الخبر أسفل هذه الروابط

مفاجأة بشأن فارق العمر بين أحمد حلمي ومنى زكي وصدمة العمر في علاقتها بأحمد السقا

احتفل الثنائي الأشهر في الوسط الفني أحمد حلمي ومني زكي، الخميس الماضي، بعيد ميلادهما فهما من مواليد نفس اليوم 18 نوفمبر.

وتكشف «بوابة أخبار اليوم»، في السطور التالية فارق العمر بينهما:

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أثر "مفاجئ" في الجسم عند تناول حبة كيوي يومياً.. ولكن يحذر تناوله على هذه الفئة

هل تعاني من برودة القدمين؟ أهم 5 نصائح لتحافظ على دفء قدميك

عادل أمام وسعيد صالح تراهنا على إجبار سهير البابلي على الضحك أمام الجمهور في مدرسة المشاغبين.. كيف كسبت الأخيرة الرهان؟

تناول الزبادي والمخللات "يومياً" يمكن أن يمنع الأمراض الفتاكة!

"كان نفسي تموت في حضني".. سامية جمال ورشدي أباظة.. ودعته برقصة وفي جنازته حضرت متخفية

عاش معها حياة الأزواج 4 سنوات ولم يتزوجها.. فتاة خدعت زير النساء راغب علامة وأخرى كادت تتسبب في قتله!

سيرين عبدالنور مستعدة تدفع أي مبلغ قدام الهروب من الإجابة على سؤال في "أبلة فاهيتا".. ما هو؟

سر اختفاء فنانة شهيرة أقامت علاقة مع كمال الشناوي واكتشفها نور الشريف وشاركت عادل إمام في أهم أفلامه

شيرين عبد الوهاب تبعث رسالة لـ حسام حبيب بعد انفصالهما رسمياً!

أول ظهور لنجلة الفنانة ندى بسيوني التي أخفتها عن الأنظار.. والمفاجأة في والدها الفنان الشهير

تزوجت بعده مرتين وتطلقت منه 3 مرات.. هل لجأت سمية الألفي لزواج المحلل للرجوع لفاروق الفيشاوي؟!

هل تذكرون الطفلة "سحر" بنت أبو حاتم في "باب الحارة"؟ شاهدوا كيف أصبحت اليوم والمفاجأة في قرابتها من "فريال إم لطفية"

منهن 14 مرة وآخرهن أصالة 4 مرات.. قائمة بعدد زيجات الفنانات اللواتي رفعن شعار "زيجة واحدة لا تكفي"!

ليلة طلاق سمية الألفي من فاروق الفيشاوي وكيف ضبطته يخونها مع ليلى علوي!

ظهور مفزع للفنانة الجميلة آثار الحكيم.. شاهد كيف أصبح حالها بعد غدر الزمان

أحمد حلمي من مواليد 18 نوفمبر عام 1969، ويبلغ من العمر 52 عامًا، أما الفنانة مني زكي فهي من مواليد 1976 وتبلغ من العمر 45 عامًا، والفارق بينهما هو 7 سنوات.

كشف الفنان أحمد حلمي، خلال استضافته في برنامج «صاحبة السعادة»، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، عن بداية تعارفه بزوجته الفنانة منى زكي، قائلا: «كنت فى بداية مشواري الفني وكنت في مجال الديكور وكنت أقدم برنامج الأطفال، وكنت معجباً  بالفنانة منى زكي جدا كممثلة دون أي مشاعر أخرى».

وأضاف «حلمي»، خلال لقائه: «أحد أصدقائي قال لي فى إحدى المرات ستتزوج منى زكي وأكد لي أن ذلك سيحدث ولكني لم أهتم بكلامه نهائيًا».

وتابع: «في يوم من الأيام اتصل بي المنتج محمد فوزى وطلب مقابلتي، فذهبت إليه بعد إنهاء تصوير برنامجي وكنت حينها مظهري غير مرتب وقال مازحا وأعتقد أن رائحتى كانت كريهة، وعندما دخلت لمكتبه تفاجأت بوجود منى زكي وحينها توترت ولم أتمالك نفسي وكان كل همى ألا تصل رائحتي إليها».

وأوضح: «كانت جلسة عمل عن مسرحية جديدة وفي نهاية الجلسة أتفق أنه سيكون هناك مكالمة أخرى لموعد آخر ونزلت من مكتبه وأنا متيقن انهم لم يحدثونى مرة أخرى ولكنى تفاجأت بمكالمة بعد يومين وطلب محمد فوزي مقابلتى وبعد جلسة العمل نزلت من عنده أنا ومنى سويا، وأخذت رقم هاتفها وعند وصولي للمنزل بدأت الاتصال بها للاطمئنان عليها فلم تجب ثم اتصلت على منزلها فردت عليَ وقالت إنها فقدت هاتفها المحمول فأخذت التفاصيل منها وذهبت أبحث عنه وبالفعل وجدته وأبلغتها على الفور، وهنا فرحت جدا وبعد هذا الموقف أصبحنا أصدقاء وبعدها طلبت منها الزواج.

صورة مع أحمد السقا

ولطالما كان الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي من بين أفضل العلاقات الزوجية الناجحة في الوسط الفني، فبرغم طول مدة زواجهما إلا أنهما حافظا على شرارة الحب والرومانسية مشتعلة بينهما حتى اليوم.

لكن هذه الحياة الزوجية ليست مثالية أو خالية من الأزمات كما يعتقد كثيرون، وهو ما اعترفت به منى زكي خلال لقائها الأخير مع إسعاد يونس.

لكن وبرغم تعدد الأزمات إلا أن واحدة منها كانت الأكثر والأشد خطورة على مستقبل الزوجين، وهي حادثة الصورة التي التقطها الفنان أحمد السقا مع منى زكي أثناء تصويره فيلم "العنكبوت"، حيث ظهر السقا وهو يحتضن منى بطريقة أثارت صدمة الجمهور.

وبعد نشر السقا للصورة اشتعلت حينها موجة استياء كبيرة ضده من قبل السوشيال ميديا، وظهرت أحاديث تتكلم عن اشتعال أزمة كبرى بين أحمد حلمي وزوجته منى زكي على خلفية الصورة، وأن الأمر قد يصل إلى انفصال الزوجين.

ويعد الثنائي أحمد السقا ومنى زكي من أكثر الثنائيات المتفاهمين في السينما حيث عملوا مع بعض في اكثر من عمل.

المفاجئ في الأمر أن السقا قام بعد نشر الصورة بساعات بحذفها فوراً ليؤكد الظنون باشتعال الأزمة بين حلمي وزوجته، وفق ما قاله الجمهور.

حينها خرج السقا ورد عبر برنامج "الليله دي " حيث قال " كنت بصور مسلسل قدام بيت منى ذكي ؛ ونزلت  تشوفني وشربت معانا شاي وقهوة في الكرفان هي وزوجها أحمد حلمي ".

وعن سبب حذف الصورة قال : " السيستم وقع والصورة اتمسحت من كثرة التفاعل عليها ؛ ولكن الصورة موجودة على حسابي  الخاص وعلى حساب  مني وكان في اكثر من تليفون بيصورنا".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر