الخبر أسفل هذه الروابط

فنانة شهيرة.. رفضت احمد زكي وتزوجت مدحت صالح.. وعادل أمام انهاء مسيرتها الفنية لهذا السبب

شيرين سيف النصر؛ فنانة مصرية شهيرة، معتزلة منذ عام 2007، تميزت بجمالٍ وجاذبية جعلاها فتاة أحلام الشباب في فترة التسعينات، خاصةً أنها شكلت ثنائية ناجحة جدًا مع الفنان أحمد عبد العزيز.

شكلت أيضًا ثنائية ناجحة مع الفنان عادل إمام، فوقفت أمامه كبطلة في فيلمي النوم في العسل وأمير الظلام، بالإضافة إلى مسرحية بودي جارد التي حلت فيها بديلة للفنانة السورية رغدة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

خطأ فادح يتسبب بوفاة عريسين في ليلة الدخلة بالقليوبية

طلاق شيرين وحسام حبيب ووفاة وائل الإبراشي.. حقائق أم شائعات؟

ابنته الصغرى حجرت عليه.. رشوان توفيق يشكو جحود الأبناء ويقطع قلوب الجمهور

فنان شهير.. تمنى أن يموت بأزمة قلبية وتخلى عن الطب من أجل الفن.. تزوج ميمي شكيب وفيلم أنهى حياته!

تعرف على شقيقة أمير كرارة التي كانت "تعشق" عادل إمام!

"معندوش قبول ومش نجم".. فيديو رأي صادم من محمد نجم في حق محمد عادل إمام!

أم كلثوم.. رفضت فريد الأطرش لسبب غريب وتزوجت 4 مرات.. اعتزلت الفن وعادت بضغط من السادات!

فاتن موسى تفجر قنبلة من العيار الثقيل.. تفاصيل صادمة عن طلاقها من مصطفى فهمي !

العلاقة القديمة بين منى زكي وأحمد السقا.. هل خرّبت بيت أحمد حلمي!

الموت منع فنان شهير من بطولة "فيلم إكس لارج" قبل أحمد حلمي.. لن تصدق من هو!

 نجما مسلسل "يوميات جميل وهنا" تزوجا مرتين وصورة زفافهما تسبب بأزمة.. والمفاجأة بفارق العمر بينهما!

خلافات حادة تضرب علاقة أصالة نصري بأختها الصغرى.. لن تصدق مافعلتا !

خيري رمضان يأتي بالخبر اليقين ويكشف حقيقة وفاة وائل الابراشي

الفستان اتقطع.. لن تصدق من هي صاحبة أجرأ إطلالة في مهرجان القاهرة السينمائي!

محمد رمضان في منزل الزعيم عادل إمام.. شاهد كيف تم استقباله!

طغت أخبار حياتها الشخصية على أخبارها الفنية، فقد مرت بثلاث زيجات انتهت بالفشل، ثم مرت بأزمة نفسية شديدة بعد رحيل والدتها، ثم عادت للأضواء من جديد لكن بخبر عن سرقتها على يد أعز صديقاتها.

وُلدت شيرين إلهام سيف النصر المعروفة فنيًا باسم شيرين سيف النصر في 27 نوفمبر عام 1967 في المملكة الأردنية الهاشمية، والدها الصحفي الشهير إلهام سيف النصر، الذي يتردد بأنه من أصول شركسية وصعيدية، أما والدتها فهي من عائلة هاشم المقدسية الفلسطينية.

ترتبط سيف النصر بعلاقة قرابة بالعائلة المالكة الأردنية، فجدتها لأمها هي حنان طوقان، والدة الملكة علياء زوجة ملك الأردن الراحل الحسين بن طلال، وقيل إن عملها في الفن كان سببًا في وقوع قطيعة بينها وبين ابن خالتها الأميرة عالية ابنة الحسين.

درست في كلية الحقوق في جامعة عين شمس وتخرجت عام 1991، ثم سافرت إلى فرنسا وعاشت فيها عدة سنوات، وهناك شاهدها الفنان والمخرج يوسف فرنسيس أثناء تواجدهما في السفارة الفرنسية، وقدمها للسينما ثم شاركت في عددٍ من المسلسلات حتى عام 1996، حيث تزوجت وأعلنت اعتزالها ثم عادت بعد الانفصال.

تزوجت الفنانة شيرين سيف النصر 3 مرات، المرة الأولى من الملياردير السعودي عبد العزيز الإبراهيم، شقيق مالك شبكة قنوات MBC والذي اشترط عليها اعتزال الفن، ففعلت ذلك عام 1996.

استمر زواجها من الإبراهيم مدة 5 سنوات فقط ووقع الطلاق، فعادت للفن من جديد وبعد عامين تزوجت من الفنان مدحت صالح، وهو الزواج الذي لم يستمر طويلًا، فوقع الطلاق بعد عدةٍ أشهر فقط.

وقيل أن الزواج ما بين صالح وسيف النصر لم يستمر طويلًا، بسبب مرور الأول بأزمة مالية كبيرة، فقد كان ملزمًا بدفع مبالغ مالية للفنانة فيفي عبده بموجب شيكات ورطته في عددٍ من المشاكل القانونية.

الزيجة الأخيرة كانت من طبيب التجميل رائف الفقي، وكان يمتلك ثروة ونفوذ مكنها من أن تعيش حياة الترف والبذخ التي تحلم بها، وقد اشترط أيضًا أن تعتزل الفن، وفعلت ذلك، لكن الزواج لم يستمر طويلًا ووقع الطلاق بعد عدة سنوات، ودخلت إثر ذلك في أزمة نفسية حادة واستمرت في اعتزالها.

وقفت الفنانة شيرين سيف النصر كبطلة أمام الفنان أحمد زكي في الفيلم الشهير سواق الهانم عام 1994، وقيل أن قصة حب نشأت بينهما في كواليس الفيلم، أراد زكي أن يتوجها بالزواج، لكن شيئًا ما حدث منع ذلك.

في عام 2010، أكدت سيف النصر صحة هذه الشائعات في أحد اللقاءات التليفزيونية، فقالت أن زكي توجه لأسرتها لطلب الزواج منها، لكن الأسرة رفضت هذا الزواج وانتهت القصة بينهما.

غابت الفنانة شيرين سيف النصر عن الأضواء لسنواتٍ طويلة، فقد كانت آخر أعمالها المعروضة على الشاشة مسلسل أصعب قرار عام 2007، ومن ذلك الوقت اختفت تمامًا.

في عام 2019، عادت سيف النصر للأضواء من جديد، حيث سُرقت مجموعة مجوهراتها البالغ قيمتها 5 ملايين جنيهًا، وكانت الصدمة أن السارقة هي إحسان أعز صديقاتها، التي غافلتها وفتحت الخزينة وسرقت محتوياتها، وقد حُكم عليها بالسجن عامين مع الشغل.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر