ده ازاي".

وتابعت سمية الألفي حديثها أنها عند رؤيتها لليلى علوي في عزاء فاروق الفيشاوي، بشكل تلقائي قالت لها: " حبيبنا راح وبكينا"، مشيرة إلى أنها لا تعرف كيف قالت لها هذه الجملة الغريبة، ولكنها خرجت منها بشكل عفوي.

من جهة أخرى، لم تتمالك سمية الألفي نفسها وبكت أكثر من مرة عند حديثها عن الراحل فاروق الفيشاوي، مشيرة إلى أنها تعيش في منزله الآن وتفتقده بشدة واصفة وضعها بقولها: "أنا تايهه من غير فاروق".

وقبل ساعات، تصدرت الفنانة سمية الألفي، قائمة الأكثر تداولا على محركات البحث، بعد حديثها عن حياتها الزوجية مع الراحل فاروق الفيشاوي وعن كواليس خيانته الأولى لها.

وقالت سمية الالفي مع الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامجها "السيرة" المذاع عبر شاشة قناة dmc الفضائية: "الخيانة كانت بعد سنة من جوازنا وهو جيه قالي احنا كنا أصحاب جدا أنا معرفتش من حد غيره.. خرجنا مع بعض عزمني على العشا وحكالي فأنا عيطت وقلتله ازاي تعمل كدة ولو بطلت تحبني قولي قالي لا المشكلة إني لسة بحبك جدا.. بس أنا ضعفت وبطلب منك تسامحيني فسامحته".

وأكدت سمية الالفي أنها لم تفقد الثقة به فهي تحبه وتثق به، وعن بداية قصة الحب بينهما قالت: "فاروق هو من اعترف لي في بداية علاقتنا بحبه لي".

تابعت: "أنا طول عمري أحب الشوكولاتة واللبان والورد، ومن ثاني أو ثالث بروفة للرواية كان جايب لي شوكولاتة ولبان، والورد جابه يوم ما طلب يوصلني للبيت".

زوجة الفنان السعودي محمد عبده الجديدة تشعل السعودية بجمالها.. أم آخر أبنائه (صورة)
لن تصدق كيف انتقمت السندريلا (سعاد حسني) من فاتن حمامة حين هددت عرشها.. مكيدة لن تخطر على بال أحد !

لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر