الخبر أسفل هذه الروابط

"كنت بقضي فترة العدة بالعافية".. فنانات حطمن الرقم القياسي في عدد أزواجهن.. لن تصدق كم تزوجت سهير رمزي!

فاجأت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق جمهورها العام الماضي بزواجها من هيثم زنيتا، مدير تصوير مسلسلها "سلطانة المعز"، ليصبح الزوج رقم 12 في حياتها.

ويعد زواج غادة عبدالرازق هو الثاني عشر لها، حيث سبق أن كشفت الفنانة المصرية عن أنها تزوجت 11 مرة من قبل وكان أول زواج لها في عمر 17 عاماً وأنجبت منه ابنتها روتانا بعد عام من الزواج، وأنها تزوجت مرات عدّة، وكان الزوج الأخير أصغر منها سناً، لكنها لا تلتفت إلى ذلك، لأنها لا تنظر إلا إلى الإنسانية التي ترتبط بالتفكير والحب والاحتواء.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بينهن ياسمين عبد العزيز وإلهام شاهين.. فنانات رفعن شعار جحيم الزوجة الثانية ولا جنة العزوبية!

خانها زوجها الأول وأجهضت طفلها انتقاماً منه.. 3 رجال في حياة شيرين عبد الوهاب

الفنان رشوان توفيق يتجرع مرارة الجحود.. ابنته حجرت عليه وهدّت بيته طمعاً في المال

«فعل فاضح في الطريق العام».. هاني شاكر: حسن شاكوش مش هيرجع طول ما أنا موجود

بعد عام كامل على سرير المرض.. وائل الإبراشي يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة للجمهور

"الفيتامين الأهم" يسبب ارتفاعه التبول المفرط والفشل الكلوي

6 مشاكل صحية "خطيرة" يجب أن لا يهملها الرجل!

تحية كاريوكا.. اهانها زوجها ونهب أموالها فانتقمت منه بطريقه لا تخطر على بال أحد

أمل الأنصاري تستدعي الشرطة لمنزلها وتكشف السبب

نجلة فنان شهير ترفع قضية حجر على والدها.. ورد فعل صادم منه

احذروا هذه المكسرات.. بعضها قد يسبب الموت

هل تريد وجبات صديقة للوزن.. 5 أطباق شوفان لذيذة ستحبها!

هل يمكن للأعشاب والبهارات خفض ضغط الدم؟ اعرف الإجابة

صديقة رونالدو "جورجينا" تفاجئ الجميع وترتدي الحجاب لأول مرة والجمهور لا يصدق!

محمد رمضان في منزل الزعيم عادل إمام.. شاهد كيف تم استقباله!

غادة انضمت إلى قائمة من الفنانات رفعن شعار "زيجة واحدة لا تكفي"، حيث تعد أبرزهن الفنانة والراقصة المصرية الراحلة تحية كاريوكا التي تزوجت 14 مرة.

الراقصة والفنانة المصرية نجوى فؤاد وصل عدد زيجاتها إلى 12، منهم الموسيقي أحمد فؤاد حسن، والفنان أحمد رمزي، والفنان كمال نعيم، ورجل الأعمال فايز طراد، وسامي المهندس واللبناني سامي الزغبي مدير فندق شيراتون القاهرة، ورجل الأعمال الكويتي محمد الملا.

وتعتبر الفنانة سهير رمزي ، واحدة من أجمل نجمات جيلها ، وأكثرهن جرأة، وإثارة للجدل، سواء فيما يتعلق بأعمالها الفنية أو حياتها الشخصية، إذ تعددت زيجاتها فتعدت العشر زيجات.

وبررت الأمر في حوار لها قائلة: "كنت بقضى فترة العِدة بالعافية، وأتزوج في نفس يوم انتهاءها، أنا اتحرمت من الأب والأخ والابن بحس الرجل مهم في حياتي وسند".

الشحرورة صباح اشتهرت بكثرة زيجاتها أيضاً ووصل عدد أزواجها إلى 9 من بينهم نجيب شماس والد ابنها الدكتور صباح شماس وعازف الكمان المصري أنور منسي وهو والد ابنتها هويدا، والمذيع المصري أحمد فراج والفنان رشدي أباظة والفنان يوسف شعبان والنائب يوسف حمود، ووسيم طبارة، وفادي لبنان الذي قضت معه 17 عاماً.

السندريلا الراحلة سعاد حسني اشتهرت أيضا بكثرة زيجاتها حيث تردد زواجها من الفنان عبد الحليم حافظ رغم عدم تأكيده، بينما تزوجت من المصور والمخرج صلاح كريم وعلي بدرخان وزكي عبد الوهاب وكان زواجها الأخير من كاتب السيناريو ماهر عواد الذي توفيت وهي على ذمته.

الفنانة المصرية الراحلة مريم فخر الدين تزوّجت 4 مرات من المخرج محمود ذو الفقار وانجبت منه ابنتها إيمان، ثم الدكتور محمد الطويل وأنجبت منه ابنها أحمد، والمطرب السوري فهد بلان وشريف الفضالي.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر