الخبر أسفل هذه الروابط

حماتي أحلى من مراتي.. العشق المحرم يدفع شاب لارتكاب جريمة يخجل منها إبليس

“الحرام لا يدوم”.. “العشق المحرم”.. “كل شيء له نهاية”..”الخاين ليه يوم”.. “مفيش جريمة كاملة”.. كل هذه عناوين تتمثل فى جريمة بشعة ارتكبها خائن للأمانة، فى قرية الفوائد التابعة لمركز بلقاس، وذلك عندما خان “ذئب بشرى” الرجل الذى سلم له ابنته فى الحلال واتخذ من والدتها بديلا لها فى الحرام، فى جريمة يندى لها الجبين.

 الأب رجل بسيط يعمل سائقا، له زوجة وأبناء، يقضى أياما خارج منزله بحثا عن الرزق من أجل زوجته وأبنائه لكى لا يحتاجون لأحد، وقت صعب فى الشتاء القارس والصيف الجاف، هكذا كان يكدح الزوج – “موفق. ف”، صاحب الـ47 عاما – من أجلهم، ومرت الأيام والسنوات وكبرت ابنته، وتزوجت من شخص كان يظنه الأب أنه أحد أبنائه.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

تسريب أغنية لشيرين عبد الوهاب يزيد من الشكوك حول طلاقها

ضرب تحت الحزام.. دنيا سمير غانم خرجت عن صمتها وأهانت ليلى علوي ونيللي كريم

بينهن ياسمين عبد العزيز وإلهام شاهين.. فنانات رفعن شعار جحيم الزوجة الثانية ولا جنة العزوبية!

خانها زوجها الأول وأجهضت طفلها انتقاماً منه.. 3 رجال في حياة شيرين عبد الوهاب

الفنان رشوان توفيق يتجرع مرارة الجحود.. ابنته حجرت عليه وهدّت بيته طمعاً في المال

«فعل فاضح في الطريق العام».. هاني شاكر: حسن شاكوش مش هيرجع طول ما أنا موجود

بعد عام كامل على سرير المرض.. وائل الإبراشي يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة للجمهور

عبدالحليم.. فريد الاطرش كان أناني ويغار مني عشان الستات بتحبني.. هل العندليب كان ملاكاً؟

لا تستطيع أكل الأرز؟ جرب هذه البدائل الصحية والمشبعة

عمرو الليثي يتأثر ويقبل رشوان توفيق على رأسه بعد انهيار الفنان خلال حديثه عن ابنته!

في ذكرى رحيل شادية.. أسباب إعجاب نجيب محفوظ بها في «زقاق المدق»

علاجات طبيعية "خارقة" لمرض السكري!

إيمي سمير غانم بصورة مع والدتها الراحلة وتعلق: آسفة أنا في عالم تاني

"الفيتامين الأهم" يسبب ارتفاعه التبول المفرط والفشل الكلوي

محمد رمضان في منزل الزعيم عادل إمام.. شاهد كيف تم استقباله!

كان “موفق” يأتمنه على أسراره وكان أبا وأخا له.. فهو محمود ذو الـ31 عاما الذى يعمل سائقا، وكان يعمل أوقاتا قليلة فيعود لمنزله كثيرا، وكان أيضا يتردد على منزل “حماته” كل فترة بأى حجة، وقتها كان “موفق” يترك له البيت بما أنه زوج ابنته، ولم يكن يعلم أن زوج ابنته يخطط للتخلص منه يوما ما.

نشأت علاقة محرمة بين زوج الابنة ووالدتها – سماح – كلما سنحت لهما الفرصة، واتفقا حتى يخلو لهما الجو أن يتخلصا من الزوج ليفسح لهما الطريق ويصبحا سويا، وعلى أثر هذه العلاقة، قرر “محمود” أن يصطحب “حماه” بأحد الأماكن الزراعية بحجة أن لديه مشكلة ويريد رأيه للوصول لحل لها.

وبالفعل ذهب معه آمنا مطمئنا، وفاجأه بجذب “شال” كان يرتديه المجنى عليه وقام بخنقه حتى جحظت عيناه وتدلى لسانه.. ما أقسى القلوب التى لا تؤمن بقدرة الله ولا تعرف سوى الخيانة، وعقب تأكده من وفاته استولى على هاتفه المحمول وقام بنزع الشريحة الخاصة به وألقى الهاتف بالمياه، وأثناء مرور أحد المواطنين عثر على الجثة ولم يكن يعرف صاحبها وقام بإبلاغ الشرطة. 

وخلال 24 ساعة فقط، تمكنت مباحث الدقهلية من كشف لغز العثور على جثة “موفق”، فتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد عنان، رئيس فرع الأمن العام، والعقيد أيمن الشرباسى، رئيس مباحث المديرية، والنقيب أحمد توفيق، رئيس مباحث مركز بلقاس، وعدد من ضباط المركز لكشف غموض الواقعة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من معرفة القاتل الذى كان على علاقة غير شرعية مع «حماته»، زوجة المجنى عليه، وتدعى “سماح. م”، 39 عاما، ربة منزل، وتمت إحالة الجانى للنيابة بتهمة القتل العمد، وعلى الفور، ارتفعت أصوات أبناء القرية تطالب بإعدام الخائن هو وعشيقته، بعدما خان الأمانة وقتل والد زوجته.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر