الخبر أسفل هذه الروابط

إلهام شاهين تكشف ماحصل بينها وبين عادل إمام أثناء تصوير الهلفوت

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها رفضت عروضا بشأن حصولها على بطولة مطلقة في أفلام مقاولات في بداية عملها بعالم الفن، وذلك مقابل دور صغير في أفلام مهمة مثل «العار» و«أمهات في المنفى»، وذلك لتقديرها للسينما والفن الذي درسته وعشقته.

جاء ذلك خلال ندوة تكريم الفنانة إلهام شاهين اليوم على هامش تكريمها بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة لدورته الخامسة، والتي أدارها الناقد الكبير كمال رمزي، وحضور عدد من النجوم منهم درة، أحمد وفيق، الإعلامية بوسي شلبي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعد أن عايرها بعدم الإنجاب.. مصطفى فهمي يوجه صفعة قوية لطليقته فاتن موسى ويحرق قلبها

ظهور مفزع للفنانة الجميلة نجلاء فتحي.. شاهد كيف أصبح حالها بعد غدر الزمان

حبسها يومين وهددها بنشر صورها.. فاتن موسى توجه اتهامات خطيرة لطليقها الفنان مصطفى فهمي

3 أعشاب قوية تكافح تساقط الشعر وتعزز نموه.. تعرفي عليها

علامة تشير إلى "ارتفاع نسبة السكر" في الدم على إصبع قدمك والتي قد تؤدي "إلى البتر"؟

"لذيذ بس متعب".. عندما أحرجت سمية الألفي ليلى علوي في عزاء فاروق الفيشاوي بسبب الخيانة!

12 علامة على انخفاض نسبة السكر في الدم يجب ألا تتجاهلها أبدًا؟

إحساس في "مؤخرة الرأس" يمثل علامة تحذير لارتفاع "خطير" في مستويات الكوليسترول!

منتجات ومكونات "تبييض الأسنان" التي يجب أن تبحث عنها؟

محامية الفنان مصطفى فهمي تفضح طليقته فاتن موسى وتكشف حقائق "صادمة" تنشر لأول مرة

مشروب "تقليدي" لتقوية جهاز المناعة.. اشربه أول شيء في الصباح!

مأساة شيرين مع الحب.. واحد حبته ومتجوزتهوش والتاني كان هيقضي عليها

دراسة تكشف.. عصير "أزرق" يخفض ضغط الدم خلال "7 أيام"!

غول السينما.. نافست أم كلثوم وفنانة دست لها السم في الشاي وعادل إمام الوحيد الذي حضر جنازتها!

ظهور مفزع للفنانة الجميلة آثار الحكيم.. شاهد كيف أصبح حالها بعد غدر الزمان

وقالت الفنانة إلهام شاهين في كلمتها عن تفكيرها في الابتعاد عن الفن بعد عرض فيلم «الهلفوت» عليها لأهميته، وتابعت: «قولت إذا لم أنجح في فيلم الهلفوت أمام عادل إمام، سأعتزل لأن كل مقومات النجاح كانت موجودة في هذا الفيلم، قولت لو الجمهور لم يتقبلني سأبتعد، والحمدلله حصلت من خلال هذا الفيلم على جائزة أحسن ممثلة بفضل عادل إمام الذي كان يغششني ملاحظات مهمة في الفيلم وكذلك المخرج سمير سيف».

وأشارت إلى أنها تشفق على الأحيال الجديدة الذين لا يوجد من يعلمهم لأن كلهم وجوه جديدة من مخرجين ومؤلفين وممثلين، متابعة: «جيلنا مثل مع أساتذة كبار واتعلمنا منهم أشياء ومعاني وأحاسيس جميلة».

سيطر الاهتمام على مباراة العودة لدور قبل النهائي دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي والترجي التونسي، على غالبية الحضور لندوة الفنانة إلهام شاهين التي جرى تكريمها في حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة لدورته الخامسة.

وكان الحضور لندوة تكريم الفنانة إلهام شاهين، الجمعة، ضمن فعاليات مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، من بينهم الفنان أحمد وفيق، والدكتور خالد عبدالجليل، رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، والناقد الفني أحمد شوقي، وعمر عبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، والناقد الكبير كمال رمزي، قد دخلوا في حديث جمع بين الضحك والمراهنات حول من سيكسب المباراة غدا، فضلاً عن الانتماءات الكروية لكل منهم.

وفور دخول الفنانة إلهام شاهين لندوة تكريمها، صفق لها الحضور، ومازحها بعضهم بقولهم: نوقف كلام في الكورة وندخل السيما، وردت إلهام شاهين ضاحكة: ماشاءالله كلكم موجودين وصاحيين بدري، ويصفق لها أصدقاءها والحضور: بنحبك يا إلهام.

وحرصت السفيرة ميرفت التلاوي، رئيس مجلس أمناء مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، على توجيه التحية في كلمتها أمام الحضور بحفل الافتتاح لكل من الفنانة إلهام شاهين، وصفية العمري، رئيسة لجنة تحكيم الأفلام الطويلة بمهرجان أسوان، واصفة إياهما بأنهما نموذجان للمرأة المصرية المكافحة في حياتها وعملها.

المصدر: الوطن


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر