الخبر أسفل هذه الروابط

زوجة أعز أصحابه فضحته.. عادل إمام «زعيم الأونطة» الذي باع أصحابه وتخلى عنهم في أوقاتهم الصعبة!

تعرض الزعيم عادل إمام لسهام النقد والتجريح خلال محطات مهمة في حياته، على الرغم من الشهرة الكبيرة والنجاح الذي لا يضاهيه فيه أحد.

ولم يخطئ الناقد طارق الشناوي، عندما وصف عادل إمام بأنه «زعيم أونطة»، مستعينا بالكلمة التي جاءت علي لسان عادل إمام نفسه في مسرحية ''مدرسة المشاغبين'' عندما قال ''زعيم أونطة أنا ولا ايه؟''، مؤكدًا أن تخاذله عن مساندة سعيد صالح، لم يكن الموقف الأول فقد فعلها من قبل حينما خذل رئيس فرقة ''الفنانين المتحدين'' الفنان سمير خفاجي، فبعدما أدارت الحياة الفنية والمادية ظهرها لسمير لم يجد بجانبه عادل إمام.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ضرب تحت الحزام.. دنيا سمير غانم خرجت عن صمتها وأهانت ليلى علوي ونيللي كريم

بينهن ياسمين عبد العزيز وإلهام شاهين.. فنانات رفعن شعار جحيم الزوجة الثانية ولا جنة العزوبية!

خانها زوجها الأول وأجهضت طفلها انتقاماً منه.. 3 رجال في حياة شيرين عبد الوهاب

الفنان رشوان توفيق يتجرع مرارة الجحود.. ابنته حجرت عليه وهدّت بيته طمعاً في المال

«فعل فاضح في الطريق العام».. هاني شاكر: حسن شاكوش مش هيرجع طول ما أنا موجود

بعد عام كامل على سرير المرض.. وائل الإبراشي يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة للجمهور

في ذكرى رحيل شادية.. أسباب إعجاب نجيب محفوظ بها في «زقاق المدق»

علاجات طبيعية "خارقة" لمرض السكري!

إيمي سمير غانم بصورة مع والدتها الراحلة وتعلق: آسفة أنا في عالم تاني

"الفيتامين الأهم" يسبب ارتفاعه التبول المفرط والفشل الكلوي

6 مشاكل صحية "خطيرة" يجب أن لا يهملها الرجل!

تحية كاريوكا.. اهانها زوجها ونهب أموالها فانتقمت منه بطريقه لا تخطر على بال أحد

أمل الأنصاري تستدعي الشرطة لمنزلها وتكشف السبب

نجلة فنان شهير ترفع قضية حجر على والدها.. ورد فعل صادم منه

محمد رمضان في منزل الزعيم عادل إمام.. شاهد كيف تم استقباله!

وأكد الشناوي أن المواساة شيء مهم يحتاجه الإنسان بلا شك، ولكن أيضًا يحتاج من يسانده ماديًا، واصفًا الزعيم ''بالملياردير''، الذي لن يضيره توفير شقة مفروشة لسعيد صالح يعيش فيها باقي حياته.

انتظر كثيرون من محبي الفنان الكوميدي الكبير سعيد صالح، بعدما سمعوا باشتعال النار في منزله، أن يقف الزعيم عادل إمام إلي جانبه، لكن ما حدث أن الزعيم اكتفي بالاطمئنان تليفونيًا علي صحة صديقه، وهو ما يبدو أن الفنان عادل إمام سيكون حديث الساحة الفنية والصحفية طيلة الأيام المقبلة، بعد حملة الهجوم والانتقادات التي يتعرض لها هذه الأيام، خاصة بعد الأزمة التي تعرض لها رفيق نجاحه الفنان سعيد صالح، خاصة أن تصرّفه تجاه صديقه لم يكن كافيًا.

كانت شيماء فرغلي، زوجة سعيد صالح، قد شكت علي إحدي القنوات الفضائية من عدم اهتمام أصدقاء الفنان بزيارته، حيث اكتفي الجميع بالسؤال عنه عبر الهاتف، مؤكدة أن زوجها في حاجة إلي أن يري الجميع حوله يدعمونه معنويًا، فيما دُهش الجميع من غياب عادل إمام عن المشهد وهو القادر علي مد يد العون لصديقه.

وعلق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن دور الزعيم فقال أحدهم ''أين عادل إمام.. ولا هما أصحاب بس في الأفلام''، وأضاف آخر: ''أين نقابة الفنانين وأين عادل إمام وأين أصدقاء الفنان سعيد صالح الذي رسم البسمة علي وجوه الملايين ولا هو ما فيش حد صالح وكله بتاع مصالح''، ووصف آخر الدنيا بالدوارة وأن الأيام قد تجعله يومًا يحتاج إلي مساعدة ولكن وقتها لن يجدها لأنه لم يساعد من هم في حاجة إليه الآن.

لم تكن هذه هي المرة الأولي التي ينتظر فيها الجميع من الزعيم أن يقف بجوار زملائه، فبعدما أعلن عن مشاركة الفنان الكبير محمود ياسين له في مسلسل ''صاحب السعادة''، دبت المشاكل وأشيع أن ياسين لم يعد قادرًا علي حفظ المشاهد وتذكرها؛ لذلك تم استبعاده والتعاقد مع الفنان خالد زكي لأداء الدور، وهو ما نفاه ياسين مؤكدًا أن الخلاف جاء لعدم الاتفاق علي تنظيم مواعيد التصوير وأشياء فنية أخري، وأن فسخ التعاقد جاء بتراضي الطرفين، كل هذا دون أن يخرج الزعيم ليصرّح بكلمة واحدة، رأها كثيرون أنها ستعبر عن تقدير عادل إمام لقيمة ياسين الفنية.

ولم تكن واقعة سعيد صالح ومحمود ياسين هي الوحيدة أو الأخيرة فقد سبقها العديد من الوقائع، حيث ما أن فُتح موضوع سعيد صالح، حتي صرّحت الفنانة المغربية رشيدة زوجة الفنان الراحل عمر الحريري، أن عادل إنسان يعيش لنفسه فقط، وأنه لم يكلّف نفسه ولو مكالمة لتعزيتها في زوجها الذي كان أحد أسباب شهرته ونجوميته، حيث شاركا سويًا في العديد من الأعمال الفنية الناجحة.

الفنان عادل إمام نفى التخلي عن رفيق دربه سعيد صالح، مؤكدًا أنه صديقه الأقرب إلي قلبه، وأنه لم ولن يتركه مهما حدث.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر