الخبر أسفل هذه الروابط

نبيلة عبيد.. تزوجت 5 مرات واحدة منها مصلحة.. رماها زوجها بكوب ماء على وجهها وثلاثة اشخاص صنعوا نجوميتها

ولدت الفنانة نبيلة محمد أحمد عبيد عام 1954، وعشقت الفن منذ طفولتها من خلال ذهابها لمشاهدة الافلام في سينما شبرا.

بدأت التمثيل للمرة الأولى من خلال فيلم "ما فيش تفاهم" وهو الفيلم الوحيد الذي قدمته بدون علم عائلتها وجسدت من خلاله دور كومبارس صامت.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

الموت منع فنان شهير من بطولة "فيلم إكس لارج" قبل أحمد حلمي.. لن تصدق من هو!

خيري رمضان يأتي بالخبر اليقين ويكشف حقيقة وفاة وائل الابراشي

فاتن موسى تفجر قنبلة من العيار الثقيل.. تفاصيل صادمة عن طلاقها من مصطفى فهمي !

العلاقة القديمة بين منى زكي وأحمد السقا.. هل خرّبت بيت أحمد حلمي!

 نجما مسلسل "يوميات جميل وهنا" تزوجا مرتين وصورة زفافهما تسبب بأزمة.. والمفاجأة بفارق العمر بينهما!

خلافات حادة تضرب علاقة أصالة نصري بأختها الصغرى.. لن تصدق مافعلتا !

الفستان اتقطع.. لن تصدق من هي صاحبة أجرأ إطلالة في مهرجان القاهرة السينمائي!

عمر الشريف كاد أن يقتل أحمد رمزي.. هل عشق الأخير فاتن حمامة سراً؟!

طلاق وليد مقداد من زوجته يفجر صدمة كبرى.. لن تصدق ما قالته التداولات عن سبب الطلاق!

وفاة وائل الإبراشي تشعل مواقع التواصل وبيان "طارئ" من حسام حسني

وصفته بالقمر ودمه خفيف.. منى زكي تثير غضب أحمد حلمي بتصريحات جديدة عن كريم عبد العزيز !

حسين فهمي يفجر مفاجأة كبرى بالعودة إلى طليقته.. ماذا عن شقيقه مصطفى؟!

تقنية غير مسبوقة لخفض نسبة السكر في الدم دون أدوية.. تعرف عليها

مرض السكري من النوع 2 يؤثر على الرجال والنساء "بشكل مختلف"! اعرف الاختلاف

محمد رمضان في منزل الزعيم عادل إمام.. شاهد كيف تم استقباله!

 قدمت أولى بطولاتها المطلقة في السينما من خلال فيلم "رابعة العدوية"، ثم توالت أعمالها ومنها فيلم "الراقصة والطبال" و"كشف المستور" و"الراقصة والسياسي" و"درب البرابر"، وغيرها من الافلام الناجحة.

وفي الدرامة شاركت في عدد من المسلسلات وأشهرها، العمة نور، البوابة الثانية، كيد النسا 2، البوابة الثانية، سكر زيادة، بالإضافة إلى العديد من الاعمال المسرحية والاذاعية.

وكشفت نجمة مصر أن ثلاث أشخاص صنعوا نجوميتها وتدين لهم بالفضل في مشوارها الفني وذلك من خلال مشهداً من فيلم "ولا يزال التحقيق مستمراً" نشرته عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" قائلة: "الفيلم قصة الأديب إحسان عبد القدوس، وسيناريو وحوار مصطفى محرم، وإخراج أشرف فهمي.. الثلاثة مشيت معهم درب كبير في مشوار النجاح".

تزوجت نبيلة عبيد 5 مرات أولهم من المخرج عاطف سالم رغم الفارق العمري الكبير بينهما، واعترفت في عدد من اللقاءات التلفزيونية بأن زواجها منه كان مصلحة لتحقق أحلامها في التمثيل، موضحة أنه كان يعاملها بقسوة وكشفت عن شجار بينهما قام فيه برمي كوب ماء في وجهها وحدث الطلاق بعد زواج استمر لمدة أربعة سنوات.

وتزوجت للمرة الثانية سراً من المخرج أشرف فهمي وانفصلا سريعاً ولكن الفنانة جالا فهمي ابنة المخرج أشرف فهمي نفت تلك الزيجة، بينما الزواج الثالث والرابع في حياتها كان سراً أيضاً من شخصيات عربية.

تزوجت للمرة الخامسة من الدكتور أسامة الباز مستشار الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، واستمر الزواج 9 سنوات إلا أن الباز نفى زواجه منها في بيان رسمي ما جعلها ترد وتؤكد أن زواجه منه لم يكن سرياً.

وترددت شائعات بأن نبيلة عبيد على علاقة بوزير الداخلية السابق حبيب العادلي، وانتشرت الشائعة كسرعة البرق عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكنها نفت ما ذكر على بعض صفحات المواقع الإلكترونية حول علاقتها بالعادلي.

واستغربت ما تم تداوله من شائعات تربطها بـ "حبيب العادلي" وتصريحات نسبت إلى الفنانة مريم فخر الدين قالت فيها إن نبيلة عبيد كانت تتمنى الزواج بوزير الداخلية السابق، مؤكدة أنها لم ترى العادلي مطلقاً كما أنها لم تشاهده ولو صدفة في اي مناسبة سواء عامة أو خاصة طوال حياتها.

وكشفت "نبيلة" عن الوصية الأخيرة في حياتها والتي تركتها لعائلتها وجاءت مفادها بعدم تقديم أي عمل فني بعد وفاتها لأنها لا تقتنع بأعمال السيرة الذاتية للفنان، رفضت الإنجاب أو أن تكون أماً مثالية واختارت أن تكون فنانة ناجحة وهو القرار الذي أغضب والدتها لكنها استسلمت لما قررته في النهاية ولكنها رحلت وهي غاضبة عنها.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر