الخبر أسفل هذه الروابط

فنانة شهيرة توجه إهانة قاسية لفاتن موسى طليقة مصطفى فهمي وتكشف حقائق صادمة للجمهور

أشعلت ممثلة وإعلامية شهيرة أزمة مصطفى فهمي وطليقته فاتن موسى برد ناري هاجمت فيه الثنائي، وذلك بعد تصاعد حاد في أزمة النجم المصري وسط تزايد حدة حرب التصريحات مع طليقته.

ووجهت مي العيدان عدد من الرسائل الحادة لفاتن موسى قائلة: "هو مش عايزك، فالمفروض اللي مش عايزك  ما تعوزيهوش.. أنا بقول للجمهور ما تقفوش في صف واحد منهم في النهاية دي حياة زوجية وكل واحد هيطلع هيقول إنه المظلوم لكن أنا شايفة إن الجانب الأرقى هو مصطفى فهمي وهي بتستغل الجمهور للشو والمنظرة".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هل قاع المكواة متسخ؟ بهذه الحيلة "الذكية" ستكون نظيفة "في غضون دقيقة"!

الموت يفجع الفنان محمد هنيدي

حيلة "سهلة" لتنظيف ستائر النوافذ.. بعد اليوم لن يكون تنظيفها مشكلة على الإطلاق!

ما صدقت خلصت منه.. كلمة صادمة لا تصدق قالها رشدي أباظة لـ صباح وهو "سكران" فطلبت الطلاق فوراً

لا يمكنك ادخال فرشاة الصحون الخاصة بك داخل كوبك الزجاج؟ بهذه الحيلة "الذكية" ستنظف الزجاجة بأكملها "بلمح البصر"!

احذروا هذه "الأطعمة الشتوية".. تسبب زيادة سريعة في الوزن

تامر حسني يوجة رسالة للرد على انتقاد تصرف آية مكرم عندما رأته بزفافها

"مشروب دافئ" يمكن أن يقلل من مخاطر إصابتك بالزهايمر!

"غذاء مضاد للشيخوخة" يعالج السبب الجذري "لشيب الشعر"!

"قولتلها ابنك بيكلمني".. سوسن بدر تزوجت ابن صاحبتها والصدمة في فارق السن بينهما

ستدهشك.. فوائد قشور البيض المدقوق للبشرة

بوسي شلبي لـ كريم عبد العزيز بعد تكريمه: «ابن الوز عوام»

نضال الأحمدية تؤكد انفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها: وقع اليوم

"كنت بقضي فترة العدة بالعافية".. فنانة شهيرة تزوجت 9 مرات وتحسرت على عدم الزواج بـ كمال الشناوي!

محمد رمضان في منزل الزعيم عادل إمام.. شاهد كيف تم استقباله!

 ولامت مي العيدان فاتن موسى قائلة: "ليش تتزوجي راجل بهذا العمر وعنده عدة زواجات وكل واحدة تطلع تتكلم عنه.. وغيرها مصطفى فهمي وحسين فهمي واضح إنهم عيلة متعددين علاقات الزواج عندهم مبدأ اتزوج ولا تمشي بالحرام ومو غلط إنه الإنسان يتزوج مليون مرة. وهو ما ضرب واحدة على إيده".

واختتمت مي العيدان حديثها قائلة" النهايات أخلاق.. والراجل ما يبغيك ولو يبغيك ما طلقك! اخرجي من حياته ليكي حقوق تاخديها بالطرق القانونية لو هو رفض يعطيكي إياهم.. أتمنى المتابعين ما ينجرفون ورا الأزمة دي دايما الي يطلع يشوشر ويتكلم إعلاميا في علاقة خاصة جدا هو الشخص اللي فيه البلا".

 وأشادت مي العيدان بموقف مصطفى فهمي وأنه التزم الصمت ولم يتحدث إلا من خلال محاميته، مشيرة إلى أن محامية النجم المصري سناء لحظي كانت قد كشفت عن تفاصيل صادمة بشأن أزمة موكلها وطليقته حيث قالت: "اتصل الفنان مصطفى فهمي بمكتب المحاماة الخاص به، حتى يتخذ فورًا الإجراءات القانونية الصحيحة في مثل هذه الأحوال، جراء اقتحام طليقته لشقة والده والعائلة، بصحبة عدد من البلطجية، بهذه الصورة المشينة".

 وأضافت: "وحرصا منه على ألا ينجر وراء هذا الأسلوب الرخيص في التعامل، حيث كان قد طلقها لأسباب خطيرة، لم يرغب في الخوض فيها، حرصا على تاريخه وتاريخ أسرته العريقة، بل وعلى صورتها وكرامتها، وصونا لعائلتها، وإنذارها رسميًا بالطلاق، وبأنه لا يمانع من إعطائها كل حقوقها القانونية والشرعية، فور وصولها إلى مصر، عن طريق الاتصال بوكيله القانوني، إما بنفسها، أو عن طريق موكل رسمي لها بالاستلام".

وعلقت مي العيدان على فيديو فاتن موسى الذي ظهرت فيه وهي تتحدث عن استيلاء مصطفى فهمي على أشيائها قائلة: ""مسلسل الفضايح المستمر، هو أنا شيفاه إنه قاعد يصرح عن طريق محاميته مو قاعد يتحكى في الإعلام  حفاظاً على صورته، اليوم هي صورت جزء صادم وصورت أغراض مصطفى فهمي وإنه حاجته موجودة وحاجتها لا.. أنت كيف دخلتي منزل مصطفى فهمي! اللي وصل إنها اقتحمت بيت مصطفى فهمي ومعاها بلطجية وصورت!".

كانت طليقة الفنان المصري اتهمت مصطفى فهمي بالاستيلاء على متعلقاتها الشخصية، وأوضح تفاتن موسى عبر منشور لها على حسابها الشخصي على إنستغرام أنها عادت إلى مصر مؤخراً ونصحها أصدقائها بالعودة إلى منزل الزوجية من أجل مواجهة طليقها مصطفى فهمي.

وتابعت أنه بمجرد الوصول إلى منزل الزوجية اكتشفت اختفاء جميع متعلقاتها الشخصية، وتابعت قائلة: "بعد مضي نحو 11 يوماً من عودتي إلى القاهرة وإعلان أنني متواجدة هنا وقد بلغ بذلك مصطفى فهمي عبر بعض الأصدقاء ولكنه لم يحرك ساكناً ولم يكلف نفسه بدعوتي لاستبيان الموضوع بالحسنى مراعاة للعشرة كما ادعى في بيانه وكما أمرنا ديننا الإسلامي بتسريح بمعروف وليس عن طريق السوشيال".

وأشارت إلى أنه منذ وقوع الطلاق كانت تحت تأثير الصدمة، قائلة: "كنت طوال المدة الفائتة تحت تأثير صدمة شديدة مما اقترفه بحقي من إعلانه تطليقي عبر السوشيال ميديا وأنا لم أر أو أستلم أو أعلم أو أتفاهم".

وأضافت أنها لم تكن تملك منزلاً لذلك قررت اللجزء إلى منزل الزوجية، متابعة: "نصحوني الأصدقاء الصدوقين بالرجوع إلى منزل الزوجية خصوصاً وأنه ليس لدي أي منزل آخر ألجأ إليه في مصر فهذا هو منزل الزوجية وعنواني الوحيد طوال السنوات الفائتة، وأيضاً لاستبيان موقف مصطفى من الموضوع على الطبيعة بعد تهربه من المواجهة والبديهي أن يتحمل شخص مرموق مثله مسؤولية أفعاله"

وفجرت مفاجئة قائلة: "وصلت إلى الشقة وكانت الطامة الكبرى بأنني دخلت ولم أجد أي شيء من متعلقاتي الشخصية جميعها كافة على الإطلاق حتى ولو حذاء! ما رأيكم في مصطفى فهمي الزوج والإنسان والنجم الفنان ابن البشوات؟؟؟".

وكان  خبر انفصال مصطفى فهمي وفاتن موسى، شكل صدمة كبيرة لمحبي النجم الكبير والإعلامية، إذ أنهما متزوجان منذ 4 سنوات ولم تقع بينهما طيلة هذه السنوات الستة أي خلافات تذكر.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر