الخبر أسفل هذه الروابط

الرابعة خلال أسبوع.. وفاة الإعلامية هدى شبانة مذيعة التلفزيون المصري

تُوفيت الإعلامية هدى شبانة، ومن المقرر تشييع جنازتها اليوم الثلاثاء عقب صلاة الظهر من مسجد المطافي، على أن تتلقى أسرتها العزاء في شارع التحرير بالدقي.

وأعلنت ابنة الإعلامية هدى شبانة خبر وفاتها على صفحة الإعلامية الراحلة بـ"فيس بوك" وقالت: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت إلى رحمة الله تعالى أمي السيدة هدى شبانة.. صلاة الجنازة في مسجد المطافي بعد صلاة الظهر والعزاء قاصر على المقابر".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

6 أمراض "قاتلة صامتة".. إليك ما يمكنك القيام به لمنعها!

فئات ممنوعة من تناول البصل رغم فوائده العظيمة.. هل أنت منهم؟

"قاعدة الخمس ثوانٍ".. هل من الآمن تناول الطعام بعد سقوطه على الأرض؟

خالد عليش يكشف تفاصيل احتجازه وزوجته في جنوب أفريقيا لهذا البسبب

هل قاع المكواة متسخ؟ بهذه الحيلة "الذكية" ستكون نظيفة "في غضون دقيقة"!

الموت يفجع الفنان محمد هنيدي

حيلة "سهلة" لتنظيف ستائر النوافذ.. بعد اليوم لن يكون تنظيفها مشكلة على الإطلاق!

ما صدقت خلصت منه.. كلمة صادمة لا تصدق قالها رشدي أباظة لـ صباح وهو "سكران" فطلبت الطلاق فوراً

لا يمكنك ادخال فرشاة الصحون الخاصة بك داخل كوبك الزجاج؟ بهذه الحيلة "الذكية" ستنظف الزجاجة بأكملها "بلمح البصر"!

احذروا هذه "الأطعمة الشتوية".. تسبب زيادة سريعة في الوزن

تامر حسني يوجة رسالة للرد على انتقاد تصرف آية مكرم عندما رأته بزفافها

"مشروب دافئ" يمكن أن يقلل من مخاطر إصابتك بالزهايمر!

"غذاء مضاد للشيخوخة" يعالج السبب الجذري "لشيب الشعر"!

"قولتلها ابنك بيكلمني".. سوسن بدر تزوجت ابن صاحبتها والصدمة في فارق السن بينهما

محمد رمضان في منزل الزعيم عادل إمام.. شاهد كيف تم استقباله!

كما أعلن عمر محمد، نجل شقيقة المذيعة الراحلة، نبأ الوفاة عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، قائلًا: "توفيت خالتي الحبيبة وأمي الثانية السيدة "هدى شبانة"، وصلاة الجنازة الظهر حاضر غدًا في جامع المطافي والعزاء في 108 شارع التحرير".

نعي ورثاء ونعت الإعلامية جمانة هاشم، زميلتها الراحلة، و نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، صورة الراحلة ووصفتها بـ“الأم الحنون“.

وقالت جمانة هاشم، إنها تعلمت الكثير في حياتها المهنية من المذيعة الراحلة، مشيرةً إلى أنها على مدار السنوات الماضية لم ينقطع الاتصال بينها وبين الإعلامية الراحلة“.

فيما نعى المخرج بالتليفزيون المصري أحمد الشعراوي، الإعلامية الراحلة مقدما العزاء لأسرتها ولزوجها الإعلامي محمد عبدالجواد، داعياً لها بالرحمة والمغفرة.

فيما نعى الإعلامي والسيناريست المصري الدكتور صلاح معاطي، الإعلامية الراحلة بكلمات مؤثرة، إذ نشر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي صورا لـ4 إعلاميات مصرييات توفين خلال الأسبوع الأخير وعلق: ”فقدنا أربع مذيعات في يومين“، داعياً لهن بالرحمة والجنة.

وقال الدكتور صلاح معاطي: ”دخلنا الإذاعة معا قبل انتقالها للعمل في تلفزيون القناة الرابعة.. كانت هدى شبانة مذيعة مرحة خفيفة الظل ودودة.. لا تحمل حقدا وضغينة لأحد“.

مسيرة الراحلة وكانت الإعلامية هدى شبانة تقدم نشرات الأخبار اليومية بالتلفزيون المصري، وبرنامج ”أول النهار“ والذي يرصد أبرز المشكلات في مدن القناة وسيناء.

أسبوع ماسبيرو الحزين وتوفيت، أمس الاثنين، الإعلامية أسماء مصطفى، بعد معاناة مع مرض السرطان، لتكون الإعلامية الرابعة التي يغيبها الموت في أسبوع، بعد رحيل الإعلاميتين بالتلفزيون الرسمي مها حسني وشيرين الدويك وأخيرًا هدى شبانة.

 

أسماء مصطفى ونعى النائب أيمن أبو العلا، زوجته الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى، قائلًا عبر حسابه على "فيسبوك": "انكسر ظهري وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وفي نهاية أكتوبر الماضي، دخلت أسماء مصطفى إلى المستشفى، إثر تداعيات معاناتها مع السرطان؛ إذ أعلنت في أغسطس عبر صفحتها بموقع فيسبوك، أن "حالتها معقدة، وتتلقى أكثر من نوع علاج كيماوي".

شيرين الدويك كما خطف الموت بشكل مفاجئ مساء الأربعاء الإعلامية شيرين الدويك، المذيعة بالهيئة الوطنية للإعلام، عن عمر يناهز 46 عامًا بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة وسريعة.

وكشف عن خبر الوفاة الحساب الرسمي لمبنى "ماسبيرو" عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وجاء في نص البيان: "الإعلامية الزميلة شيرين الدويك في ذمة الله، ألم مفاجئ لم يتوقع أحد أن يؤدي إلى وفاة، لكنها إرادة الله رحمها الله رحمة واسعة وصبَّر أهلها ومحبيها".

فيما نشرت الإعلامية "ميرفت المليجي" صورة زميلتها الراحلة عبر "فيس بوك"، وعلقت بالقول: "ربنا يرحمها، هو وحده يعلم بما ألمَّ بها من أوجاع وما مرت به في ساعتها الأخيرة".

وأضافت: "ادعوا لها بالرحمة.. وربنا يصبر أبناءها وأهلها.. وخلوا بالكوا من صحتكم، الدنيا فعلًا صغيرة وكل يوم بتصغر أكتر".

كما نعى الإعلامي محمد بدوي زميلته الراحلة، وكتب عبر فيس بوك: "خبر حزين وصادم.. الزميلة العزيزة الخلوقة الراقية شيرين دويك في ذمة الله.. كانت نعم الأخت لي ولزوجتي التي عملت معها لسنوات طويلة في برنامجها جناب السفير".

مها حسني كما أعلن المخرج التليفزيوني خالد سالم، وفاة  الإعلامية مها حسني ظهر الإثنين الماضي، مؤكدًا أن الجنازة شيعت بعد صلاة عصر الإثنين من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بمدينة نصر، وتم دفنها في مقابر الغفير.

وكانت الإعلامية مها حسنى تعرضت لوعكة صحية شديدة منذ أيام؛ حيث تم نقلها من المستشفى الجوي بعد أن كانت ترقد في مستشفى المطرية العام خلال الأيام الماضية.

ومها حسني مذيعة بالتليفزيون المصري قدمت العديد من البرامج التليفزيونية الناجحة خلال مسيرتها الإعلامية الحافلة، ومن بين هذه البرامج  "أيامنا الحلوة" وبرنامج "سيدتي" وغيرهما.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر