الخبر أسفل هذه الروابط

بعد أن فضحها والدها أمام العلن.. ياسمين صبري ترد لأول مرة بأسلوب غير متوقع!

بعد أن قام والدها بفضحها أمام العلن، حيث قال إنّ المال يغيّر النفوس، بعد عدم حضور زفاف أخيها في عرسه، قامت الفنانة المصرية ياسمين صبري بالرد عليه.

في التفاصيل، بعد أن كشف والد الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​، ​أشرف صبري​، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، عن عدم حضورها حفل زفاف شقيقها بلال من دون معرفة الأساب، حيث علق على صورة لإبنه، هاجم فيه ياسمين قائلاً : “فرح إبني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه وأخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وكدب وخداع، أصبح لإبني أخوات جدد وأم جديدة حفظه الله من الشايطين”.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مصطفى فهمي مطلوب في واقعة احتجاز طليقته! تفاصيل صادمة لطلاق فهمي من زوجته !

نسخة من والدها.. شاهد ابنة سلطان الطرب جورج وسوف تسحر الجمهور بحمالها في أول ظهور لها

ذكريات الراقصة شريهان.. رقصت على طاولة أم كلثوم وطبلة عبدالحليم حافظ

لماذا تعتبر جبنة الفيتا والبارميزان والشيدر الناضجة "أفضل أنواع الجبن" لمرضى السكر!

سجل القرآن بصوته وترك وظيفته من أجل الفن.. ونجله فنان شهير.. اسرار في حياة "شيخ الفنانين"

دنيا سمير غانم تقطع عزلتها الفنية منذ وفاة والديها وتشارك في احتفالية قادرون باختلاف

مفاجأة من العيار الثقيل.. عمرو دياب يعود إلى التمثيل بعد توقف دام 27 عاما بمسلسل عربي أصلي

الجمهور يبحث عن سبب طلاق شيرين وحسام حبيب: «تسريبات والده»

اطعمة تزيد من تساقط الشعر.. ما هو النظام الغذائي الذي يجب ان تتبعه

رسالة نارية من فيفي عبده لـ عمرو أديب: من يوم ما شوفتك ما شفتش خير!

ارتفاع نسبة الكوليسترول.. الوجبة الخفيفة الاحتفالية التي قد تؤدي إلى انخفاض مستوياتها "بشكل كبير"

داوود حسين يكشف حقيقة خلافه مع انتصار الشراح.. وسر اعتذاره الدائم لوالديه

ظهور "مفزع" للفنانة عبير الشرقاوي بعد غياب أكثر من 20 عام.. شاهد كيف أصبح شكلها بعد غدر الزمان

5 "أطعمة خارقة" لمرض السكري يجب أن تضيفها إلى قائمة التسوق الخاصة بك!

ظهور مفزع للفنانة الجميلة آثار الحكيم.. شاهد كيف أصبح حالها بعد غدر الزمان

عادت صبري اليوم في أول رد فعل على هذه التصاريح، حيث كشفت عن عدم مبالاتها بالقضية وبـ والدها، بل عادت لتنشر صوراً لها من جلسات تصوير جديدة، كان أخرها إطلالة بفستان كلاسيكي، فضي اللون، مع وشاح طويل، على متن قارب.

إضافة إلى ذلك، فقد إنهالت التعليقات على ياسمين من قبل المتابعين، معبرين عن إعجابهم بعفويتها بعد أن ظهرت من دون حذاء “حافية” القدمين، حيث أكد العديد منهم، ان هذا الأمر قد يشعرها بالراحة.

من جهةٍ أخرى، قام والد الفنانة المصرية ياسمين صبري بالحديث عنها وفضحها، هذه المرة من خلال الاعتراف بأنها هي المقصودة، إذ ما قامت به غير أخلاقي بتاتًا.

في التفاصيل، هاجم الدكتور أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري، ابنته وأشقاءها ووالدتها؛ خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن”، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي على قناة “القاهرة والناس”، بسبب عدم حضورهم إلى زفاف ابنه، مؤكدًا أن ابنه وقف إلى جوارهم في العديد من المناسبات وكان يأتي خصيصًا من الولايات المتحدة الأمريكية لحضور المناسبات المختلفة.

وأضاف: “لم أتخيل أن يكون إنسان جاحدًا بهذا الشكل، لا أعلم لماذا لم تحضر زفاف أخيها الأمر كان بدون أي أسباب أو مقدمات”، نافيًا وجود خلافات بين أبنائه، أو ارتباطات تمنع حضورهم زفاف شقيقهم سوى نفوس متغيرة”، مؤكداً أنه لم يتلق اعتذارًا من ابنته أو تهنئة بعد عرس أخيها.

وتابع: “هي الفلوس ممكن تغير النفوس لتلك الدرجة؟ تربوا في بيت محترم للغاية والدي لواء بحري وأنا طبيب تربينا جيدًا، لسنا مليارديرات أو نمتلك طائرات، نحن أناس وسط ربيت أولادي داخل منزل بجنينة وحمام سباحة ولكل شخص غرفة منفصلة وحياة شخصية”.

واستطرد: “هل النجومية بتعمل كده يا جماعة؟ سمعت عن سيدة المطر.. طب اقفي جنب أخوكي، إيه الكلام غير الصادق من الداخل ده؟ أنا حزين وربما الموقف يكون مثلا للعديد من الناس التي تحظى بشهرة لتكون أكثر قرباً من أهلها”.

وأكد أنه لم يحاول معاتبة ابنته بسبب عدم حضور زفاف شقيقها؛ لأن الطريقة لم تكن جيدة وحزنه على ابنه، مختتمًا: “في ديننا وحضارتنا جذور عميقة بأن الأب والأم لهم أولوية في كل حاجة لكن رميهم أمر لا أتمناه لأي شخص”.

فنانة شهيرة تسببت في طرد عادل إمام من عمله وحجت ٨ مرات وحفظت القرآن والمفاجأة في مهنتها الآن!


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر