الخبر أسفل هذه الروابط

تزوجت 9 مرات.. اعترفت بحبها لفريد الأطرش وكان رده قاسياً.. ووقعت في غرام رشدي أباظة فحدث مالم تتوقعه!

ولدت لولا صدقي عام 1923 لأم أيطالية وأب مصري وهو الكاتب والمؤلف المسرحي أمين صدقي، بدأت حياتها الفنية كراقصة في الكباريهات وكانت مجرد طريق للوصول للتمثيل وهو حلمها الأول، حيث التحقت بفرقة أمين توفيق المسرحية وذلك بمساعدة والدها.

أتاحت لها شقيقتها الفنانة صفية، التي سبقتها إلى مجال الفن بسنوات طويلة، فرصة أولى في السينما مع الفنان محسن سرحان في فيلم "حياة الظلام" عام 1940.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هل رائحة المكنسة الكهربائية الخاصة بك سيئة؟ حيلة "مذهلة" ستجعل رائحتها منعشة للغاية مرة أخرى!

طلاق وليد مقداد من زوجته يفجر صدمة كبرى.. لن تصدق ما قالته التداولات عن سبب الطلاق!

6 أمراض "قاتلة صامتة".. إليك ما يمكنك القيام به لمنعها!

فئات ممنوعة من تناول البصل رغم فوائده العظيمة.. هل أنت منهم؟

"قاعدة الخمس ثوانٍ".. هل من الآمن تناول الطعام بعد سقوطه على الأرض؟

خالد عليش يكشف تفاصيل احتجازه وزوجته في جنوب أفريقيا لهذا البسبب

هل قاع المكواة متسخ؟ بهذه الحيلة "الذكية" ستكون نظيفة "في غضون دقيقة"!

الموت يفجع الفنان محمد هنيدي

حيلة "سهلة" لتنظيف ستائر النوافذ.. بعد اليوم لن يكون تنظيفها مشكلة على الإطلاق!

ما صدقت خلصت منه.. كلمة صادمة لا تصدق قالها رشدي أباظة لـ صباح وهو "سكران" فطلبت الطلاق فوراً

لا يمكنك ادخال فرشاة الصحون الخاصة بك داخل كوبك الزجاج؟ بهذه الحيلة "الذكية" ستنظف الزجاجة بأكملها "بلمح البصر"!

احذروا هذه "الأطعمة الشتوية".. تسبب زيادة سريعة في الوزن

تامر حسني يوجة رسالة للرد على انتقاد تصرف آية مكرم عندما رأته بزفافها

"مشروب دافئ" يمكن أن يقلل من مخاطر إصابتك بالزهايمر!

محمد رمضان في منزل الزعيم عادل إمام.. شاهد كيف تم استقباله!

إصابة لولا بالأنيميا والضعف العام جعلها تبتعد عن المسرح بسبب المجهود البدني الشاق الذي يحتاجه، وتفرغت للسينما حيث قدمت أكثر من 49 فيلمًا من الأفلام الشهيرة.

من أشهر أفلامها (عفريتة هانم مع فريد الأطرش، يا حلاوة الحب مع محمد فوزي، النمر مع أنور وجدي ونعيمة عاكف وغيرها من الأفلام الشهيرة.

وقعت في غرام فريد الأطرش من أول نظرة أثناء إشتراكهما في فيلم "عفريتة هانم"، ولكن واجهت رفض وصدها بشكل غير مباشر حيث كان خلال تلك الفترة مركزا في عمله الفني لذلك رفض حب سامية جمال أيضا مما تسبب لها في جرح كبير وهي التي رافقته في العديد من أعماله وأشهر من رقصت على موسيقاه.

واثناء مشاركتها في فيلم "المليونيرة الصغيرة" مع فاتن حمامة شاهدت الفنان رشدي أباظة فأعجبت به جدًا، علي الرغم من كونه فنان شاب حينها يتحسس طريقه نحو النجومية، ولكن أباظة وقع في غرام "سري" من طرف واحد، وحينما أدرك مشاعر لولا تجاهلها في البداية، ولكن عزوف فاتن عنه جعله يستجيب لحب لولا صدقي ويبادلها العشق والغرام وليقضيا معًا عامًا كاملًا من الغرام، ويقال أنهما تزوجا سرًا.

تزوجت لولا 9 مرات وكان أول أزواجها محمد راغب، أشهر رسامي الأفيشات السينمائية في الأربعينيات، أما الزوج الثاني فكان شابا ثريا من عائلة عريقة، وسرعان ما انفصلا، بعدها تزوجت من المصور السينمائي الشهير جياني دالمانو، الذي أشهر إسلامه من أجل الزواج منها، ولم يستمر زواجهما سوى 6 أشهر وكان زوجها الرابع شاب ثري مولعا بها، ولكن دبت الخلافات بينهما لدرجة أنهما انفصلا 3 مرات.

وكان الزوج الخامس محللا للزوج الرابع، أما الزوج السادس فكان رساما فرنسيا، ولم يستمر زواجهما سوى عام، وانفصلا بسبب استدعائه للعودة لباريس وكان زوجها السابع شاب ايطالي، يشغل منصب مدير فندقي المقطم والمنتزه.

 وبعد انفصالهما تزوجت من علي رضوان مدير إنتاج شركتها السينمائية وبعد انفصالهما تزوجت من رجل أعمال أرمني التقت به في لبنان وبعدها سافرا للعيش في روما، إلى أن توفيت في 8 مايو 2001، عن عمر ناهز 77 عاما".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر