الخبر أسفل هذه الروابط

نجمة الرقص الشرقي.. تزوجت 15 مرة ووقع في حبها وزير خارجية أمريكا وتخلى عنها أحمد رمزي

واحدة من راقصات الزمن الجميل، وبجانب الرقص قدمت أيضاً العديد من الأعمال التمثيلية التي حفرت اسمها بين نجمات هذا الزمن، واعتبرت أيقونة من أيقونات هذا الجيل، فصنع لها موسيقار الأجيال ​محمد عبد الوهاب​ موسيقى خاصة ترقص عليها.

ولدت عام 1939م، واسمها الحقيقي هو عواطف محمد عجمي، ووالدتها فلسطينية الأصل أما والدها مصري، عملت في بداية حياتها كراقصة في الصالات، اتجهت نحو السينما والتليفزيون وقدمت العديد من الأعمال الفنية المتنوعة والتي من أشهرها فيلم "ملاك وشيطان".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هل تذكرون الطفلة "سحر" بنت أبو حاتم في "باب الحارة"؟ شاهدوا كيف أصبحت اليوم والمفاجأة في قرابتها من "فريال إم لطفية"

منهن 14 مرة وآخرهن أصالة 4 مرات.. قائمة بعدد زيجات الفنانات اللواتي رفعن شعار "زيجة واحدة لا تكفي"!

ليلة طلاق سمية الألفي من فاروق الفيشاوي وكيف ضبطته يخونها مع ليلى علوي!

حسن الرداد يكشف: هل علمت دلال عبد العزيز بوفاة زوجها قبل موتها؟

بسمة وهبة: بتغير من نجاح محمد رمضان؟ شاهد رد أحمد آدم المفاجئ!

ابنة رشوان توفيق في أوّل تعليق لها بعد قضية الحجر على والدها

مشروب سحري لبطن مسطح في 4 أيام فقط!

خطوات بسيطة تقي من "أوميكرون" وكل عائلة كورونا

لن تتوقع ما هي صلة القرابة بين نجلاء فتحي والفنان خالد أبو النجا

شقيقة حسن الرداد تفضح وصية والدته التي اخفاها عن الجميع

"دينا الشربيني عبيطة جداً".. سر تصريح فنان شهير بشأن طليقة عمرو دياب

مصطفى فهمي يعلن إحالة فاتن موسى للتحقيق.. والأخيرة تتهمه بتهديدها بالقتل!

رد فعل "مفاجئ" من رشوان توفيق بعد سماعه فتوى مبروك عطية في أزمته مع ابنته

صفاء أبو السعود: رفضتي تتباسي من عادل إمام.. ليه؟ شاهد رد غير متوقع من آثار الحكيم

ظهور مفزع للفنانة الجميلة آثار الحكيم.. شاهد كيف أصبح حالها بعد غدر الزمان

 تزوجت الفنانة المصرية نجوى فؤاد أكثر من مرة خلال حياتها والتي وصلت إلى 12 زيجة رغم بعض المصادر التي أفادت أنها تزوجت 15 مرة، تزوجت للمرة الأولى من الموسيقار وقائد الفرقة الماسية أحمد فؤاد حسن ثم انفصلت عنه بعد أن رزقت بابنة واحدة، والزوج الثاني هو مدرب الرقص كمال نعيم ولم تستمر معه أيضاً وانفصلت، أما الزوج الثالث فكان النجم الشاب أحمد رمزي وذلك في عام 1963 ولم تستمر معه سوى 17 يوم ثم انفصلت وسوف نتعرف على قصة زواجهما معاً.

وتزوّجت نجوى فؤاد أيضاً من رجل الأعمال فايز طراد ومدرب الرقص كمال نعيم وسامي المهندس، واللبناني سامي الزغبي مدير أحد الفنادق في القاهرة، ورجل الأعمال الكويتي محمد الملا والفنان عماد عبد الحليم.

واعترفت نجوى فؤاد أنها تعرضت للخيانة أكثر من مرة حيث تزوج الزغبي عليها من صديقتها ورقصت في حفل الخاص بزواجهما.

وفي حوار صحفي سبق قالت نها لم تحب سوى رجل واحد فقط، وهو "سامي الزغبي"، وهو ما سبب لها مأساة ظلت تعاني منها لسنوات طويلة، بعد ان خانتها صديقاتها وتزوجت من زوجها الوحيد الذي أحبته.

وقالت نجوى إنها تشعر بالحزن والصدمة الشديدتين، لأن الفنانة يسرا لم تسأل عنها في محنتها، برغم أنها من منحتها الفرصة، وأنتجت لها أحد أوائل أفلامها وهو "ألف بوسة وبوسة".

وأضافت: "كنت أتوقع أن تسأل عني بعد نشر خبر مرضي في الصحف لكن خاب ظني، وأعتبر هذا نكرانًا للجميل، فهي لا ترفع سماعة التليفون كي تسأل عني".

ونفت نجوى فؤاد شائعة زواج عبد الحليم حافظ بالفنانة سعاد حسني، وأرجعت السبب إلى عدم قدرة المطرب الراحل على أداء واجباته الزوجية على الرغم من حبه الشديد لسعاد حسني.

وقالت "لم يحدث أن تزوج عبدالحليم حافظ من سعاد حسني، كان عبدالحليم صديقي جدًا وكنت مخزن أسراره وذات مرة اعترف لي بحبه الشديد للسندريلا".

وأضافت: "أكد لي عبدالحليم وقتها إنه لا يستطيع الزواج منها لأنه يعيش بربع كبد ولا يقدر علي القيام بدوره كرجل، وللعلم كانت سعاد حسني تعشقه جدًا لكن كانت تفسر كلامه علي أنه رغبة في الهروب من الارتباط الرسمي".

وأشارت إلى أنها رقصت في فرحهم، قائلة: "قدمت أحلى رقصة في حياتي"، مضيفة: "ولكني كنت كالحمامة المذبوحة".

 الفنانة قالت إنها تأكدت من إعجاب هنري كسينجر وزير خارجية أمريكا الأسبق، بها، مشيرة إلى أنه كان كلما يأتي إلي مصر يطلب من الخارجية المصرية مشاهدة استعراضاتها، مضيفةً: "عندما تزوج اختار امرأة تشبهني إلي حد كبير، وكان اسمها (نانسي)".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر