الخبر أسفل هذه الروابط

بطلة مسلسل "المال والبنون".. تعرضت لشائعات بسبب سمير غانم وتزوجها ملياردير سعودي بمهر خيالي

لُقبت بفاتنة التسعينات، وكانت ومن ضمن أجمل الممثلات التي أسرت قلوب الممثلين، وتركت بصمة في اعمالها الدرامية التي لاقت شهرة وناجح كبيرين في العالم العربي، حازت على حب وإعجاب الكثير من متابعيها، ومن خلال "احداث نت" نستعرض لكم حكاية واحدة من المع نجوم الفن المصري، واجمل ما عرضته الشاشة، جيهان نصر.

ولدت جيهان عام 1972 ، وحصلت على بكالوريوس رياض الأطفال، وكانت تحب الغناء والرقص والاستعراض وتقليد أهلها، وبدأت كموديل في مجال الإعلانات لأشهر السلع التجارية، وبمجرد ظهورها على الشاشة في فترة التسعينات نالت قبولا واسعا من قبل العاملين في الوسط الفني والجمهور، وتنبأ لها الكثيرون بأن تكون خليفة النجمة شريهان لما تملكه من قدرات فنية متنوعة، وجمال وجاذبية أهلاها لأن تخترق المجال الفني بسهولة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لن تصدقوا من هي ابنة الفنان أشرف عبد الباقي.. فنانة شهيرة!

موافق تشتغل مع محمد رمضان؟.. شاهد رد سمير صبري المفاجئ

نسخة من جده.. شاهد قوة الشبه بين رشدي أباظة وحفيده الوحيد

رقم صادم.. تعرف على تكلفة إطلالة ياسمين عبد العزيز في "معكم" مني الشاذلي

تزوجت المطرب الذي أحيا زفافها من جمال عبد الحميد.. اسرار خيانة أزواج سمية الألفي

اشهر ضابط في السينما المصرية.. بعد تجاهل المخرجين الشباب ترك الفن ويعمل في بقالة

عند ذهابك إلى المرحاض.. 3 علامات تشير إلى ارتفاع خطير لنسبة السكر في الدم؟

بعد 16 عاما من العرض.. أخطاء غير متوقعة لم يلاحظها أحد في فيلم «زكي شان»

أمينة خليل: بتعالج نفسياً.. وكنت أنظف الحمامات في أمريكا!

القاتل الصامت .. البخور أضرار لا تتوقعها

زكي رستم.. عبقري راح ضحية الحب والفن ولم يتزوج فورثه جمال عبد الناصر

الضربة كانت من أقرب الناس.. شائعة مغرضة كادت تدمر ليلى مراد لولا تدخل محمد نجيب

"كان بيمسيني بعلقة ويصبحني بعلقة".. الاعلامية مي حلمي تكشف اسرار عن طليقها

«سافرت وأمعائي بره».. ياسمين عبد العزيز تفجر مفاجأة وتكشف السبب الحقيقي وراء سفرها

هذا الطفل أصبح اليوم فنان شهير تزوج 15 مرة.. لن تصدق من يكون!

كانت تحلم أن تصبح مهندسة ديكور وفنانة تشكيلية، وبالفعل ذهبت إلى مبنى التليفزيون لتعرض لوحاتها في برنامج أطفال، لكن التقطتها أعين مساعد مخرج، فأسند إليها بطولة برنامج للأطفال وهي الفترة التي سبقت دخولها الإعلانات.

كانت أول الشائعات التي لاحقت جيهان نصر بسبب اختيار سمير غانم وترشيحه لها، لتحل محل زوجته دلال في بطولة مسرحية "أنا والنظام وهواك" بسبب اعتذار دلال وقتها، حيث قيل أن الفنانة دلال حضرت للمسرح ودخلت في مشاجرة عنيفة جداً مع جيهان نصر بسبب علمها بزواجها من سمير غانم، وقيل أن جيهان احتلت جزءاً كبيراً من قلب سمير غانم بسبب ذكائها وجمالها.

تعرفت على الملياردير السعودي سعود الشربتلى، الذي طلب من سمير غانم ان يتوسط بينهما، حيث لعب الأخير دوراً مهماً في تقريب المسافات، وبالفعل تقدم لخطبتهاء، وفي نهاية عام 1997، توجت قصة الحب التي جمعت بين الثنائي بالزواج، فأرسل الشربتلي طائرة خاصة إلى القاهرة لإحضار أسرتها وعقد قرانهما وأهداها خاتمًا قدره 100ألف دولارـ ومهرًا قدره 18مليون دولار وقصرا في لندن.

واشترط الشربتلي على الفنانة باعتزال الفن وارتداء الحجاب، ففضلت حياة الاستقرار والبعد عن الأضواء لتكون مع شريكها، وانجبت منه ثلاث بنات وولد وابتعدت تمامًا عن الاضواء وارتدت الحجاب.

وبالرغم أن سنوات اعتزالها للتمثيل اقتربت من 25عام، إلا أن الجمهور مازال يهتم بقراءة كل ما يكتب عنها، ويبحث عن أحدث ظهور لها، وشاركت جيهان في بطولة عدد من المسلسلات الهامة منها "المال والبنون" و"من الذي لا يحب فاطمة"، حققت نجاحا كبيرا وقت عرضها وكانت شاهدة على ميلاد نجمة تزداد بريقا في كل عمل.  


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر