الخبر أسفل هذه الروابط

فاتن موسى تفجر قنبلة من العيار الثقيل.. تفاصيل صادمة عن طلاقها من مصطفى فهمي !

فجرت طليقة الفنان المصري الكبير مصطفى فهمي مفاجأة من العيار الثقيل بكشفها عن تفاصيل جديدة متعلقة بالطلاق وما قالت عنه سعي الزوج السابق لاستهداف سمعتها وكل ذلك جاء في منشور طويل للإعلامية فاتن موسى.

الإعلامية اللبنانية قالت في منشورها الطويل : بلغني من عديد من الأصدقاء الصدوقين الحقيقيين أن طليقي الفنان العظيم مصطفى فهمي الذي شدّد على ادعاء محافظته على قدسية أسرار الزواج والطلاق وكرامة وسمعة زوجته السابقة التي حملت اسمه وأسراره وبيّضت صورته وصفحته لسنوات، بأنه انطلق يخوض في سمعتي وسيرتي عبر بردوكاستات ممنهجة يرسلها تباعاً على واتس اب لكل جهات الاتصال عنده كافة كل الأصدقاء والمعارف والزملاء والشخصيات المصرية المختلفة ومجمل غروبات الواتس آب، بيانات مغرضة كاذبة وضيعة غير حقيقية تمسني وتطالني بالباطل، إضافة لإطلاق العنان للسانه وخياله في الجلسات الخاصة بشتمي واتهامي زوراً بما ليس فيّ وقلب الحقائق والمساس بي وإنكار فضلي وقيمتي وحضوري بحياته، والخوض في سمعتي والافتراء عليّ وقول ونسج حكايات عجيبة قذرة بحقي تحمل كل ما فيه المساس بكرامتي وسمعتي وأخلاقي وسلوكي؛ بهدف الحشد حوله وتشويه سمعتي وصورتي والتشهير بي وتبرير ما اقترفه بحقي غدراً وعدواناً والتضييق عليّ وإضعافي فلا أجد نصيراً إزاء استقوائه عليّ والاستبداد بي، وأقول: طالما أنا كذلك وكل ذلك، كيف ارتبط بي ما يفوق الست سنوات وتزوجنا لأكثر من أربع سنوات ورآنا القاصي والداني معاً لا نفترق ليلاً ولا نهاراً..!وطالما أنا كذلك كيف يقبلها على رجولته واسمه وشخصه؟ أهذه شِيَم الرجال أهكذا تكون أخلاق الرجال في حفظ كرامات زوجاتهم وأهل بيتهم وأعراضهم، وهل كان يفتقد إلى الأهلية وليس لديه قراراً وهو الرجل الذكي المسيطر القائد “سي السيد” كما يصف نفسه عندما أحبني وتزوجني وعاش معي وعاشرني.. أم كان مُجاملاً لي ومُغَيّباً ومسحوراً مثلاً أو عاش معي حياة كاملة بكل ما فيها بسنواتها بتفاصيلها بمشاعرها وهو لا يثق فيّ وربما في نفسه ولا بحبه لي إذا أضعفه!”.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وفاة بطل مسلسل "بربروس" تقطع قلوب الجمهور.. والمفاجأة ماحصل لـ"أرطغرل"

"مين من الممثلات كنت تتمنى تمثل معاها بس محصلش؟".. عادل إمام يجيب بدون أي تردد.. لن تتوقع من هي!

"خطوبة جنى مقداد" تشعل مواقع التواصل.. لن تصدق من هو العريس!

مكون "سحري" يخلصك من الرطوبة في خزانة ملابسك؟

صورة شقيقة نجلاء فتحي التوأم تخطف الأنظار.. والجمهور مصدوم من درجة الشبه بينهما

عندما جرت سعاد حسني حافية القدمين فجراً في شوارع الدقي.. لن تصدق السبب!

توقعات مرعبة للعرافة العمياء: 2022 عام المصائب!

منى الشاذلي بكت بمرارة وانهارت والسبب "مصيبة حسن الرداد"!

جوزي بيصورني أثناء ممارسة العلاقة أعمل إيه؟.. رد مفاجئ ونصيحة من هبة قطب

لطبخه باحتراف.. جربي هذه الحيلة الرائعة للتأكد من كمية الماء المناسبة لسلق الأرز؟

طلاق الوليد مقداد ونور غسان يشعل منصات التواصل الاجتماعي.. أول تعليق من شقيقه المعتصم

مفاجأة.. لن تصدق ماذا كان يفعل عادل إمام كل يوم لأجل دلال عبد العزيز وهي في العناية المركزة!

شاهد كيف ظهرت ياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها الـ41.. جمالها خارق

أول ظهور علني لإبنة شقيق عمرو أديب "ملكة جمال الشواطئ".. والمفاجأة بوالدتها بطلة "لن أعيش في جلباب أبي"!

"حمل لميس الحديدي بعد أسبوع في البيت" يشعل مواقع التواصل.. أول تعليق لزوجها عمرو اديب؟

وأضافت فاتن: وأنا السيدة التي صُنت أسراره واسمه ولم أنطق لغاية اللحظة بكلمة تكشف ما يُخفيه ويخشى ظهوره للعلن مما اختبرته معه.. فتجده مبادراً إلى الهجوم تارةً كما هجم بنشر خبر طلاقه الغيابي لي على السوشيال ميديا قبل أن أستوعبه، ومسرعاً تارة أخرى إلى العناوين الرنّانة الغير مدروسة من قِبل من يكتبها له. أم هو استقواءاً وتجبراً خادعاً من رجل قادر مُستطيع كبير فنان معتّد باسمه وعلاقاته ونفوذه على سيدة كل خطأها الذي اقترفته بحق نفسها أنها أحبته ووثقت فيه كحبيب وكزوج ناضج بالغ خبير أب.. فنان معروف بلغ من العمر ما بلغ ليُؤهله أن يكون مصدر ثقة وأمان واطمئنان وسند وضهر لآخر العمر متحملاً لمسؤولياته.. لكن وأسفاه.. وأنا يقيني بأن الله ناصري وبأنني لبنانية على أرض مصر الشريفة وأهلها الشرفاء.”

ستموت من الضحك.. حكاية أكبر موقف محرج تعرضت له رجاء الجداوي أمام عادل إمام : "يا شماتة أبلة ظاظا فيا"
جمالها لا يقارن بـــ ياسمين صبري او هيفاء وهبي .. شاهد صور لزوجة أحمد أبو هشيمة الأولى تذهل الجميع بجمالها !

لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر