الخبر أسفل هذه الروابط

يسرا وإلهام شاهين توجهان إهانة قاسية لياسمين عبد العزيز.. صفعة غير متوقعة!

تعرضت الفنانة ياسمين عبد العزيز للخذلان من قبل بعض النجوم في أزمتها الصحية التي استمرت لأشهر والتي كادت أن تودي بحياتها.

إهانة قاسية وجهتها يسرا وإلهام شاهين لزميلتهما ياسمين عبد العزيز بعد عودتها مؤخرا من رحلتها العلاجية في سويسرا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شيرين عبد الوهاب تبعث رسالة لـ حسام حبيب بعد انفصالهما رسمياً!

أول ظهور لنجلة الفنانة ندى بسيوني التي أخفتها عن الأنظار.. والمفاجأة في والدها الفنان الشهير

تزوجت بعده مرتين وتطلقت منه 3 مرات.. هل لجأت سمية الألفي لزواج المحلل للرجوع لفاروق الفيشاوي؟!

هل تذكرون الطفلة "سحر" بنت أبو حاتم في "باب الحارة"؟ شاهدوا كيف أصبحت اليوم والمفاجأة في قرابتها من "فريال إم لطفية"

منهن 14 مرة وآخرهن أصالة 4 مرات.. قائمة بعدد زيجات الفنانات اللواتي رفعن شعار "زيجة واحدة لا تكفي"!

ليلة طلاق سمية الألفي من فاروق الفيشاوي وكيف ضبطته يخونها مع ليلى علوي!

حسن الرداد يكشف: هل علمت دلال عبد العزيز بوفاة زوجها قبل موتها؟

بسمة وهبة: بتغير من نجاح محمد رمضان؟ شاهد رد أحمد آدم المفاجئ!

ابنة رشوان توفيق في أوّل تعليق لها بعد قضية الحجر على والدها

مشروب سحري لبطن مسطح في 4 أيام فقط!

خطوات بسيطة تقي من "أوميكرون" وكل عائلة كورونا

لن تتوقع ما هي صلة القرابة بين نجلاء فتحي والفنان خالد أبو النجا

شقيقة حسن الرداد تفضح وصية والدته التي اخفاها عن الجميع

"دينا الشربيني عبيطة جداً".. سر تصريح فنان شهير بشأن طليقة عمرو دياب

ظهور مفزع للفنانة الجميلة آثار الحكيم.. شاهد كيف أصبح حالها بعد غدر الزمان

وتجاهلت يسرا والهام شاهين عودة ياسمين عبد العزيز للقاهرة وحضرتا في نفس اليوم حفل عيد ميلاد ريهام حجاج زوجة محمد حلاوة طليق ياسمين مااعتبره البعض بمثابة إهانة لياسمين عبد العزيز.

وانتقد البعض حضور فنانات كبار على رأسهن يسرا وإلهام شاهين لهذه المناسبة وتجاهل زيارة الفنانة ياسمين عبد العزيز التي عادت إلى مصر أمس الخميس.

واعتبر البعض ماحدث امتدادا للأزمة التي وقت بين الفنانة ياسمين عبد العزيز والمذيعة بوسي شلبي والفنانة ريهام حجاج قبل نحو 3 أشهر.

بداية الأزمة كانت مع حديث للفنانة ريهام حجاج في أحد اللقاءات الإعلامية مع المذيعة بوسي شلبي، تحدثت فيه عن حملها من زوجها محمد حلاوة، طليق ياسمين عبد العزيز.

وبمجرد انتهاء اللقاء التليفزيوني، تفاجأ الجمهور بمنشور لعبد العزيز ترد على هذا اللقاء بشكل غير مباشر، ونشرت "كوميك" من مسلسلها الأخير "اللي ملوش كبير" علقت عليه قائلة: "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق".

الأزمة تشتعل

وازدادت الأزمة اشتعالا بمجرد نشر عبد العزيز تعليقها، حيث فهم الجمهور فورا أنها تقصد حجاج وشلبي، ليدخل الجمهور على الخط وتبدأ المناوشات على وسائل التواصل الاجتماعي.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل نشرت عبد العزيز مقطع فيديو للمخرجة إيناس الدغيدي، وهي تطرح تساؤلا يخصها (عبد العزيز) على الإعلامية شلبي، خلال برنامجها "شيخ الحارة والجريئة"، قائلة لها: "ياسمين عبدالعزيز الفنانة رقم واحد في مصر لأنها بتنجح سينما وتلفزيون أبيض وأسود".

ورفضت شلبي الإجابة بالنفي أو الإيجاب، مؤكدة أن يسرا رقم واحد في الوطن العربي. وعلقت عبد العزيز على الفيديو بوجه ضاحك وكتبت عليه "هموت"، كنوع من السخرية من شلبي.

وفي الوقت الذي تداول فيه رواد مواقع التواصل رد عبدالعزيز الساخر من تصريحات شلبي في حقها، تجاهلت الأخيرة ما حدث، ونشرت "برومو" لقاء تلفزيوني مرتقب يجمعها مع حجاج عبر حسابها بإنستغرام.

وأكدت شلبي أن الحلقة "خاصة جدا"، مؤكدة أنها لم تظهر خلال 6 سنوات، وستفتح "الصندوق الأسود وتكشف جميع الأسرار. ولم تكتف بذلك فقط، بل صرحت بأن عبد العزيز "ما زالت تحب طليقها محمد حلاوة".

وخرجت عبد العزيز عن صمتها، لترد عما سبق من خلال فيديو يجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي عبر حسابها الشخصي بإنستغرام، على أغنية لرامي عياش، وتبادلا النظرات، وعلقت عليها قائلة: "حبيبي للأبد"، ليعيد زوجها نشر الفيديو عبر حسابه الشخصي مرة أخرى.

ودخل مشاهير بالوسط الفني والصحفي على خط الأزمة، من خلال تعليقات مؤيدة لعبد العزيز وأخرى مدافعة عن حجاج، أو ثالثة منتقدة شلبي.  


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر