الخبر أسفل هذه الروابط

قصة حب ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي التي أشعلت حرباً مع شقيقها.. والمفاجأة برد فعل زوجها السابق!

شهدت علاقة ​ياسمين عبد العزيز​ و​أحمد العوضي​ تقلبات وتغييرات كثيرة، منذ بدايتها عام 2019 إلا أن حبهما كان قوياً واستطاعا أن يتغلبا على كل العوائق التي واجهتهما، حتى أصبحت قصتهما حديث المتابعين، وموضوع لافت.

اجتمع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في بطولة مسلسل "​لآخر نفس​"، وكان وقتها ببضعة أشهر أعلنت ياسمين انفصالها عن رجل الأعمال ​محمد حلاوة​، وتحديداً في نوفمبر عام 2018، بعد زواج استمر 17 عاماً، وبعدها ترددت شائعات عن ارتباط الثنائي، خصوصاً بعد أن نشر العوضي صورة تجمعهما في حفل عيد ميلادها، إلا أنهما لم ينفيا أو يؤكدا الموضوع في تلك الفترة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

محامية الفنان مصطفى فهمي تفضح طليقته فاتن موسى وتكشف حقائق "صادمة" تنشر لأول مرة

"لذيذ بس متعب".. عندما أحرجت سمية الألفي ليلى علوي في عزاء فاروق الفيشاوي بسبب الخيانة!

12 علامة على انخفاض نسبة السكر في الدم يجب ألا تتجاهلها أبدًا؟

إحساس في "مؤخرة الرأس" يمثل علامة تحذير لارتفاع "خطير" في مستويات الكوليسترول!

منتجات ومكونات "تبييض الأسنان" التي يجب أن تبحث عنها؟

مشروب "تقليدي" لتقوية جهاز المناعة.. اشربه أول شيء في الصباح!

مأساة شيرين مع الحب.. واحد حبته ومتجوزتهوش والتاني كان هيقضي عليها

دراسة تكشف.. عصير "أزرق" يخفض ضغط الدم خلال "7 أيام"!

غول السينما.. نافست أم كلثوم وفنانة دست لها السم في الشاي وعادل إمام الوحيد الذي حضر جنازتها!

"نفسي ما يطلعش ابنه".. تصريح صادم من سمية الألفي بعد ظهور الطفل "تيتوس" وادعاء نسبه لأحمد الفيشاوي

عصير فواكه يخفض ضغط الدم المرتفع.. "علاج طبيعي وفعال"!

ابنة شقيقة الشحرورة تكشف عن وصية الفنانة صباح "الغريبة" التي نفذوها أثناء جنازتها!

أثر "سحري" لتناول هذه البذور متعلق بخفض نسبة الكوليسترول فوراً دون دواء

5 أسباب بعضها خطير لبرودة القدمين في الشتاء

ظهور مفزع للفنانة الجميلة آثار الحكيم.. شاهد كيف أصبح حالها بعد غدر الزمان

عام 2020، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تراشق كلامي بين الممثل المصري وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين عيد العزيز، وأحمد العوضي، الذي ظهر بصحبة الأخيرة في الأماكن العامة كثيراً، كما نشر صوراً معها على السوشيل ميديا.

واتهم وائل أحمد باستغلال شقيقته وعدم احترام الأصول والتقاليد، والتقدم رسميا للارتباط بها، ثم حذفه من صفحته الخاصة بعد هجوم جمهور ياسمين عليه.

من جهته، رد العوضي على اتهامات شقيق ياسمين بإعلان حبه لها، وكتب في صفحته: "بحبك يا ياسمين"، وردت هي بنشرها صورة معه وكتبت: "بحبك يا أحمد"، وبعد فترة تصالح وائل مع شقيقته والعوضي، وبارك لهما على مسلسل "​اللي مالوش كبير​"، الذي كان من بطولتهما.

وفي مايو من 2020م، أعلنت ياسمين عبد العزيز زواجها من أحمد العوضي، في زفاف سري، وكان أحمد أعلن في عام 2017 خطوبته على شابة من خارج الوسط الفني، تدعى رنا رشيدي، في حفل عائلي قبل أن ينفصل عنها لاحقاً، كما أن لياسمين ولدين من زوجها الأولى "ياسمين" و"سيف الدين".

وانتشرت أخبار عن انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها أحمد العوض، بعد كتابة الأخير منشوراً عبر صفحته، جاء فيه: "إنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دي مش نذالة أو قلة أصل.. لا دي منتهى القوة والجدعنة مع نفسك".

واعتقد المتابعون أنه قصد زوجته ياسمين بهذه الكلمات، لوجود خلاف بينهما أو حدوث الانفصال، إلا أن ياسمين نفت الموضوع جملة وتفصيلاً.

ومنذ ارتباطهما، جذب موضوع فارق العمر بينهما اهتمام الجمهور، لأنه من المعروف أن ياسمين عبد العزيز أكبر من زوجها، فهي من مواليد 1980، أما أحمد العوضي من مواليد عام 1985، أي أنها تكبره بـ5 سنوات.

وتعرضها ياسمين عبدالعزيز في الفترة الأخيرة لوعكة صحية وحالتها الصحية أصبحت صعبة، وكثرت المعلومات حول وضعها الصحي، وقيل أيضاً أنها دخلت في غيبوبة، لكن ليس هناك مصادر أخرى نفت هذا الأمر، كما طلب شقيقها وائل عدم تداول معلومات وصور غير صحيحة، إذ إن العائلة ستوافي الجمهور بالتفاصيل فور تحسن حالتها الصحية.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر