الخبر أسفل هذه الروابط

رفض النوم معها في ليلة الدخلة.. هنا الزاهد تكشف السر المحرج لزوجها أحمد فهمي

يعد الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد من أنجحِ الثنائيات في الوسط الفني.. ويخطف الثنائي عادة الأنظار بعلاقتهما، ليس فقط علاقتهم الخاصة، وإنما أيضاً علاقتهم على الشاشة، واليوم نتعرف على تفاصيلِ قصة حبهما وزواجِهما وكذلك على أهم الأعمال التي جمعتهما معاً.

علاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد جاءت بالصدفة، من خلال أصدقائهم المشتركين، حيث جاء لقاؤهما الأول بالمصادفة في السينما خلال العرضِ الخاص بفيلم حرب كرموز لفت نظرها مظهر أحمد فهمي الذي ارتدى نظارة شمس للفت الأنظار، وهو ما دفعها إلى الحديث عنه وسؤاله عن سبب ارتداء النظارة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

طلاق شيرين وحسام حبيب ووفاة وائل الإبراشي.. حقائق أم شائعات؟

ابنته الصغرى حجرت عليه.. رشوان توفيق يشكو جحود الأبناء ويقطع قلوب الجمهور

"معندوش قبول ومش نجم".. فيديو رأي صادم من محمد نجم في حق محمد عادل إمام!

أم كلثوم.. رفضت فريد الأطرش لسبب غريب وتزوجت 4 مرات.. اعتزلت الفن وعادت بضغط من السادات!

فاتن موسى تفجر قنبلة من العيار الثقيل.. تفاصيل صادمة عن طلاقها من مصطفى فهمي !

العلاقة القديمة بين منى زكي وأحمد السقا.. هل خرّبت بيت أحمد حلمي!

الموت منع فنان شهير من بطولة "فيلم إكس لارج" قبل أحمد حلمي.. لن تصدق من هو!

 نجما مسلسل "يوميات جميل وهنا" تزوجا مرتين وصورة زفافهما تسبب بأزمة.. والمفاجأة بفارق العمر بينهما!

خلافات حادة تضرب علاقة أصالة نصري بأختها الصغرى.. لن تصدق مافعلتا !

خيري رمضان يأتي بالخبر اليقين ويكشف حقيقة وفاة وائل الابراشي

الفستان اتقطع.. لن تصدق من هي صاحبة أجرأ إطلالة في مهرجان القاهرة السينمائي!

عمر الشريف كاد أن يقتل أحمد رمزي.. هل عشق الأخير فاتن حمامة سراً؟!

طلاق وليد مقداد من زوجته يفجر صدمة كبرى.. لن تصدق ما قالته التداولات عن سبب الطلاق!

وفاة وائل الإبراشي تشعل مواقع التواصل وبيان "طارئ" من حسام حسني

محمد رمضان في منزل الزعيم عادل إمام.. شاهد كيف تم استقباله!

ثم جاء لقاؤهما الثاني في إحدى الكافيهات بصحبة الفنانينِ علي ربيع وكريم عفيفي. وفي ذلك اللقاء تأكد لأحمد فهمي إعجابُه الشديدُ بها.

وأهم ما يميز علاقة هنا الزاهد بأحمد فهمي هي جرعة الطرافة التي يقدمها الثنائي على الشاشة في أعمالهم الفنية ولقائاتهم التليفزيونية.

زواج هنا الزاهد وأحمد فهمي أقيم حفل الخطبةِ في منزل هنا الزاهد بحضورِ الأهلِ والمقربين فقط، وقد قررا أن يكون موعدُ الزفافِ في عامِ ألفينِ وثمانيةَ عشر، لكن انشغالَهما بتصويرِ مسلسلِ "الواد سيد الشغال” الذي عرضَ في رمضان عام ألفينِ وتسعةَ عشر ترتبَ عليه تأجيلُ موعدِ الزفاف

أقيم حفل الزفاف في سبتمبر عامَ ألفينِ وتسعة عشر 2019، وقد حضره العديدُ من أصدقائِهما وزملائِهما من الوسط الفني.

 تصريح ليلة الدخلة

كشفت الفنانة هنا الزاهد في حوار سابق تفاصيل جديدة عن حفل زفافها، وخصوصا فيما يتعلق بليلة الدخلة.

وقالت هنا الزاهد فى حوارها مع الإعلامية منى الشاذلى، فى برنامج “معكم”، المذاع على قناة “سى بى سى” الفضائية، إنها فوجئت بحضور عدد كبير من المدعوين الذين لا تعرفهم إلى حفل زفافها على أحمد فهمي.

وعن ما قاله أحمد فهمى، فى ليلة الزفاف، أوضحت هنا الزاهد ، أن زوجها طلب منها النوم لأنه يشعر بالتعب الشديد “مفرهد”، وهو ما دفعها للضحك كثيرا.

وأشارت إلى أن إرهاق أحمد فهمي يعود إلى جلوسه لفترة طويلة على حمام السباحة بالفندق، الأمر الذى أصبه بحالة دوار من الشمس.

أعمال جمعت هنا لزاهد وأحمد فهمي الزواج ليس هو المشروع الوحيد الذي يجمع بين هنا الزاهد وأحمد فهمي، وإنما قدمت هنا الزاهد مع زوجها بعض الأعمال الدرامية  التي غلب عليها الطابع الكوميدي.

 ومن أهم الأعمال التي شاركت فيها هنا الزاهد أحمد فهمي مسلسل الواد سيد الشحات، الذي تدور أحداثه حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، وسط دهشة المحيطين به من هذه الزيجة، ثم يفاجأ الشاب بمجموعة من الأشخاص يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين دولار قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم، ويبدأ سيد، الذي قام بدوره أحمد فهمي في محاولة توفير المبلغ وسط مجموعة من الأحداث الكوميدية.

حمل هنا الزاهد لم تنجب الفنانة المصرية من أحمد فهمي حتى الآن، ولكن كانت قد حيرت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بصورة، نشرتها في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام،  ظهرت فيها بفستان حمل، وبطن بارزة، لتثير الشكوك حول حملها.

نشرت هنا الزاهد الصورة دون تعليق منها، لتزيد حيرة جمهورها، وزاد من حيرة الجمهور تعليق زوجها أحمد فهمي على الصورة قائلاً: "مبروك"، إلا أن الصورة كانت من كواليس مسلسلها "حلوة الدنيا سكر"، والذي كان أول بطولة مطلقة لها.

وكشفت الفنانة هنا الزاهد زوجة الفنان أحمد فهمي، حقيقة الشائعات المنتشرة حول حملها خلال الفترة الماضية، موضحة أن سبب الشائعات هو فيديو من أحد حفلات القرآن والذي ظهرت من خلاله بوزن زاد، مشيرة إلى أن الأخبار المتداولة غير صحيحة قائلة: «الجمهور ليه حق يصدق إني حامل، بس أنا مش حامل».

وقالت هنا الزاهد خلال لقائها ببرنامج «et بالعربي»: «كنت نشرت صورة عبر (إنستجرام) من مشهد خلال عرض مسلسل (حلوة الدنيا سكر) وكنت خلال هذا المشهد حامل، كنت حاطة مخدة خلال المشهد وظهره جدا، وكل الجمهور دخل قال هنا الزاهد حامل».

وأضافت: «أحمد زوجي دخل هو كمان هزر من خلال البوست وكتب ربنا يقومك بالسلامة، ودخلت عدلت البوست وقلت دي حكاية حلوة الدنيا سكر مع أحمد حاتم وخلاص».

وتابعت: «بعد كدا كنت في فرح، وأنا تخنت 2 أو 3 كيلو وبطني عملت بلونه كدا، وكنت فكرة إني لسه رفيعه ولكن الفستان كان ظاهر أني حامل، والجمهور ليه حق يصدق اني حامل، بس انا مش حامل».

كانت أحدث أعمال الفنانة هنا الزاهد مسلسل «حلوة الدنيا سكر» ويشاركها في كل حكاية بطل مختلف، ومن أبرز حكايات المسلسل حكايات «سحر وشعوذة» و«ساندى كراش» ويشارك في بطولتهما الفنان محمد كيلانى، وحكاية «9 خطوات لقلب الرجل» ويشارك في بطولتها الفنان محمد الشرنوبى، وحكاية «الجريمة لا تفيد» ويشارك في بطولتها الفنان محمود عبدالمغنى، وحكاية «المتخصصة» ويشارك في بطولتها الفنان الشاب أحمد سلطان، إضافة إلى 4 حكايات أخرى.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر