الخبر أسفل هذه الروابط

جومانا مراد توجه رسالة حب إلى زوجها بعيد ميلاده.. والنجوم يتفاعلون

قدمت الفنانة السورية جومانا مراد التهنئة لزوجها ربيع بسيسو بعيد ميلاده فنشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً رومانسيةً جمعتها به، موجهةً له رسالةً عبرت من خلالها عن مدى حبها له.

وتمنت مراد لزوجها عيداً سعيداً وأن تكون أيامه المقبلة مليئة بالفرح، مؤكدةً أن حبها له لن ينتهي كما أنه مستمر للأبد، فكتبت: ”عيد ميلادٍ سعيدا يا حبي اللانهائي“.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

موافق تشتغل مع محمد رمضان؟.. شاهد رد سمير صبري المفاجئ

نسخة من جده.. شاهد قوة الشبه بين رشدي أباظة وحفيده الوحيد

رقم صادم.. تعرف على تكلفة إطلالة ياسمين عبد العزيز في "معكم" مني الشاذلي

بعد 16 عاما من العرض.. أخطاء غير متوقعة لم يلاحظها أحد في فيلم «زكي شان»

أمينة خليل: بتعالج نفسياً.. وكنت أنظف الحمامات في أمريكا!

القاتل الصامت .. البخور أضرار لا تتوقعها

زكي رستم.. عبقري راح ضحية الحب والفن ولم يتزوج فورثه جمال عبد الناصر

الضربة كانت من أقرب الناس.. شائعة مغرضة كادت تدمر ليلى مراد لولا تدخل محمد نجيب

«سافرت وأمعائي بره».. ياسمين عبد العزيز تفجر مفاجأة وتكشف السبب الحقيقي وراء سفرها

"كان بيمسيني بعلقة ويصبحني بعلقة".. الاعلامية مي حلمي تكشف اسرار عن طليقها

سمير صبري يفاجئ الجميع ويظهر لأول مرة بدون "باروكة".. ويحرج المذيعة بهذا السؤال

احذر.. علامة تظهر على الأصابع تشير إلى مرض خطير

ظهور مفزع للفنانة الجميلة آثار الحكيم.. شاهد كيف أصبح حالها

إلهام شاهين تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة إجبارها على الاحتشام في السعودية

هذا الطفل أصبح اليوم فنان شهير تزوج 15 مرة.. لن تصدق من يكون!

 وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع منشور مراد متمنين لهما السعادة الدائمة، ومنهم الفنانة جيهان عبد العظيم التي علقت قائلةً: ”الله يحفظكم لبعض يا عيوني أنتِ“، والفنانة بشرى فكتبت: ”أحبكما واشتقت لكما“، والفنانة فريال يوسف التي علقت قائلةً: ”عيدَ ميلادٍ سعيداً“، كما علقت الفنانة جيهان خليل قائلةً: ”ربنا يخليكم لبعض“.

وانهالت تعليقات المتابعين على ذات المنشور، والذين قدموا التهنئة لزوج جومانا، وتمنوا له السعادة والفرح والنجاح الدائم، وتمنوا لهما الحياة الهنيئة معاً، طالبين من الله أن يحفظهما سويةً، وأن يحفظ عائلتهم الجميلة، والتي يعتبرها الجمهور مثال العائلة المثالية، والتي يسودها الحب والتفاهم.

وفي سياق متصل يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها مراد صوراً لها مع زوجها، فهي دائمة النشر لمثل هكذا صور، وآخرها كانت صورةً جمعتها به على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي، وعلقت عليها قائلةً: ”مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة“.

والجدير ذكره أن مراد كانت قد احتفلت مؤخراً بعيد ميلاد صديقتها المنتجة المصرية مها سليم، فنشرت صورةً جمعتهما بزوجها ربيع، موجهةً لها رسالةً مؤثرةً، عبرت من خلالها عن مدى أهميتها بالنسبة لها.

وقالت إنها لم تتركها أبداً، ووقفت دائماً إلى جانبها في كل محنها، وخصوصاً بعد وفاة ابنتها، فكتبت: ”النهاردة عيد ميلاد أغلى الناس على قلبي أختي وصاحبتي وحبيبتي وسندي إللي ما سبتنيش لحظة وأنا في محنتي كانت معايا في أسوان في مرض بنتي وفي وفاتها ودفنتها وعزاها سابت شغلها وكل حاجة وفضلت جنبي تقويني وتواسيني“.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة جومانا مراد كان مسلسل ”إلا أنا“، وتحديداً حكاية ”حتة مني“، والتي شاركت في بطولتها إلى جانب كل من إلهام شاهين وليلى علوي ونهال عنبر، وهي من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر