الخبر أسفل هذه الروابط

هاندا أرتشيل.. انفصلت عن حبيبها بسبب قبلة مع كرم بورسين وفجرت مفاجأة بعد انتهاء "أنت أطرق بابي"

شغلت علاقة النجمين التركيين​ كرم بورسين​ و​هاندا أرتشيل​ا الصحافة التركية والعالمية، منذ بداية عرض مسلسلهما "​أنت أطرق بابي​"،، فإنتشرت العديد من الأخبار عن هذا الثنائي، التي تراوحت بين الحقيقية والكاذبة، وتصدّر سوياً أغلفة مجلات والأخبار والنشرات الفنية حول العالم.

ز​ إنتظر محبوهاندا أرتشيل وكرم بورسين أن تتحقق ثنائيتهما، بعد العديد من الأعمال الناجحة لكلاهما على الصعيد الدراما التركية، وبعد طرح الإعلان الدعائي لمسلسل "أنت أطرق بابي"، تشجع الجمهور لمتابعة المسلسل خصوصا أن هاندا فضلت أن تجتمع بـكرم بورسين في هذا العمل، على أن تعيد ثنائيتها مع النجم التركي بوراك دينيز الذي نجحت معه في مسلسل "​الحب لا يفهم الكلام​" في عمل اخر عرض عليها مع الثاني لكنها اختارت الممثل الأشقر الوسيم لتجسد اول تجربة لهما معاً.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لا يمكنك ادخال فرشاة الصحون الخاصة بك داخل كوبك الزجاج؟ بهذه الحيلة "الذكية" ستنظف الزجاجة بأكملها "بلمح البصر"!

احذروا هذه "الأطعمة الشتوية".. تسبب زيادة سريعة في الوزن

تامر حسني يوجة رسالة للرد على انتقاد تصرف آية مكرم عندما رأته بزفافها

"مشروب دافئ" يمكن أن يقلل من مخاطر إصابتك بالزهايمر!

"غذاء مضاد للشيخوخة" يعالج السبب الجذري "لشيب الشعر"!

"قولتلها ابنك بيكلمني".. سوسن بدر تزوجت ابن صاحبتها والصدمة في فارق السن بينهما

ستدهشك.. فوائد قشور البيض المدقوق للبشرة

بوسي شلبي لـ كريم عبد العزيز بعد تكريمه: «ابن الوز عوام»

نضال الأحمدية تؤكد انفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها: وقع اليوم

"كنت بقضي فترة العدة بالعافية".. فنانة شهيرة تزوجت 9 مرات وتحسرت على عدم الزواج بـ كمال الشناوي!

انتبه لها.. أسباب ارتفاع ضغط دم عند الشباب

تطورات الحالة الصحية لـ بسمة وهبة: مازالت في العناية المركزة

فنانة شهيرة دخلت غرفة النوم فوجدت زوجها نائماً في أحضان فتاة ليل.. انتقمت منه بطريقة "غريبة"!

من الذى لايحبها.. فى عيد ميلاد شيرين سيف النصر.. صاحبة أجمل عيون فى الدراما المصرية

محمد رمضان في منزل الزعيم عادل إمام.. شاهد كيف تم استقباله!

إنفصالها عن حبيبها بسبب الحلقة الاولى

بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "أنت أطرق بابي" ضجت وسائل الإعلام بخبر إنفصال هاندا أرتشيل عن حبيبها الفنان التركي ​مراد دالكيتش​.

وقيل وقتها أن السبب الحقيقي لهذا الإنفصال، هو المشاهد العاطفية التي جمعت هاندا مع كرم بورسين خلال تصوير المسلسل، وتحديداًمشهد القبلةالذي إختتمت به الحلقة الاولى، وإنتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وأبدى مراد إستياءه من هذه المشاهد والتقارب غير المبرر بينهما بالنسبة له، مما دفعه إلى إتخاذ قرار جريء بالإبتعاد عنها ثم الإنفصال، على الرغم من أن علاقتهما كانت شهدت العديد من الإنفصالات ومصالحات كثيرة، فكانا إنفصلا قبل وفاة والدة هاندا، قبل أن يعودا الى بعضهما في تلك الفترة الصعبة عليها.

نجاح ثنائية كرم وهاندا أشعل الشائعات

 مع تقدم حلقات المسلسلات، حقق الثنائي نجاحاً كبيراً ولم يعد هذا النجاح ضمن نطاق تركيا وحسب، بل توسع الى العديد من البلدان منها العربية والشرق أوسطية، ورافق هذا النجاح أخبار كثيرة عن دخولهما في علاقة حب، تطورت بسبب إمضائهما العديد من الأوقات سوياً خلال التصوير.

وتوقعت العديد من المصادر أن يعلنا حبهما، إلا أنهما تمهلا بسبب المشاكل التي تعرّض لها مسلسلهما مع إنخفاض نسبة المشاهدة، وقيل وقتها أن العمل سوف يتوقف عند الحلقة 13، لكن شائعات حبهما أعادت رفع نسب المشاهدة وأصبحا يتعمدان الظهور سوياً، من دون توضيح تفاصيل حول وجود علاقة بينهما، وتهربا من أسئلة الصحافة التي لاحقتهما ورصدتهما سوياً خارج التصوير.

مفاجأة بعد انتهاء الجزء الاول من مسلسل "أنت أطرق بابي" 

قبل بداية صيف عام 2021، إنتهى الجزء الأول من مسلسل "أنت أطرق بابي"، مما سبب أزمة لدى المتابعين، لذلك أعلن القائمون على العمل أنهم يستعدون لتصوير موسم ثانٍ، سيبصر النور في حزيران/يونيو عام 2021.

وخلال هذه الفترة أمضيا فترة إستراحة، وكان لافتاً أنكرم وهاندا سافرا سوياً الى جزر المالديفونشرا العديد من الصر من دون أن يظهرا معاً في الصور، وصولاً الى تداول أول صُورة رسمية لهما معاً، وهما بوضع رومانسي.

كرم بورسين وهاندا أرتشيل يعترفان 

وبعد أشهر من إنتشار الشائعات حول علاقةكرم بورسينبـهاندا أرتشيلخرج الأول عن صمته وأكد موضوع علاقتهما، خصوصاً بعد أن إلتقطت الصحافة التركية صوراً عديدة لهما بوضع رومانسي، وقال: "نعم خرجت لنا صُور معاً يداً بيد وانا لم أخفي الأمر أبداً...لا أعرف متى بدأ تحديداً ولكن كنا أصدقاء مقربين في البداية ومن بعدها تطورت الأمور ووصلت إلى الحُب بيننا"

من ناحيتها، قررت هاندا أرتشيل أن تؤكد على علاقتهما في عيد ميلاده، فنشرت صوراً معه وعلّقت: "إبقَ قريباً من الاشخاص الذين يكونون كأشعة الشمس ... عيد ميلاد سعيد لأهضم جزء من حياتي ..أنا محظوظة جداً لانني أمتلكك".

المصدر: الفن


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر