الخبر أسفل هذه الروابط

فنانات صدمن الجمهور بالحديث عن "العذرية".. احداهن طلقها زوجها في ليلة الدخلة

يٌعتبر الحديث عن «العذرية» من الأشياء المحظورة المواضيع الشائكة في مجتمعنا الشرقي، فمن النادر أن يتحدث أحد في هذا الشأن حتى ولو بين أصدقائه، ولكن هناك بعض المشاهير والفنانين صدموا الجمهور يالحديث عن «العذرية».

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي مشاهير و فنانات صدمن الجمهور بالحديث عن العذرية:

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

كنت بتحبها بجد؟ رد "مفاجئ" من أحمد خليل لـ صفاء أبو السعود حول طليقته سهير البابلي

دراسة تكشف.. وجبة خفيفة "معجزة" تخفض مستويات الكوليسترول "بشكل كبير"!

"أول مرة من 4 سنين حد يعبرك ويصفق لك!".. سخرية وحيد سيف قادته الى الشهرة وتميز في تجويد القرآن

أثر "مفاجئ" في الجسم عند تناول حبة كيوي يومياً.. ولكن يحذر تناوله على هذه الفئة

هل تعاني من برودة القدمين؟ أهم 5 نصائح لتحافظ على دفء قدميك

عادل أمام وسعيد صالح تراهنا على إجبار سهير البابلي على الضحك أمام الجمهور في مدرسة المشاغبين.. كيف كسبت الأخيرة الرهان؟

تناول الزبادي والمخللات "يومياً" يمكن أن يمنع الأمراض الفتاكة!

"كان نفسي تموت في حضني".. سامية جمال ورشدي أباظة.. ودعته برقصة وفي جنازته حضرت متخفية

عاش معها حياة الأزواج 4 سنوات ولم يتزوجها.. فتاة خدعت زير النساء راغب علامة وأخرى كادت تتسبب في قتله!

سيرين عبدالنور مستعدة تدفع أي مبلغ قدام الهروب من الإجابة على سؤال في "أبلة فاهيتا".. ما هو؟

سر اختفاء فنانة شهيرة أقامت علاقة مع كمال الشناوي واكتشفها نور الشريف وشاركت عادل إمام في أهم أفلامه

شيرين عبد الوهاب تبعث رسالة لـ حسام حبيب بعد انفصالهما رسمياً!

أول ظهور لنجلة الفنانة ندى بسيوني التي أخفتها عن الأنظار.. والمفاجأة في والدها الفنان الشهير

تزوجت بعده مرتين وتطلقت منه 3 مرات.. هل لجأت سمية الألفي لزواج المحلل للرجوع لفاروق الفيشاوي؟!

ظهور مفزع للفنانة الجميلة آثار الحكيم.. شاهد كيف أصبح حالها بعد غدر الزمان

جاء اسم الفنانة شمس الكويتية ضمن النجمات اللاتي تحدثن عن «العذرية»، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية لها أنها لا تُصدق موضوع «بيع العذرية».

وعلقت «شمس» خلال استضافتها ببرنامج «أنا وأنا»، الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، على فضائية «on E» على قيام عارضة أزياء بعرض عذريتها في مزاد، وفوز رجل أعمال عربي بالمزاد، بمبلغ قدره 3 ملايين دولار.

وقالت شمس: «أعتقد أن الخبر مش صحيح، مفيش أكتر من النسوان، واشمعنى رجل أعمال عربي، مش أجنبي».

كان وضع الفنانة السورية تولين البكري مختلفًا تمامًا، فقد صدمت الجمهور بنبأ طلاقها من زوجها بعد يوم واحد فقط من زواجها من رجل الأعمال السوري مجد بدور.

وقالت تولين البكري في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إن أهل العريس طلبوا إليه تطليقها لمجرد أنها «مطلقة وليست عذراء».

وأضافت في منشورها: «ماعندي شي خبيه لأني ماغلطت كل ذنبي كان أني طلبت الحلال مع هالشب.. وبالنهاية كل شي لخير أكيد.وقسمة ونصيب.بس حابة قول لكل أم عندها شب عم تدور لأبنها على عروس من وجهة نظرها أخلاق هالعروس بتنطلق من عذريتها بحب قول لهالأم.. ياسيدتي عذرية الروح أهم بكتير من عذرية الجسد… وبعتذر من أهلي قدام الكل لأني حطيتون بهالموقف بدون أي ذنب..شكرًا».

تحدثت الفنانة زينة عن المشاهد التي تتحدث عن «العذرية»، قائلةً إنها لا تعتبرها جريئة او خادشة للحياء.

وقالت «زينة» مدافعة عن مشاهدها في فيلم «بنتين من مصر»: «لا أعتبر هذه المشاهد جريئة بالمرة، فبطلة الفيلم كانت تريد أن تحسن نفسها من أجل العريس المنتظر، لذا ذهبت إلى الطبيبة تشتكي من حجم صدرها، ووافقت على الذهاب مع العريس إلى عيادة للكشف عن عذريتها، ورغم أنني أعتبر هذا إهانة لها، فإنني لا أراه خادشا للحياء».

وشددت زينة على أن الفيلم يلقي الضوء على عدة مشكلات، انطلاقا من مشكلة أساسية هي العنوسة، وتنصح الفتيات الصغيرات بمشاهدة الفيلم حتى تستعد كل منهن لمواجهة صعوبات هذه المرحلة، لعلهن يغيرن نظرتهن للعريس المرتقب.

اتسمت الفنانة الشابة ياسمين رئيس بأدوارها الجرئية، وكان دورها في «طرف ثالث» من أبرز أدوارها، وقد وصفت ياسمين رئيس، مشهد «كشف العذرية» التي قامت بتصويرها ضمن أحداث مسلسل «طرف ثالث» بـ«القاسي والصعب».

ولفتت ياسمين رئيس في تصريحات صحفية إلى أنها لم تشعر بانزعاج نتيجة تصوير المشهد، مثلما شعرت قبل وأثناء تصوير ذلك المشهد.

يعتقد الكثير من الجمهور العربي أن نجوم هوليوود لا يأبهون لـ «العذرية»، ولكن اتضح أن هذا ليس صحيحًا بنسبة مائة في المائة، فقد صنعت المغنية بريتني سبيرز اسما لنفسها كنجمة بوب سعيدة تعيش حياة صحية ممتنعة عن الزواج، لكنها لا تشبه إيد جين، حيث مثلت العذرية بالنسبة لها وسيلة للحفاظ على حافظة نقودها ممتلئة.

وقام المحامي إيريك أرفين الذي عمل مع بريتني سبيرز منذ بداياتها فيما بعد بالتصريح أن صورة العذراء التي وضعت هي نفسها بها بالنسبة له ما هي إلا وسيلة للحفاظ على العلاقات العامة.

في الحقيقة، يعتقد البعض أن سبيرز فقدت عذريتها في سن الرابعة عشر مع صديق لها يدعى ريج جونز، وأن علاقتها بجاستين تبمرليك كانت حميمية من البداية، ربما لم تكن بريتني عذراء في الواقع، لكن انتشار هذا الموضوع عنها ساهم بالتأكيد في نجاحها المهني باعتبارها إحدى عذارى التاريخ.

تتشابه حالة الفنانة الأمريكية جيسيكا سيمبسون بشكل كبير مع النجمة بريتني سبيرز، فقد استخدمت جيسيكا سمبسون فكرة العذرية لمصلحتها في الفترات المبكرة من عملها، وادعت أنها حافظت على عذريتها حتى تم الإعلان عن زواجها لنيك لاتشي عام 2002.

عادت فكرة العذرية عليها بالفائدة لفترة كبيرة من حياتها، ثم في العام التالي أصبحت خبيرة في العلاقات الجنسية حيث قدمت التقنيات اللازمة للحفاظ على العلاقة في غرفة النوم ساخنة.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر