الخبر أسفل هذه الروابط

وفاة 5 مذيعات مصريات في أقل من 10 أيام.. ولميس الحديدي تعلق

شهد هذا الأسبوع وفاة عدد كبير من الإعلاميات، ليُخيم الحزن على التليفزيون خلال هذا الأسبوع، فبعض المذيعات توُفي بعد صراع طويل مع المرض والبعض الآخر توفي بشكل مفاجئ.

ونستعرض لكم في التقرير التالي الإعلاميات اللائي رحلن عن عالمنا هذا الأسبوع:

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

رد فعل مفاجئ من كرستيانو رونالدو على خيانة جورجينا له مع ميسي

خطأ فادح يتسبب بوفاة عريسين في ليلة الدخلة بالقليوبية

ظهور "مفزع" للفنان سمير صبري بالعكازة.. شاهد كيف أصبح حاله بعد غدر الزمان

فنان شهير.. تمنى أن يموت بأزمة قلبية وتخلى عن الطب من أجل الفن.. تزوج ميمي شكيب وفيلم أنهى حياته!

تعرف على شقيقة أمير كرارة التي كانت "تعشق" عادل إمام!

طلاق شيرين وحسام حبيب ووفاة وائل الإبراشي.. حقائق أم شائعات؟

"معندوش قبول ومش نجم".. فيديو رأي صادم من محمد نجم في حق محمد عادل إمام!

أم كلثوم.. رفضت فريد الأطرش لسبب غريب وتزوجت 4 مرات.. اعتزلت الفن وعادت بضغط من السادات!

ابنته الصغرى حجرت عليه.. رشوان توفيق يشكو جحود الأبناء ويقطع قلوب الجمهور

فاتن موسى تفجر قنبلة من العيار الثقيل.. تفاصيل صادمة عن طلاقها من مصطفى فهمي !

العلاقة القديمة بين منى زكي وأحمد السقا.. هل خرّبت بيت أحمد حلمي!

الموت منع فنان شهير من بطولة "فيلم إكس لارج" قبل أحمد حلمي.. لن تصدق من هو!

 نجما مسلسل "يوميات جميل وهنا" تزوجا مرتين وصورة زفافهما تسبب بأزمة.. والمفاجأة بفارق العمر بينهما!

خلافات حادة تضرب علاقة أصالة نصري بأختها الصغرى.. لن تصدق مافعلتا !

محمد رمضان في منزل الزعيم عادل إمام.. شاهد كيف تم استقباله!

الإعلامية أسماء مصطفى تُوفيت الإعلامية أسماء مصطفى مقدمة برنامج هذا الصباح، الذي يُعرض عبر قناة سي بي سي اكسترا، يوم الاثنين الماضي، بعد صراعها مع مرض السرطان، حيث كانت تعاني أسماء من مضاعفات للمرض إلى أن توفيت في منزلها بعد تدهور حالتها الصحية.

الإعلامية هدى شبانة رحلت عن عالمنا الإعلامية هدى شبانة كبيرة مذيعات القناة الرابعة بالتليفزيون المصري، بعد صراع مع المرض، وكانت أكملت عامها الـ 60 وخرجت للمعاش منذ أيام، ثم توُفيت.

الإعلامية شيرين دويك توفيت الإعلامية شيرين دويك، بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، حيث أصيبت بجلطة في الشريان التاجي الخلفي، لتفارق الحياة خلال نومها.

وتُعد شيرين دويك من أعلام التليفزيون المصري، وبدأت حياتها المهنية بالعمل في مجال السياحة والفنادق قبل دخولها المجال الإعلامي.

الإعلامية مها حسني رحلت عن عالمنا الإعلامية مها حسني، وهي من أشهر المذيعات في التليفزيون المصري، وتعرضت لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات ثم فارقت الحياة.

واشتهرت الإعلامية مها حسني بمواقفها الإنسانية ودعمها الكبير لوطنها، بالإضافة إلى موقفها الإنساني مع الفنان رامي جمال، عندما أعلن إصابته بمرض البهاق، حيث دعمته في محنته.

الإذاعية منيرة يوسف تُوفيت اليوم الإذاعية الكبيرة منيرة يوسف بعد صراع مع المرض، فهي والدة الإعلامية مريم سميح، وكانت تعمل في إذاعة الشباب والرياضة منذ سنوات، بعد أن رشحها الأستاذ فهمي غمر للدخول في الشباب والرياضة.

تأثر لميس الحديدي

نعت الإعلامية لميس الحديدي، زميلتها الإعلامية أسماء مصطفى، التي وافتها المنية، بعد صراع مع المرض، مؤكدة أنها كانت تربطها بها صداقة كبيرة، وكانت تحاول قدر الإمكان، تأجيل إذاعة خبر وفاتها، والتعليق عليه لأنه صعب عليها جدًا.

وتأثرت «الحديدي»، في أثناء حديثها عن زميلتها خلال تقديمها برنامجها «كلمة أخيرة»، المذاع على قناة «ON» الفضائية، مؤكدة أنها في الفترة الأخيرة حاولت الإعلامية التواصل معها، لكن «الحديدي» لم تستطع الرد عليها، وأرسلت لها وقالت لها، إنها ستتواصل معها فيما بعد.

وتابعت الإعلامية: «حاولت اتصل بيها لكن هي مردتش وكانت دخلت المستشفى.. يا ترى كنتي عايزة تقوليلي إيه يا أسماء!»، مؤكدة أنها كانت تحاول دائما الحديث عنها في التلفزيون لترسل لها رسائل تقويها في أزمتها التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة من علمية جراحية ومرض، مشددة على أنها كانت «فراشة الميديا ولديها أحلام كبيرة جدا، ولم تحصل على حقها في الدنيا، وربما تحصل على حقها عند ربنا».

رسالة لزوج الإعلامية الراحلة ووجهت الحديدي رسالة إلى النائب البرلماني أيمن أبوالعلا، زوج الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى قائلة: «أنت قولت إن ضهرك اتكسر.. وأنت حاليا محتاج تكون أكثر قوة علشان أولادك، أنت حاليًا تقوم بدور الأب والأم في نفس الوقت».


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر