الخبر أسفل هذه الروابط

"أنا غلطانة عشان اشتغلت معاك".. سر هروب العندليب إلى البيت واغتساله بالسبرتو بعد مشهد في الماء مع "الشحرورة"

لطالما اشتهر الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، بأنه من أكثر  الأشخاص الذين لا يجيدون السباحة ويؤمن بالمثل القائل "المية تكدب الغطاس"، كما أنه كان بينه وبين المياة عداء قديم منذ الطفولة.

ومن سوء حظ عبدالحليم حافظ، فقد كان دوره يتطلب منه القفز في المياة لإنقاذ صديقته من الغرق وبالتحديد في فيلم "شارع الحب"، في المشهد الذي قفزت فيه الفنانة صباح في المياة بغرض الانتحار خلال أحداث الفيلم.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

”الدنجوان”.. ما لا تعرفه عن عدد زيجات أحمد عز.. لن تصدق كيف "خلع" من أنغام

ابن مجهول من زوجته وكان يضربها ويهينها.. الوجه الآخر للنجم عادل أدهم الذي رفض نجله الاعتراف به!

"هيتحرشوا بها بسبب جمالها".. فنانة كانت ستقوم بدور "فاطمة كشري" في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" واستبعدوها

عدوة الصحافة والإعلام.. عبلة كامل تكشف أسرارها لأول مرة.. ولا تضع الماكياج لهذا السبب

هجوم عنيف على إلهام الفضالة من فنانة كويتية شهيرة ! السبب متعلق بعمرها !

مصطفى فهمي مطلوب في واقعة احتجاز طليقته! تفاصيل صادمة لطلاق فهمي من زوجته !

نسخة من والدها.. شاهد ابنة سلطان الطرب جورج وسوف تسحر الجمهور بحمالها في أول ظهور لها

ذكريات الراقصة شريهان.. رقصت على طاولة أم كلثوم وطبلة عبدالحليم حافظ

لماذا تعتبر جبنة الفيتا والبارميزان والشيدر الناضجة "أفضل أنواع الجبن" لمرضى السكر!

سجل القرآن بصوته وترك وظيفته من أجل الفن.. ونجله فنان شهير.. اسرار في حياة "شيخ الفنانين"

دنيا سمير غانم تقطع عزلتها الفنية منذ وفاة والديها وتشارك في احتفالية قادرون باختلاف

مفاجأة من العيار الثقيل.. عمرو دياب يعود إلى التمثيل بعد توقف دام 27 عاما بمسلسل عربي أصلي

الجمهور يبحث عن سبب طلاق شيرين وحسام حبيب: «تسريبات والده»

اطعمة تزيد من تساقط الشعر.. ما هو النظام الغذائي الذي يجب ان تتبعه

ظهور مفزع للفنانة الجميلة آثار الحكيم.. شاهد كيف أصبح حالها بعد غدر الزمان

وطلب المخرج عز الدين ذو الفقار، من العندليب أن يقف على شجرة ومنها يقفز إلى النيل، وحاول الأخير إقناعه بالعدول عن هذا المشهد أو استخدام بديل عنه فيه ولكنه لم يوافق وأصر على تقديم حليم للمشهد.

وعندما قرر حليم، القفز إلى المياه شعر بمدى قذارتها الأمر الذي أصابه بالنفور وارتجف خوفًا من أن يصاب بالبلهارسيا والتي يعاني منها منذ الطفولة، وكان وقتها ما زال يعالج من آثارها ولكن كل ذلك لم يثن عز الدين ذو الفقار عن رأيه.

ونزلت الفنانة صباح للمياه وهي ساخطة هي الأخرى، وظلت تصرخ وتقول: "أنا غلطانة لأني بشتغل في فيلم من أفلامك، كان مالي ومال المصيبة دي"، وتسببت في إدخال حليم في نوبة ضحك بسبب كلماتها وحاول التهوين عليها، مؤكدًا أن مصيبته أكبر من مصيبتها لأنه مريض بالبلهارسيا، وأن هذا الماء قد ينشط الجراثيم في جسده.

وبعد تصوير المشهد عاد حليم إلى منزله مسرعًا، وحرص على الاستحمام بكمية كبيرة من المياه الساخنة، ورغم ذلك لم يذهب خوفه فأحضر زجاجتين من السبرتو الأحمر، وسكبهما على جسده اعتقادًا منه أن السبرتو يقتل الجراثيم، وبعدها أحضر شقيقه إسماعيل ثلاث زجاجات من الكولونيا ليتم بها عملية "التطهير"، وظل هذا الأمر عدة أيام متتابعة، مرتين في اليوم الواحد، وأقسم بعدها على تعلم السباحة حتى إذا طلب منه المخرج القفز في المياه قفز في حمام سباحة نظيف لكي يتجنب مضاعفات البلهارسيا.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر