الخبر أسفل هذه الروابط

منهم فيلم لرانيا يوسف.. تعرف على أسوأ وأفشل عشرة أفلام في تاريخ السينما المصرية

قدمت السينما المصرية على مدى أكثر من 80 عام تاريخ حافل بالفن السينمائى، ونجحت في تقديم اروع الأفلام، وأخرجت نجوم مصريين عبروا إلى هوليوود.

لكن هناك افلام يعتبرها النقاد الفنيين من أسوأ ما قدمته السينما المصريه، ومن خلال "احداث نت" نستعرض هنا قائمة من عشرة أفلام، اعتبرها الكثير من القائمين بالعمل السينمائي من اردأ الأفلام.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

حبسها يومين وهددها بنشر صورها.. فاتن موسى توجه اتهامات خطيرة لطليقها الفنان مصطفى فهمي

3 أعشاب قوية تكافح تساقط الشعر وتعزز نموه.. تعرفي عليها

علامة تشير إلى "ارتفاع نسبة السكر" في الدم على إصبع قدمك والتي قد تؤدي "إلى البتر"؟

"لذيذ بس متعب".. عندما أحرجت سمية الألفي ليلى علوي في عزاء فاروق الفيشاوي بسبب الخيانة!

12 علامة على انخفاض نسبة السكر في الدم يجب ألا تتجاهلها أبدًا؟

إحساس في "مؤخرة الرأس" يمثل علامة تحذير لارتفاع "خطير" في مستويات الكوليسترول!

منتجات ومكونات "تبييض الأسنان" التي يجب أن تبحث عنها؟

محامية الفنان مصطفى فهمي تفضح طليقته فاتن موسى وتكشف حقائق "صادمة" تنشر لأول مرة

مشروب "تقليدي" لتقوية جهاز المناعة.. اشربه أول شيء في الصباح!

مأساة شيرين مع الحب.. واحد حبته ومتجوزتهوش والتاني كان هيقضي عليها

دراسة تكشف.. عصير "أزرق" يخفض ضغط الدم خلال "7 أيام"!

غول السينما.. نافست أم كلثوم وفنانة دست لها السم في الشاي وعادل إمام الوحيد الذي حضر جنازتها!

"نفسي ما يطلعش ابنه".. تصريح صادم من سمية الألفي بعد ظهور الطفل "تيتوس" وادعاء نسبه لأحمد الفيشاوي

عصير فواكه يخفض ضغط الدم المرتفع.. "علاج طبيعي وفعال"!

ظهور مفزع للفنانة الجميلة آثار الحكيم.. شاهد كيف أصبح حالها بعد غدر الزمان

 10- فيلم فلاح في الكونجرس.

وهو من بطولة شعبان عبدالرحيم وعلاء مرسي، وعبير صبري، والفيلم ليس فيه صوت يتماشى مع الصوره، في معظم المشاهد، وجسد فيه شعبان عبدالرحيم البتشينو.

و قالت عبير صبري في إحدى المقابلات التلفزونيه أن أسوأ عمل قدمته في حياتها هو فيلم فلاح في الكونجرس.

9- فلم بنت من دار السلام وهو من إنتاج 2014، يرصد حياة فتاة تعيش في حي السلام بالقاهرة، ويعتبر رديئ من حيث السيناريو والأداء التمثيلي للممثلين، بالإضافة إلى الإخراج الذي لم يمت للعمل السينمائي بصلة، وهو من بطولة راندا البحيري ورحاب الجمل وماهر عصام، ومن إخراج طوني نبيه.

8- فيلم الكاشي ماشي وهو أول فلم لرانيا يوسف، والتي جسدت فيه شخصيه متنكرة كولد، وشارك فيه وحيد سيف، والفيلم ضعيف من حيث الإنتاج ورديئ في الإخراج  والموسيقى التصويرية، وأيضا الفكرة التي يدور حولها الفلم.

7- فيلم الحوت الأزرق وهو فلم من إخراج وبطولة علاء مرسي، وتأليف أسامة حسام الدين، ومن إنتاج2018 ، ويتحدث عن لعبة الحوت الأزرق التي يستخدمها الكثير من الشباب والمراهقين بعد انتشار التكنولوجيا ومخاطرها عليهم.

6- فيلم حسن ديلفري ويعتبر هذا الفيلم لا يحتوى على قصة تنتمي للعمل السينمائي، وأيضا الأداء التمثيلي للمثليين سيئ جدا، وبالرغم انه كوميدي إلا انه ليس فيه نوع معين من الطرافة.     5- فيلم فوبيا وهو فيلم من بطولة الطفلة "جنا"، ولا يمكن تحديد هوية الفيلم انه دراما أو اكشن او إثارة وتشويق، ويعتبر من وجهة نظر النقاد الفنيين، أنه من ضمن اكثر الافلام الاسوأ في تاريخ السينما المصرية.

4- فيلم طمبولا والفلم من بطولة محمد جومان، وعبدالله مشرف، وهو فيلم يمكن معرفة قصته في الدقائق الأولى، وهو من إنتاج 2015، والتصوير فيه رديئ جدا، بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية الخارجة عن الجو السينمائي المتعارف عليه.

3- فيلم ظرف صحي فيلم لا يحتوي على قصة، ولا يتخلله عمل يرتقي إلى السينما، وهو من بطوله محمد رضا وابتسام المكي وسلمان عيد وعلا مرسي، من إنتاج 2014.

2- فيلم ابن كار

وتدور احداث الفيلم حول جريمة قتل من أجل الحصول على المال، ولكن الفيلم ابتعد عم الإثارة والتشويق، في الموسيقى التصويرية والإخراج والحبكة الدرامية، وهو من بطولة روان فؤاد ومحمود اسماعيل، ويعتبر اداء الممثلين، أسوأ تمثيل عرفته سينما مصر، وغلب على مدة الفيلم  اغاني شعبية، حيث تخلله اغنية مدتها 17 دقيقة.

1- فيلم سيد كتاويت ويعتبر هذا الفيلم من الافلام الكثر رداءة، فهو لا يحتوى على اي نوع من الحبكة الدرامية، ولا إخراج أو تأليف، والتصوير أفتقر إلى أبسط الأدوات الحديثة في العمل السينمائي بالرغم انه من إنتاج 2015. والفيلم من بطولة شريف سمير، ومنة الشريف.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر