الخبر أسفل هذه الروابط

هند رستم انتقمت من فاتن حمامة بطريقة لا تخطر على بال أحد.. والسبب عمر الشريف!

الغيرة بين بين النجمات وبعضهن أمر ليس جديدا فى الوسط الفنى، فقد شهد زمن الفن الجميل العديد من المواقف والحكايات التى انحصرت فى خلافات داخل كواليس الأعمال بين النجمات، سواء بسبب مساحة دور أو لقب أو أجر، أو غيرها من الأسباب التى كانت سببا قويا فى المشحنات بينهن.

وفى إطار ذلك ظلت سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة كما لقبها جمهورها، محور خلافات عديدة بينهما وبين الكثير من النجمات فى زمن الماضى رغم حرصها الشديد على الابتعاد عن دائرة المشاكل والقيل والقال، إلا أنها لم تسلم منها، خاصة مع استقبال المنتجين وصناع السينما لها بجملة "شبيك لبيك"، وتحقيق شروطها دون أى جدال، كما ظلت بين نجمات جيلها صاحبة الأعلى أجرا والمدللة دائما.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مفاجأة من العيار الثقيل.. عمرو دياب يعود إلى التمثيل بعد توقف دام 27 عاما بمسلسل عربي أصلي

الجمهور يبحث عن سبب طلاق شيرين وحسام حبيب: «تسريبات والده»

اطعمة تزيد من تساقط الشعر.. ما هو النظام الغذائي الذي يجب ان تتبعه

رسالة نارية من فيفي عبده لـ عمرو أديب: من يوم ما شوفتك ما شفتش خير!

ارتفاع نسبة الكوليسترول.. الوجبة الخفيفة الاحتفالية التي قد تؤدي إلى انخفاض مستوياتها "بشكل كبير"

داوود حسين يكشف حقيقة خلافه مع انتصار الشراح.. وسر اعتذاره الدائم لوالديه

ظهور "مفزع" للفنانة عبير الشرقاوي بعد غياب أكثر من 20 عام.. شاهد كيف أصبح شكلها بعد غدر الزمان

5 "أطعمة خارقة" لمرض السكري يجب أن تضيفها إلى قائمة التسوق الخاصة بك!

أحمد زكي: هل توافقين على تنفيذ هذه القبلة معي؟ شاهد رد غير متوقع من زينة في عمر 14 سنة!

هل تعاني من داء السكري؟ نظام غذائي أثبت أنه يضع مرض السكري في حالة "انعكاس"!

إعلان خطوبة الفنانة "زينة" على فنان شهير.. ليس أحمد عز!

حكاية مشهد ظهر فيه محمد عادل إمام في طفولته مع والده في فيلم "حنفي الأبهة"

إزالة السواد من على سطح المكواة دون الحاجة لمواد التنظيف.. طريقة مذهلة

ما هو السر وراء عدم كشف شيرين عبدالوهاب سبب انفصالها عن حسام حبيب!؟

ظهور مفزع للفنانة الجميلة آثار الحكيم.. شاهد كيف أصبح حالها بعد غدر الزمان

ويبدو أن هذا كان سببا قويا فى غيرة وغضب بعض النجمات منها، حيث وقعت فى خلاف مع مارلين مونرو الشرق هند رستم، وإن كان هذا الخلاف جاء فى الخفاء ودار فى صمت شديد، فقد اعترضت فاتن حمامة على تفاصيل مشهد بينها وبين هند رستم فى فيلم "لا أنام" الذى جمع بينهما، وكان المشهد كالتالى مشاجرة كلامية تنشب بينهما، حيث تذهب فاتن حمامة لتهدد هند رستم وتعنفها بعد علمها بأنها على علاقة برجل آخر غير والدها المتزوج من هند رستم، وأنها تخونه، ولكن تبدو هند رستم بثبات شديد، وتظهر لها أنها لا يفرق معها ما علمت به، وترفع "جزمتها"، فى إشارة لاستفزازها وتجاهل ما تنطق به الأولى.

ولكن لم يلق هذا المشهد القبول لدى سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والتى وجدت رفع الحذاء فيه أمر غير لائق، وأبدت اعتراضها فى حديث مع مخرج الفيلم صلاح أبو سيف، وطلبت تغييره وذلك دون علم هند رستم التى فوجئت بالمخرج يخبرها ببعض التغييرات وهى الاستغناء عن رفع الحذاء.

 وبذكاء شديد فهمت هند رستم أن هذا الأمر وراءه فاتن حمامة، وتمسكت بالمشهد بحجة أنه يضفى مدلولا عليه لترد بطريقتها الخاصة وبكيد النساء ومكرهن أيضا، حيث أمسكت أثناء التصوير سيجارة، وبدلا من أن ترفع الحذاء فقط فى وجه فاتن حمامة قامت بنفخ الدخان فى وجهها، وهو الأمر الذى استعجب له الجميع لتردد هند رستم "أمامكم مشهدين الجزمة أو السيجارة، خدوا منها اللى يريحكم"، ليتم تصوير المشهد فى النهاية بالحذاء والسيجارة ولكن تم تقديمهما بشكل غير مستفز.

لم يكن هذا الأمر الوحيد الذى أشعل الغيرة والغضب فى قلب هند رستم من ناحية فاتن حمامة، ولكن كانت أمور عدة، أهمها لقب سيدة الشاشة العربية والذى اعتبرته ظلما لباقى النجمات، كما اعترضت عليه أيضا الرحلة مريم فخر الدين بجملتها الشهيرة: "لو فاتن حمامة سيدة الشاشة يبقى كده أكيد إحنا الخدمات بقى".

فى حين أثار غضب هند رستم أيضا علمها بحصول فاتن حمامة على أجر فى فيلم "لا أنام" يزيد على 3 أضعاف مع حصلت عليه هى نفسها فى الفيل


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر