الخبر أسفل هذه الروابط

سعيد صالح.. تزوج صديقة ابنته حفظها القرآن وعلمها التسبيح.. وخلعت الحجاب "عشان تصرف على مرضه"!

فجرت شيماء فرغلي زوجة الفنان سعيد صالح الثانية العديد من المفاجآت حول علاقتها بالفنان الراحل سعيد صالح وقصة ارتباطهما سرًا.

وصرحت بعدد من التصريحات التي لم يتم الكشف عنها مسبقًا حول زوجها الفنان سعيد صالح وتأثيره عليها، وفترة مرضة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

خالد عليش يكشف تفاصيل احتجازه وزوجته في جنوب أفريقيا لهذا البسبب

هل قاع المكواة متسخ؟ بهذه الحيلة "الذكية" ستكون نظيفة "في غضون دقيقة"!

الموت يفجع الفنان محمد هنيدي

حيلة "سهلة" لتنظيف ستائر النوافذ.. بعد اليوم لن يكون تنظيفها مشكلة على الإطلاق!

ما صدقت خلصت منه.. كلمة صادمة لا تصدق قالها رشدي أباظة لـ صباح وهو "سكران" فطلبت الطلاق فوراً

لا يمكنك ادخال فرشاة الصحون الخاصة بك داخل كوبك الزجاج؟ بهذه الحيلة "الذكية" ستنظف الزجاجة بأكملها "بلمح البصر"!

احذروا هذه "الأطعمة الشتوية".. تسبب زيادة سريعة في الوزن

تامر حسني يوجة رسالة للرد على انتقاد تصرف آية مكرم عندما رأته بزفافها

"مشروب دافئ" يمكن أن يقلل من مخاطر إصابتك بالزهايمر!

"غذاء مضاد للشيخوخة" يعالج السبب الجذري "لشيب الشعر"!

"قولتلها ابنك بيكلمني".. سوسن بدر تزوجت ابن صاحبتها والصدمة في فارق السن بينهما

ستدهشك.. فوائد قشور البيض المدقوق للبشرة

بوسي شلبي لـ كريم عبد العزيز بعد تكريمه: «ابن الوز عوام»

نضال الأحمدية تؤكد انفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها: وقع اليوم

محمد رمضان في منزل الزعيم عادل إمام.. شاهد كيف تم استقباله!

قالت زوجة سعيد صالح الثانية إنها لم تتزوجه لمصلحتها على الإطلاق، كما يظن البعض، مؤكدة أنها كانت تحبه.

وأضافت: ” كنت أعمل في مسرح الأطفال عندما كان عمري 13 سنة وأنا لا أحب الواسطة ولم يساعدني على الإطلاق”.

وعن علاقتها بابنته قالت زوجة سعيد صالح الثانية : أنا وبنته كنا أصحاب أصلًا، وكنا مع بعض على طول وبنام في سرير واحد.

وتابعت: وأنا وسعيد صالح كان بينا قصة حب استمرت على مدار 7 سنين، وأتجوزنا بعدها في السر.

وعن زواجهما سرَا قالت: في الأول كان سري عشان خاطر بنته متزعلش، عشان هي كانت حساسة أوي.

كذلك قالت : هي كانت داخلة على جواز، فأحنا كنا خايفين عليها جدًا، فقررنا نخليه سر شوية عنها.

ولفتت إلى أن ابنته عندما علمت بالأمر شعرت بالحزن الشديد، وعلى الرغم من عودة علاقتها بوالدها إلا أنها لم تعود كما كانت معها .

وتابعت : هي زعلت مني جامد وخدت موقف، والناس زودت الفجوة بينا لما تدخلوا، لكن خلاص ده كان زمان.

كذلك قالت إنها بعد وفاة زوجها الفنان سعيد صالح، لم تشعر بالأمان على الإطلاق، فكان هو مصدر الأمان الوحيد.

وأضافت: أنا بعد ما مات قعدت عايشة على المهدئات، ولحد دلوقتي أنا مفتقدة حاجات كتير.

ولفتت إلى أنه كان شخصًا جميلًا، ويشعرها بالأمان دائمًا ويدعمها في قراراتها وحياتها.

لبسني الحجاب وخلعته عشان أصرف على مرضه من ناحية أخرى، فجرت مفاجآة حول قيامها بارتداء الحجاب بعد الزواج بناءً على رغبة سعيد صالح.

وقالت : “سعيد صالح لبسني الحجاب بعد 5 سنوات زواج وقاللى أنا عايزك تبعدي عن الوسط الفني وخايف عليك وعايزك تتحجبي وأنا علشان بحبه جدًا سمعت كلامه وخلعت الحجاب لما تعب ومرض”.

وأضافت: “خلال فترة مرض سعيد صالح اضطريت أخلع الحجاب وأشتغل وساعدته لأن خيره كان مغرقني”.

وتابعت :”لكن هو مكنش بيشيل فلوس في البنك، ومكنش يمتلك إلا شقة في الإسكندرية لأنه كان بيحب إسكندرية وكان عايش اليوم بيومه”.

وأكملت: “سعيد صالح علمني حاجات كتير، وحفظني القرآن الكريم، وعرفني إزاي أسبح، عشان كده كان لازم أرد جميله”.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر