الخبر أسفل هذه الروابط

«بتبصلي كأني حشرة».. حفيد كمال الشناوي يفتح النار على زوجة هاني شاكر والجمهور مصدوم!

قام الفنان الشاب عمر الشناي، حفيد الفنان الكبير الراحل كمال الشناوي، بنشر منشور جديد له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، روى من خلاله موقفا حدث له مع زوجة هاني شاكر، التي تعاملت فيه بشكل متعجرف معه – على حسب وصفه – خلال المنشور.

وكتب حفيد كمال الشناوي – في منشوره عبر فيسبوك – قائلًا: «انا نفسي احكي عن موقف حصلي اثناء ذهابي للاوبرا لاستلام تكريم بالنيابة عن جدي الراحل كمال الشناوي ربنا يرحمه. وكان الحفل ده بيكرم فيه الزعيم عادل امام والفنانة الجميلة لبني عبد العزيز وبيقدم الحفل الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين. وقتها كان عمري ٢١ سنة ولبست بدلتي الوحيدة ورحت وكنت مرعوب بكوني أول مره يبقي ليا صلة لوحدي بالوسط الفني وناسه بدون وجود جدي معي. فقعدت في المكان المخصص لجدي الله يرحمه ومنتظر التكريم يبدأ».

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فاتن موسى تقلب الطاولة على رأس مصطفى فهمي وتنتقم منه بطريقة قاسية

زوجة يونس شلبي تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاة زوجها ووصيته وهو على فراش الموت

كنت بتحبها بجد؟ رد "مفاجئ" من أحمد خليل لـ صفاء أبو السعود حول طليقته سهير البابلي

دراسة تكشف.. وجبة خفيفة "معجزة" تخفض مستويات الكوليسترول "بشكل كبير"!

"أول مرة من 4 سنين حد يعبرك ويصفق لك!".. سخرية وحيد سيف قادته الى الشهرة وتميز في تجويد القرآن

أثر "مفاجئ" في الجسم عند تناول حبة كيوي يومياً.. ولكن يحذر تناوله على هذه الفئة

هل تعاني من برودة القدمين؟ أهم 5 نصائح لتحافظ على دفء قدميك

عادل أمام وسعيد صالح تراهنا على إجبار سهير البابلي على الضحك أمام الجمهور في مدرسة المشاغبين.. كيف كسبت الأخيرة الرهان؟

تناول الزبادي والمخللات "يومياً" يمكن أن يمنع الأمراض الفتاكة!

"كان نفسي تموت في حضني".. سامية جمال ورشدي أباظة.. ودعته برقصة وفي جنازته حضرت متخفية

عاش معها حياة الأزواج 4 سنوات ولم يتزوجها.. فتاة خدعت زير النساء راغب علامة وأخرى كادت تتسبب في قتله!

سيرين عبدالنور مستعدة تدفع أي مبلغ قدام الهروب من الإجابة على سؤال في "أبلة فاهيتا".. ما هو؟

سر اختفاء فنانة شهيرة أقامت علاقة مع كمال الشناوي واكتشفها نور الشريف وشاركت عادل إمام في أهم أفلامه

شيرين عبد الوهاب تبعث رسالة لـ حسام حبيب بعد انفصالهما رسمياً!

ظهور مفزع للفنانة الجميلة آثار الحكيم.. شاهد كيف أصبح حالها بعد غدر الزمان

وتابع حفيد كمال الشناوي: «دخلت زوجه الفنان هاني شاكر مصطحبه معها ابنها وصديق له وكان المكان المخصص لهم بجانبي ولكن المشكله هنا ان كان مخصص لهم كرسيين فقط وهما ثلاثه اشخاص قامت السيده زوجه الفنان هاني شاكر نادهه الفتاه المسئولة عن تنظيم الجلوس في القاعة وقالتلها مين ده وقاعد هنا ليه.

واستكمل حفيد كمال الشناوي: «البنت وشوشتها في اعتقادي ان ده المكان المخصص لكمال الشناوي او ده حفيد كمال الشناوي او حاجه تانيه الله اعلم قامت قايله بصوت عالي يقوم احنا ثلاثه هنقعد جنب بعض هنا. البنت ردت قالتلها ده مكانه ومقدرش أقومه فضلت تردد “يقوم انا مرات هاني شاكر وهو البيحيي الحفله” وبتبصلي بصات اكني حشره قاعده وفضلت واقفه ومش ناويه تتنازل غير لما انا اقوم».

واستطرد حفيد كمال الشناوي: «البنت ردت عليها قالتلها انا عندي حل ان حضرتك تقعدي في الصف ده وابنك وصديقه يقعدوا في مكان تاني في الصف الخلفك مباشرا يعني مش بعيد ردت قالتلها “لا هو يقوم احنا هنقعد هنا”. انا كنت محرج جدا الان اولا انا لوحدي ومحدش يعرف انا مين ولان الناس كلها بدات تتفرج عليا اكني قاعد في مكان مش مكاني لأن مفيش انسان هيقوم حد من مكان مخصص له بالجرأه والتعسف ده. في هذه اللحظه سمعت صوت لطيف جدا وكانت الفنانة لبني عبد العزيز قالتلي تعالي يا حبيبي اقعد جنبي الكرسي ده فاضي فقمت بسرعة لأن كنت عاوز الموقف ده ينتهي والناس تنشغل بحاجه تانيه قامت مطبطبة عليا وقالتلي متزعلش».

وأضاف حفيد كمال الشناوي: «الموقف ده اثر في نفسيتي جدا وحسيت اني مليش قيمه. وثانيا حصل في داخلي حاله لخبطة لأن وقتها حسيت بكره تجاه زوجه الفنان هاني شاكر وله هو شخصيا وفنه لأن كان اعتقادي أن الفن وأهله رقي واخلاق والحصل معايا ده كان أبعد ما يكون عن مخيلتي لأهل الفن ولكن يشاء القدر اني في نفس الموقف فنانه جميلة مثل لبني عبد العزيز تعدل الدفة وتوريني إن في كل مكان في دائما الحلو والوحش».

واختتم حفيد كمال الشناوي: «الفن رقي ،الفن اخلاق، الفن ليس بالبس والمظاهر والتفاخر بل بالسيره الطيبة وحب الناس ليك ولفنك. في رأيي الشخصي المتواضع وقف اي فنان لسبب مظهره وان ده لا يتماشي مع المظهر العام فيه تعسف وغموض لأن من يقرر ما هو المظهر اللائق طالما هو غير معارض لقانون الدوله. عاجبني او لا ده مش من حق اي حد لان الازواق تختلف. احتوي الفن ونميه اجتمع بيهم وطور منهم حتي لو بورش من النقابه لتطوير الفن وادعمهم وساعدهم وهنا تبقي فنان بجد وقلبك علي الفن».


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر