الخبر أسفل هذه الروابط

كارثة يوم الصباحية.. القاتل الصامت في غرفة نوم العروسين بمصر يقضي على حياتهما

فرحة كبيرة عاشها أهالى عروسين بقرية أبو المعاطى بشبين القناطر بمحافظة القليوبية، خلال حفل زفاف "إبراهيم" على محبوبته "رقية"، إلا أن هذه الفرحة الكبيرة انكسرت وتحولت إلى حزن دفين على العروسين اللذين لم تكتمل فرحتهما بالمعيشة سويا تحت سقف منزل واحد، ليرحلا سويا وبعد ساعات من حفل الزفاف، خلال يوم الصباحية بعد أن اكتشفت الأسرتان وفاتهما إثرا استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون "القاتل الصامت".

واحتفلت أسرتى الشاب إبراهيم صاحب الـ 22 عاما، بزفافه على زوجته "رقية" صاحبة الـ 19 عاما، وسط فرحة كبيرة من الأهل والأقارب والأحباب من أهالى قرية أبو المعاطى بشبين القناطر والقرى المجاورة لها، وعقب انتهاء حفل الزفاف انتقل العروسين لمنزل الزوجية لتكتمل فرحتهما وانصرف الحاضرون والأسرتين ليتركا العروسين وحدهما.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

جوزي بيصورني أثناء ممارسة العلاقة أعمل إيه؟.. رد مفاجئ ونصيحة من هبة قطب

مفاجأة.. لن تصدق ماذا كان يفعل عادل إمام كل يوم لأجل دلال عبد العزيز وهي في العناية المركزة!

لطبخه باحتراف.. جربي هذه الحيلة الرائعة للتأكد من كمية الماء المناسبة لسلق الأرز؟

طلاق الوليد مقداد ونور غسان يشعل منصات التواصل الاجتماعي.. وشقيقه المعتصم يفجر مفاجأة!

شاهد كيف ظهرت ياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها الـ41.. جمالها خارق

أول ظهور علني لإبنة شقيق عمرو أديب "ملكة جمال الشواطئ".. والمفاجأة بوالدتها بطلة "لن أعيش في جلباب أبي"!

جوانب "خفية" لا تعرفها عن حياة وائل الإبراشي.. ديانته الحقيقية وسر زواجه متأخراً

مبروك عطية: انتي ست شيطانة

نادية الجندي تستعد للزواج وهذا هو العريس!

أسهل وأسرع طريقة لتنظيف مقابض الثلاجة.. جربيها؟

بعد وفاة مديحة كامل.. دخلوا غرفة نومها وعندما فتحوا باب الدولاب اكتشفوا صدمة العمر!

ليس عادل إمام ولا محمد رمضان.. سألوا حسن مصطفى: من هو الممثل "نمبر ون" في مصر؟ فصدم الجميع!

"مين من الممثلات كنت بتحبها بس مكنش ينفع؟".. سمير صبري يجيب بدون اي تردد.. لن تتوقع من هي!

متصلة لهبة قطب: مدمنة للعادة السرية.. أعمل إيه؟ رد غير متوقع منها صدم عمرو الليثي!

"حمل لميس الحديدي بعد أسبوع في البيت" يشعل مواقع التواصل.. أول تعليق لزوجها عمرو اديب؟

وبعد ساعات، وبالتحديد صباح اليوم السبت، وعند حضور الأسرتين لمنزل العروسين لتقديم "الصباحية" للعروسين والإطمئنان عليهما، قاموا بالطرق على الباب إلا أنه لا أحد يستجيب وظلوا على هذا الحال قرابة النصف ساعة، إلى أن قرر الحاضرون كسر باب الشقة والدخول إليهم بالفعل كسر الحاضرون الباب، ودخلوا يفتششون عنهما ليجدوهما ملقان على الأرض فى حالة إغماء تام، ليقوموا على الفور بنقلهم للمستشفى للإطمئنان عليهم، ليؤكد الأطباء أنهما استنشقوا غاز أول أكسيد الكربون "القاتل الصامت"، وأنهما فارقوا الحياة.

وتحولت القرية من حالة الفرحة التى كانت عليها بالأمس خلال حفل الزفاف إلى ساحة من العزاء، وتحولت صفحات السوشيال ميديا لساحة عزاء على رحيل العروسين، وتقدم الجميع بالتعازى لأسرتى العروسين، داعين الله أن يلهمهم الصبر والسلوان على رحيل الشابين.  

العروسين

وكان قد لقى عريس وعروسة، مصرعهما ليلة زفافهما، بقرية أبو المعاطى دائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وذلك لاستنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون من سخان المياه أثناء استحمامهما، بعد حفل زفافهما، حيث اكتشفت الأسرة ذلك أثناء قيامهما بالاطمئنان عليهما فى الصباحية، وجرى نقلهما لمستشفى الشاملة، إلا أنه تبين وفاتهما فى الحال، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد ورود بلاغ من مستشفى الشاملة بشبين القناطر، باستقبال جثتى عريس وعروسة لقيا مصرعهما لاستنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون من سخان المياه أثناء استحمامهما.

جنازة العروسين

وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث بالمركز لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص "إبراهيم س ع"، 22 سنة، عامل، وزوجته "رقية ع م"، 19 سنة، ربة منزل، ومقيمان قرية أبو المعاطى دائرة المركز، متوفيان على إثر استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون، المتسرب من سخان المياه، أثناء استحمامهما بحمام الشقة فى يوم الصباحية لليلة الزفاف.

وبسؤال أهلية المتوفيين والد المتوفى، ووالدة المتوفية، مقيمان ذات الناحية، اقروا أنه أثناء قيام الأسرة بالاطمئنان على المتوفيان فى يوم الصباحية، وبالطرق على الباب لم يستجيبا، فقاموا بكسر باب الشقة والدخول إليها، واكتشافهم وفاة المجنى عليهما داخل دورة المياه حال قيامهما بالاستحمام، وحدث تسرب لغاز السخان وقيامهما باستنشاق الغاز ما أدى إلى وفاتهما.

وجرى نقل الجثتين لمستشفى الشاملة بشبين القناطر، إلى أنه تم التأكد من وفاتهما على الفور، وتحرر المحضر رقم 10407 لسنة 2021 إدراى مركز شرطة شبين القناطر، وتولت النيابة التحقيق، وامرت بتشريح جثتى المتوفيين والتصريح بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

وصرحت نيابة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، برئاسة المستشار أشرف الشباسى مدير النيابة، بدفن جثمان عروسين لقيا مصرعهما إثر استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون، بعد ساعات من حفل زفافهما، وخلال استحمامهما يوم الصباحية، بقرية أبو المعاطى دائرة مركز شرطة شبين القناطر، عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية للجثامين، وتسليمها لذويها للدفن.

شبه اخوها .. لن تصدق كيف كانت ياسمين صبري قبل الشهرة وقبل زواجها من أبو هشيمة
زوجة الفنان السعودي محمد عبده الجديدة تشعل السعودية بجمالها.. أم آخر أبنائه (صورة)

لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر